المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله نجحت في CCNA

ah8384
25-03-2007, 21:08
الحمد لله نجحت في CCNA بفضل من الله سبحانه وتعالى, وأشكر أعضاء المنتدى وأخص بالشكر مشرفنا المتألق lumark_s على وقفاته الرائعة ومواضيعه المتميزة أتمنى من الله أن يعينه ويثبته وأيضا الأخ الحبيب يحي من سوريا الذي طالما وقفا مع الكل وأتحفنا هو أيضا بمواضيعه المتميزة , أدعو الله سبحانه أن يعينهم جميعاً.

الى كل من يرغب بالحصول على CCNA:

CCNA = دراسة المادة , فهم المادة جيداً , التمارين العملية على أحد البرامج مثل (Boson Netsim & Network Visualizer) , بعد ذلك مراجعة ال(TestKing & Pass4sure) , ثما بتوفيق من الله سبحانه ستجد النجاح.!Clap:up: Wink:!Clap
يا شباب مش مهمة الشهادة على قد ما هو مهم فهم المادة , بالتوفيق للجميع .

ابوسلامه
25-03-2007, 23:54
ماشاء الله

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
لقد اسعدتنا
وعقبال CCIE ان شاء الله

gezery
26-03-2007, 00:30
الف مليون مبروك والي الامام يا أخي

lumark_s
26-03-2007, 01:23
الحمد لله نجحت في CCNA بفضل من الله سبحانه وتعالى, وأشكر أعضاء المنتدى وأخص بالشكر مشرفنا المتألق lumark_s على وقفاته الرائعة ومواضيعه المتميزة أتمنى من الله أن يعينه ويثبته وأيضا الأخ الحبيب يحي من سوريا الذي طالما وقفا مع الكل وأتحفنا هو أيضا بمواضيعه المتميزة , أدعو الله سبحانه أن يعينهم جميعاً.

الى كل من يرغب بالحصول على CCNA:

CCNA = دراسة المادة , فهم المادة جيداً , التمارين العملية على أحد البرامج مثل (Boson Netsim & Network Visualizer) , بعد ذلك مراجعة ال(TestKing & Pass4sure) , ثما بتوفيق من الله سبحانه ستجد النجاح.!Clap:up: Wink:!Clap
يا شباب مش مهمة الشهادة على قد ما هو مهم فهم المادة , بالتوفيق للجميع .

مبرووووووووووووووووووووووووك وألف مليون مبروك أخي الحبيب .... والله أثلجت صدري بهذا الخبر السعيد

ألف ألف مبروك ، لا تتوقف إستمر إستمر أخي كونك لو تراخيت إسبوع فستتكاسل عن الدراسة، فوراً على ال CCNP وأنا سأزودك بكل ما تحتاجه بعون الله.

كلمتك التي كتبتها كانت أكثر من رائعة، هل تعرف ما هي ؟؟؟؟

يا شباب مش مهمة الشهادة على قد ما هو مهم فهم المادة

فعلاً أخي الكريم، كلامك رائع وهو الصواب بعينه.

مبروك وتمنياتي لك بالمزيد من النجاح والتفوق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dekor50
26-03-2007, 12:00
Mabroooooooooooooooooooooooooooooooooooook

eslam1982
26-03-2007, 16:27
الف مليون مبروك يا اخى
وعقبال ان شاء الله ccnp

dxbboy77
26-03-2007, 17:01
الف الف الف مبرووووووووك عليك اخوي

ah8384
26-03-2007, 19:00
الله يبارك فيكم جميعا يارب, وعقبال كل الشباب إن شاء الله.
أخي العزيز lumark_s أنا ما قولت إلا الحقيقة التى توصلت إليها والتى طبعا لولأ نصائحكك الغالية
وإرشادتك الثمينة ما كونت توصلت إليها, وبإذن الله سوف اتابع المشوار وأكيد مش حاتردد في
طلب المساعدة منك يا مشرفنا الغالي.LooL :Big:

عندي إستفسار بسيط ولو إنه متاخر شوية, حسب أخر زيارة قمت بها لموقع شركة Cisco وجدت إنه مواد الCCNP
متغيرة يعني صاير فيها تعديل, فهلا المواد الجديدة فيها إختلاف عن القديمة, يعني هل أحذف كل ما لهو علاقة
بالمواد القديمة:Unhappy: وأبحث عن ما هو يخص المواد الجديدة, أرجو الإفادة من مشرفنا الغالي ومن باقي الإخوة, وشكراً

إن شاء الله بالتوفيق للجميع.!Clap !Clap !Clap