المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم The Matrix Reloded !!!

Ibrahim.Hamdy
06-06-2003, 18:07
بينما كنا جميعاً منشغلين بمتابعة المجازرالتى ترتكب فى( فلسطين) ومن بعدها المجازرفى( العراق), كانت تحاك ضدنا مؤامرة أخرى . ولكن هذه المرة , لن نكون نحن هدف هذه المؤامرة . ولوكنا نحن الهدف لهانت , فللأسف الشديد نحن من الضعف بحيث لا نملك سوى تلقى الضربات , الضربة تلو الضربة. ولكن هدف هذه المؤامرة أكبرمن أن يستوعبه عاقل . الهدف هو والعياذ بالله الذات الإلهية‍‍ نعم ما تقرأونه صحيح .هل يتخيل أى عاقل هذا ؟ هذه المؤامرة تنسج ربما من شهور. تنسج هناك فى بوقهم الإعلامى , أو ما يسمى ب( هوليوود ) .هذه المرة , لم تصورعدساتهم العرب كإرهابيين لكنها تعدت جميع الخطوط بجميع ألوانها , هذه المرة صورت عدساتهم الذات الإلهية على أنها إرهابية و العياذ بالله . ففى الجزء الثانى من فيلم( ماتريكس ) يصورهؤلاء العلوج هذا . ففى هذا الفيلم يقوم ممثل شاب مغموريدعى( ستيوارت والاس ) بأداء شخصية شريرة تدعى ( الله ) , تعالى الله سبحانه وتعالى عن هذا ؛

فى البداية حينما وصلتنى رسالة عبر بريدى الإليكترونى تدعونى لمقاطعة الفيلم لم أصدق أعينى و صرت أتصفح المواقع بحثا عن الحقيقة , و يا لهول ما توصلت إليه . أننى أضع هنا بين أيديكم بعض مما توصلت إليه من حقائق . لن أقول يا مسلمى العالم هبوا للدفاع عن ديننا , لن أصرخ يا مسلمى العالم هبوا للذود عن بارئكم , حاشا لله , فالله كفيل بأعدائه وأعداء دينه . كما أن الصراخ بميت لا يسمن ولا يغنى من جوع . لكنى أدعوالجميع إلى البحث عن إجابة أوحُجة نقدمها لخالقنا يوم نعرض عليه ونسئل عن صمتنا . أننى أدعو من لم ولن يجد الإجابة للمقاطعة. أدعو جميع من بيده الأمر لمنع دخول هذا الفيلم ( مصر) أو أى دولة إسلامية . أدعوكم لحملة منظمة لتوعية الجميع . أدعو جميع إتحادات الطلبة و المنظمات الشبابية للمشاركة . أدعو جميع أصحاب دور العرض بعدم شراء أى نسخة من نسخ الفيلم

الفيلم سيبدأ عرضه بمهرجان كان يوم ( 15/5 ) , و سيبدأ عرضه على الجماهير يوم 22 من نفس الشهر . أرجو أن يهب كل من لم يجد إجابة يوم الدينونة . و لا حول و لا قوة إلا بالله

إبدأوا بنشر الرسائل و ارسالها لجميع المجلات و الصحف و جميع من يهمه الأمر

(منقول)

فلاح
06-06-2003, 18:21
جزاك لله خيرا أخي الكريم

فعلا لقد جاوز الظالمون المدى

mcse
06-06-2003, 18:56
وحق الجهاد

Zed Device
06-06-2003, 23:08
الحقيقة لم أشاهد الفلم إلى الآن لاجماع الكثيرين أنه بايخ... (الكثيرون كانوا متحمسين له!!!) ولهذا ليس لي معرفة بالمحتوى وأسألك... هل استعملوا اللفظ العربي Allah أو God في الفيلم؟؟؟؟ لعلك تعرف أحدا شاهده... لأنه في هذه الحالة لربما استطعنا عمل شيء هنا بإبلاغ CAIR أو أحد المنظمات المختصة... جزيت خيرا...

Bo-Flan
07-06-2003, 05:10
السلام عليكم
اخ IBM انا شفت الفلم لكن ما كان احد اسمه Allah نصيا بالفلم واتوقع ان المصدر اللي نقلت منه هالخبر شوي متحجر لأن لو بيحكم بهذا الحكم جان كل الالعاب ما دشت الوطن العربي لأن فيها كفر
هذا طبعا اذا اعتبرت اللي يسمونه اله باللعبة اهو ربنا سبحنه والعياذ بالله
اللي موجود بالفلم (نسميه مجازا اله بالفلم) مو مقصود فيه رب الكون سبحانه والشغلة هذي واضحه وضوح الشمس لأن لو سموه Allah جان ثار العرب والمسلمين كلهم ثورة واحدة
اللي نقلولك هالخبر ما ادري شنو مصلحتهم ولو اني ما اتوقع انها مصلحة زينه .. بدال ما نشوف اخطاء غيرنا خل نتعلم من اخطاءنا

Ibrahim.Hamdy
07-06-2003, 06:40
غريبه !!
هذا الموضوع نقلاً عن منتدى إسلامي

Bo-Flan
07-06-2003, 09:53
اخ IBM مع الاسف في هذه الايام الغزو الفكري يكون مننا مو من خارجنا
فمو كل من ادعى الاسلام هو مسلم ... اللي ينشغلون بسوالف الـMatrix وينسون الدعوة للناس ما اقدر اقولك عنهم شي خلك انت تحكم

Om51
07-06-2003, 16:15
يعطيك العافية أخي IBM
جزاك الله خيرأخي بوفلان ,, وعلى قولتك ,, كان الألعاب ما تدخل دولنا العربية ,, مليانة شرك وكفر , حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ....

Ibrahim.Hamdy
07-06-2003, 19:53
بالفعل تأكد بنفسي من هذا الموضوع واكتشفت أنه خبر "كاذب"

SaudiGamer
08-06-2003, 11:32
شباب ...
اسم الشخصية
Ghost face killah
و killah هي كلمة killer بلكنة الزنوج ....

مالها أي دخل بلفظ الجلالة ...

و شوف الصفحة هذي :rolleyes: هنا (https://us.imdb.com/Credits?0234215) مافيه أحد اسمة ستيورات ...

و بالمناسبة ". أننى أضع هنا بين أيديكم بعض مما توصلت إليه من حقائق " ...
أي حقائق ما أشوف شي ....

أنا أقول ان كاتب الموضوع الأصلي ( و ليس الناقل) ما عنده سالفه

و السلام

Computer
08-06-2003, 12:13
الفيلم يسيء إلى العقائد السماوية بغض النظر هل ذكر لفظ الجلاله صراحة أم لا ، أنا لم أشاهد الجزء الثاني ولن أشاهده ، الجزء الأول شاهدته عند أخي الذي لم يفهمه وأجبرته أن يتخلص منه ، الفيلم يريد أن يوصل فكرة خبيثة وهي أن الحقيقية التي نعيشها و ندركها ليست حقيقة بل وهم وأن الخيال قد يصبح حقيقة و الحقيقة بيد الماتركس كأنه جعل الماتركس آلهة مع آخر ينافسه و يريد تدمير البشرية .