المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله مشكلة وأبي حلها الله يرضا عليكم

DESERT ROSE
31-03-2007, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه

مسيتم بالخير والمسرات جميعا

يا أخوان انا دائما أسمع عن منتداكم وكل يوم اقول ان شاءالله انني راح اشارك وأنسى

لكن الحمد لله أبشركم جا اليوم الي شاركت معكم في هالمنتدى الي سمعته وصلت للـTOPماشاءالله

عموما يا اخوان انا تواجهني مشكله من خلال تصفحي للأنترنت لأحد المواقع وياليت تفيدوني

يا اخوان انا احيانا اذا دخلت موقع من مقهى أنترنت يفتح معي بدون أي مشاكل

لكن إذا دخلت نفس الموقع من البيت مادري وش بيحصل معاي مايفتح تجيني رموز غريبه شوفوها:
^
^
^
Zend 2002062301140960188510xù ں2 ى½OŒ]اu'|ص|ْئT`ˆہ,dda4,ڈ,‰ uoف?uoh:iة%Z¢%z2Q·_w?6ظف¯فï5) A0€3° ح·s6ù4`Cƒà…iلإZزR€لظYژ7‚lہ+أًص©؛UuN‎»·ينC ہûصïضںS§N‌sêش)P ںûêْصظtد0¸فW´/‹®m3¹÷oييف9;فق>ى·ً,»·jX×ےےثn~JUً)جز°g‡‡‹أچأظءâp5ككé÷ءڈ×N”5!ً ._‏”é€î]z`قbمég®^ٍْwدبFّ©اسb®ضm¸*كصpَµœ]¹JEٌ»ù{bLْ{…؟¢„Xـغ³kَ‎Y؟o¾çذ©ب®‏ه¥ç6‍ûٍ³—®\%à¦B چح³هُإي•P¦غںR&ں†‍¦}5­ê2‰ْ¬CW‍,–x Jf‏.غœ¯(ى×وِC?مشطeَ‎]ر½½…|c"§ھبNُ\«gPà6Ydث½ùî|¶5ف؛>أUصظI»¹ ٹ•‡m<آtظقt¾+¬´#نظ·ز:»>ك>8\\›ïْwظَv<…7‍خ¥4tûعâًho{¾<ط‌قظط]ىىج¶çûGثظ!ھX|َںٍّثأ£فظC«ىGخà!D7¦َ=Œھ³ڈB¨ùض·1ھq‰ ھP{ث}

ويعلم الله يا أعزائي انني ابي ادخل الموقع من البيت لأنني أبي أقدم بحث للجامعة ضرووري

وياليت من الخبراء والمختصين يقولون لي وش السبب الي يجعل الموقع يفتح في مقهى ولايفتح في بيتي؟؟؟

والله انني في أمس الحااجة لدخول الموقع فديييتكم

ولكم مني خاص التحيات والشكر للإدارة الموقرة وللأعضاء الكرام,,

تيري هنري
31-03-2007, 15:25
اخي العزيز
الاحتمال القوي هو ان تراجع خطوات اللغة وتعيد ضبطها بشكل جيد يتناسب مع اللغة العربية
لان الواضح من صورتك انها اللغة

بس هذا الموقع لو جميع المواقع
رد علي

الأميرة
01-04-2007, 15:35
صادفتني هذه المشكله وكان
الخطأ في الموقع
يعني كان بيعمل اصلاحات
كما أرجو منك التوضيح
هل هو موقع واحد اللي بتحصل فيه المشكله
أم أن المشكله تظهر عن دخولك النت عموما؟

رفيق_الدرب
01-04-2007, 16:27
أهلا" أخي الكريم .....حاول انك تعمل تحديث للمتصفح عندك أو جرب متصفح أخر وشوف نفس المشكلة :) :) :)

DESERT ROSE
01-04-2007, 21:35
اخوي تيري هنري

يعطيك العافية على مرورك للموضوع ياغالي

اختي الأميرة

أبشرك بشارة خير حليت المشكلة الحمدلله,,لكن انا المشكلة تظهر معي في موقع واحد فقط
أما بقية المواقع شغالة100&#37; ولو تبيني اعلمك كيف طريقة حل المشكلة من عيوني تامرين اختي

رفيق الدرب

يعطيك ألف ألف عافيه على مروورك فدييتك اخوي الغالي,,الحمدلله المشكلة انتهت

مشكورين جميعا,,,