المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحاملين شهادات سيسكو ضروري جداً

الشمشير
02-04-2007, 10:39
السلام عليكم اخواني ... انا توني مخلص الشهاده اليوم متى راح توصلني الشهاده تقريباً

مع العلم اني بالسعوديه والثاني الشي ........

توني داخل الانترنت على موقع سيسكو واتفرج اشوف اني ما خذت الشهاده كيف هالكلام

ولا المعلومات ما تنزل على طول ؟

pls:

dekor50
02-04-2007, 11:27
انتظر قليلا
ستصلك الشهادة خلال شهر و نصف او شهران بإذن الله و تفقد الموقع بعد اسبوع من اجتيازك للامتحان.

yahya2000
02-04-2007, 14:53
السلام عليكم اخواني ... انا توني مخلص الشهاده اليوم متى راح توصلني الشهاده تقريباً

مع العلم اني بالسعوديه والثاني الشي ........

توني داخل الانترنت على موقع سيسكو واتفرج اشوف اني ما خذت الشهاده كيف هالكلام

ولا المعلومات ما تنزل على طول ؟

pls:

حبيب قلبي سوف تصلك الشهادة بعد شهر و نصف إلى شهرين و سيظهر الامتحان في موقع سيسكو بعد حوالي اسبوع من تاريخ نجاحك بالامتحان..

لك حبي..
أخوك يحيى من سوريا.

ahmed OSHI
08-04-2007, 08:23
الف مبروك اولا يااخي وكل مازكر صحيح وسوف يصلك ايمل من سيسكو لتهنئتك بهذا النجاح ومن ثم تجد كل معلوماتك في الموقع اذا اردت تعديلها ومن ثم اذا لمت تختار نو عالشهاده سوف تصلك الشهاده الكرتونيه و البطاقه وشهادة شكر وتقدير بعد حوالي شهرين انا امتحنت من السعوديه شهر 7 وجاتني شهر 9 تقريبا
انشا الله بالتوفيق سلام عليكم

bandas256
10-04-2007, 12:00
سلامات يا اوشي انا سوف امتحن الأسبوع القادم انشاء الله, بس ايه حكاية الشهادة الكرتونية وهل هناك شهادات اخري غير

yahya2000
10-04-2007, 13:21
سلامات يا اوشي انا سوف امتحن الأسبوع القادم انشاء الله, بس ايه حكاية الشهادة الكرتونية وهل هناك شهادات اخري غير

حبيب قلبي تستطيع تعديل ملفك بحيث تصلك الشهادة على إيمايلك بشكل PDF إذا كنت لا تريد انتظار وصول الشهادة الكرتونية..

لك حبي..
أخوك يحيى من سوريا.

info82
18-04-2007, 14:23
السلام عليكم

طيب انا امتحنت يا شباب في 18 NOV 2006
والى الان لم تصلني الشهاده
ما لعمل
وكيف لي ان اتأكد من خلال الموقع عن نتيجتي لانه يطلب في الموقع باسوورد وانا ليس لدي غير
ال candidate ID

مالعمل كي أتأكد من خلال الموقع رجاء.

وشكرا

amna_ali
18-04-2007, 14:46
Info82
Before you use CISCO Tracking System, you need to create an account if you don’t already
have one, to do that please go to

https://ciscocert.custhelp.com/cgi-bin/ciscocert.cfg/php/enduser/std_adp.php?p_faqid=1037

Select create new account option and then follow the instructions.
You will be asked to inter your CISCO ID and then to choose a password after you have done that, you can log into your account and see the exams you have done and the results.

info82
21-04-2007, 08:35
شكرا AMNA

لقد قمت بعمل باسوورد واتباع كل الخطوات الى ان وصلت الى عملية الدخول للتراك سيستم
وهناك لم يقبل معلومات الدخول الخاصه بي وقمت بوضع ايميلي لكي ترسل لي المعلومات مره اخرى لكنه لم يجد ايميلي في السيستم .

مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا زهقت من هالشغله وشكلي راح اقطع الريبورت وأخلص .

yahya2000
21-04-2007, 09:13
شكرا AMNA

لقد قمت بعمل باسوورد واتباع كل الخطوات الى ان وصلت الى عملية الدخول للتراك سيستم
وهناك لم يقبل معلومات الدخول الخاصه بي وقمت بوضع ايميلي لكي ترسل لي المعلومات مره اخرى لكنه لم يجد ايميلي في السيستم .

مالعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا زهقت من هالشغله وشكلي راح اقطع الريبورت وأخلص .

حبيب قلبي أرجو أن تخبرني أين عملت الباسوورد , على كل الأحوال الطريقة الصحيحة هي كالتالي:

ادخل إلى:
www.cisco.com/go/certifications/login

إذا كنت تدخل لأول مرة فعليك انشاء Password و الطريقة سهلة فقط اتبع التعليمات..

الآن بعد أن تدخل اضغط على Test History ثم على Certificate Status
الذي يهمك هنا هي الجدوال التالية:
Event Name
Kit Sent
Kit Type

و خبرني بالنتيجة..

لك حبي..
أخوك يحيى من سوريا.

info82
24-04-2007, 09:37
شكرا جزيلا اخ يحي وكل الاخوان اللي ساعدوني
خلاص زبطت معي .

شكرا شكرا شكراً

ramye
12-05-2007, 00:57
باذن الله سوف تصل لك الشهاده فى شهرين على الاكثر سوف تاتى لك على العنوان اللى انت كتبه وبالتوفيق