المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي Zed Device ممكن شوي!!

HUMAN
10-06-2003, 23:18
اخي الكريم
ممكن وما عليك امر تدلني على موقع في كندا قوي ومتخصص ببيع قطع الهاردوير ..
ما اقصد يبيع اجزاء الكمبيوتر العاديه..معالج..هاردديسك....لا
اقصد كل المبردات وانظمة التبريد والمراوح الغربيه العجيبه :) ومحولات الطاقه القويه..يعني بالعربي متخصص بتبريد واكسسوارات الحاسب وما شابه
وياريت بسرعه لأن عندي واحد راجع من كندا وبخليه يجيب القطع معاه

ومشكورين سلفاً

Zed Device
16-06-2003, 12:00
عذرا أخي لتأخري...
خويك جاي من أي مدينة؟؟؟ ممكن أقابله نتعرف عليه وأدله على المكان..

على كل حال، في مدينتي في محلين... أسعارهم شوي مرتفعة عن المحلات الأمريكية... بس، تلاقي عندهم كثير من الأغراض...
www.e-compuvision.com
www.bigfootcomputers.com
وهذا محل ثاني ما أدري وين مكانهم... بس اشتري غالبا من موقعهم:
www.ADPmods.com

طبعا خلي في بالك أن الدولار الكندي أرخص من الأمريكي...

HUMAN
17-06-2003, 09:48
بسيطه اخي Zed Device
بالعكس..مشكور وما قصرت

بالنسبه لصاحبنا هو موجود في تورنتو وهو رايح ينزل يوم 28 مباشرة بعد انتهائه من اختبارت المعهد اللي يدرس فيه..
والحقيقه ما ادري اذا كنت قريب من مدينته او لا ( الجغرافيا تعبانه عندي )..

بالنسبه للمواقع الكنديه اللي تفضلت فيها زائداً المواقع اللي اعرفها ما قدرت للآسف احصل عندها كل المطلوب اضافة الى فرق الأسعار الواضح بينها
وبين المواقع الأمريكيه..
الخيار الثاني اللي عندي..
اني اطلبهم من frozencpu.com و xoxide.com و 1coolpc.com( قدرت احصل عندهم كل شي احتاجه وبالكميات المطلوبه)
وانتظر حتى منتصف شهر july موعد رجوع احد اقربائي ( موظف في ارامكو فرع هيوستن ) واخليه يجيبهم معاه وانشاء الشباب في المطار ماراح
يقصرون ويمشوا البضاعه على انها شخصيه..

طبعا كل هاللف والدوران لسبب ان اتخلص من التكلفه المرتفعه للشحن خصوصاً
ان الأشياء اللي رايح اطلبها كثيره شويه ( الكميه تقدر تقول عنها تجاريه القليل منها لي والبقيه لصديق عنده محل كمبيوتر )

مرفق مع الرد عينه من البضائع المطلوبه

Zed Device
17-06-2003, 14:10
أنا في تورونتو... يعني في ضواحي المدينة...
ايش المعهد اللي يدرس في صاحبك؟؟؟

طيب على كل حال، عطني قائمة بأسماء القطع المراد شراؤها وأنا أروح أدورلك إذا بغيت.... أعرف أصحاب المحلات هذي وممكن آخذ منهم خصم على الكمية هذي كلها... أنا راح أرسل الصورة هذي إلى واحد من الشباب في Compuvision وعندهم الكثير من الأششياء في محلهم، وه ممكن يحصلهم لك...

HUMAN
18-06-2003, 05:35
اخي Zed Device

بصراحه انا اصلاً ما كنت ادري هو في اي مدينه لكن لما سألتني بدوري سألت وعرفت انه في تورنتو :)
طبعاً انا معرفتي فيه سطحيه جداً لكنه الصديق الحميم لأبن اخي وهو الوسيط بيني وبينه..ولما سألته عن اسم المعهد الذي يدرس فيه صديقه اتضح انه لايدري عنه شيئاً !!
كل ما يعرفه عنه ان يدرس لغه انجليزيه وعلى وشك الحصول على التوفل..
عموماً هما يكونان على اتصال مع بعضها البعض كل سبت واحد عن طريق الماسنجر وسيسأله عن مكانه بالتحديد..

لكن اليوم تلقيت عرض من ابن عمي انه في حالة ارسال البضاعه اليه في هيوستن فسيتكفل بأرسالها لي مجاناً عن طريق خدمات بريد ارامكو دون الحاجه لأنتظار عودته..
طبعاً اعتقد ان هذه الطريقه افضل من السابقه وتجنباً لأي مفاجآت قد تحدث في جمارك المطار :confused:
بقي ان اجد المصدر الأرخص سواء من امريكا او كندا..

بالنسبه للقائمه مرفقه مع الرد
والف شكر لك اخي Zed Device
وارجوا مراجعة رسائلك الخاصه