المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا توجد جامعة اسمها: American University of London ** و ما يجري احتيال**

علي2060
07-04-2007, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالرغم من الموضوع السابق في التحذير من هذه الجامعة الوهمية - غير الموجودة على أرض الواقع - فإن بعض الأعضاء وقع في فخهم و مصيدتهم
لقد حاولوا الاستفادة من تشابه الأسماء فهناك جامعة اسمها American University in London
و بالرغم من أن الجامعة الأصلية في لندن قد أعلنت عبير جريدة الوطن السعودية عن أنه لا يوجد لها أي فرع في السعودية .
إخواني تم التحري عنها و هي وهمية 100% يبيعون الأوهام هنا في السعودية
أين الرقابة ؟ لا أدري
لقد اتصلوا بي لقد تمت معادلة شهاداتك بدكتوراه :up:
تصور أنني لم أرفع لهم كل شهاداتي الدولية !Clap
و في البداية خيروني بين ماجستير و لا دكتوراه فاستغربت من التخيير فقال لي لأن التكلفة مختلفة و أنت مؤهل حتى الدكتوراه

==== الحذر * الحذر * ====

FIRE BOY
07-04-2007, 21:32
لادري اخي الغالي علي....على ماذا استندت بقولك انه لاتوجد جامعه بهذا الاسم وانها وهميه ...بالعكس هذه الجامعه حقيقه وموجود واعرف اناس تجرجوا منها .....

وهذا رابط يتكلم عن هذا الجامعه
https://www.newsweekshowcase.com/mba-europe/american-university.php

انا احببت ان تعم الفائده ..ولم اقصد معارضتك ...لاني من الناس المعجبه بمواضيعك واطروحاتك المميزة:up:

علي2060
07-04-2007, 23:52
حياك الله يا عزيزي
و بالرغم من أن الجامعة الأصلية في لندن قد أعلنت عبير جريدة الوطن السعودية عن أنه لا يوجد لها أي فرع في السعودية .
الجامعة الموجودة في لندن هي American University in London
و الاسم الذي تتم المتاجرة بها ههنا: American University of London
لن تجد من يصادق لك على هذه الشهادة أبدا لا سفارتك و لا سفارات لندن

كعب
08-04-2007, 00:28
والله يا اخي السبب نظام التعليم العالي اللى عندنا معقدين لدرجة ان الواحد صار يبحث عن أي جامعة انشاء الله of nothing لا وليتهم شرفونا في التقييم العالمي لجامعات العالم بعدنا جامعتين تخيل الصومال وجيبوتي

الله يوفق الجميع

فلوبي
08-04-2007, 04:47
تقصد يا اخي ان american university of london التي بالسعودية ليست هي american university in london التي لها سمعة طيبة

هل هذا صحيح ؟؟

اما انها موجودة نعم يوجد موقع هذه الجامعة وهي انشأت سنة 1984 وهذا موقعها :

https://www.americanuniversity.org.uk/welcome.asp

freakyneo
08-04-2007, 17:31
مش عارف حاجه غريبه بجد وبعدين فيه صور لواحد كدا وتوني بلير زي ما تقول كدا بيسلم عليه هههه احتمال تكون فوتوشوب هههه الله المستعان

White Devil
11-04-2007, 06:54
طيب يا أخوان الحين نبغى الكلام الأكيد هل فيه جامعة أو لا؟

على فكرة أعرف واحد من الشباب عمله عطوه بعثة لجامعة زي كذا يعني هو يشتغل عندهم في الشرقية وآخر الترم يروح يختبر في مكتب الجامعة... بتأكد منه هل هي نفسها الجامعة هذي أو لا...

Movenpick
14-04-2007, 17:23
الجامعة لا وجود لها :)