المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختراق ويندوز بثغرة ANI

almfnod
10-04-2007, 20:17
السلام عليكم .....اخواني لن اطيل الحديث اليكم هذا الفيديو اللي يشرح طريقة اختراق الوندوز باستخدام ثغرة ال ANI

اضغط هنا (https://sham3tuae.com/meta2.htm)

godfather
11-04-2007, 11:17
بالفعل هذه احدث ثغرة وهي تعمل على كل من
win2000
winxp
win vista

مبروك فيستا الظاهر السيكيورتي عنده قوي جدا خخخخخخ

انا امجربها على win xp sp2 وتعمل بجودة عالية

وهي تعمل من خلال الطريقين الاول من خلال المتصفح
والثاني من خلال ارسال اميل الى الضحية outlook

شكرا اخوي العزيز انا كنت عامل فيديو جميل عليها ولكن بما انك سبقتني بعرض الفيديو تبعك

وعليه انا ما احب التكرار

الى اللقاء

UNIXY
11-04-2007, 13:05
حلو والله.........وبانتظار ما لديك من شروح

تحياتي,,,

almfnod
11-04-2007, 13:48
اشكرك اخوي godfather واخوي Marshel007 على المرور ..........

واو اتصدق ما جربتها على فيستا ...!!!!! خخخخخ بجرب ان شاء الله ^_^

واخوي godfather بما ان عندك خبره كبيرة في اللينكس ...اتمنى انك اتكثر من الشروح اللي تعتمد

على اللينكس ........

ومرة ثانية اشكركم على المرور....^_^

The King2
11-04-2007, 16:25
انا امجربها على win xp sp2 وتعمل بجودة عالية

هذا ما أستخدمه بس راح أغيره:Big:

وبارك الله فيك أخى Almfnod
وفى إنتظار مزيدك

M&M
12-04-2007, 13:19
الثغرة حلوة

انا نزلت putty ونزلت ال exploits بس هل تضيفها للبرنامج ام ماذا تفعل

وجربت شغلته على ssh وضغطت على open طلع هالخطاء network error: connection refused

الايبي الي كتبته تبع جهازي مال الشبكة

freakyneo
12-04-2007, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله
ما شاء الله ربنا يكرمك بس لو ياريت تكتب الطريقه انا كل ما اجربها يظهر ايرور مع ان الجهاز في اللان وبجربها علي سيرفر موقع بتكمل من غير ايرور بس بيطلب مني يوزر نيم وباسورد انت في الكليب ما وضحت ايه الباسورد اللي كتبتها وهل يمكن استخدام هذه الطريقه مع باكتراك وجزاكم الله خيرا

C|EH
12-04-2007, 14:59
اخي M&M

صاحب الموضوع استعمل ال putty فقط لكي يتصل بالجهاز الثاني اللي راح يخترق فيه عن طريق ال SSH ،،

انت تحتاج جهزين ، الاول عليه لينوكس باك تراك ، والثاني وندوز ،، او VMware وهذه الحركات ،،

المهم : هو بدل ما يصور الجهازين ، اتصل بال Backtrack عن طريق SSH اللي هو Secure SHell

ببرنامج Putty ،،

هنا تحتاج امرين ، الاول انك تشغل السيرفس SSH بالباك تراك علشان تتصل به ، بروح قامة Service بال KDE وتروح على SSHD وتشغل Setup and start SSH بعد ذلك راح يشتغل عندك السيرفس ويفتح البورت 22

تروح لل putty وتحط ip مال backtrack

راح يتصل فيه وتحد اليوز والباسوورد اللي عندك ،، بعذ ذلك راح تكون في الشل مال الباك تراك ،، وتشغل اي برامج تريدها عليه ،،

اتمنى انك فهمت الفكرة

M&M
12-04-2007, 22:14
القصه طويله انا فهمت من كلامك 50% تقريبا

عندي البارك تارك وشغلته ببرنامج الوهمي وشغلت اداه Setup and start SSH وعطاني الايبي

لاكن عطاني ايبي الرواتر تبعي المهم رحت لااداهPutty واضفت الايبي وشغلته لاكن طلع نفس رساله

الخطاء صحيح الشي مايجي بالسهوله بس مابعرف هل فية حاجه ماسويتها في الخطوات

جتني فكرة اني اطبق هذا الكلام على الينكس البارك تارك وتوقفت لين نقطة بعدها لم استطع

التكمله هنا انا توقعت اني لازم احمل expliot ani عشان اقدر اكمل شوف هذه الصوره

بشكرك كثير على التوضيح والشكر موصل لصاحب الموضوع

ياليت في المره القادمه المزيد من التوضيح كما اطلب التطبيق على الينكس اذا كان ممكن

واسف على الاطاله والازعاج

freakyneo
13-04-2007, 05:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكن تطبيق هذه الثغره اندر ويندوز من دون الحاجه لباك تراك او في ام وير بكل سهوله وبنفس الخطوات قم بتحميل ميتاسبلويت" من موقع البرنامج اختار النسخه الخاصه ب ويندوز" علي الويندوز وسيظهر معاك الجي يو اي للبرنامج اختار اكسبوليت وقم بكتابه نفس الكوماندز لكن ما لاحظته ان هذه الطريقه غير مجديه لانه ببساطه لو الاي بي برايفت وقام الضحيه بالضغط علي الرابط من هنا للسنه الجيه مش هتشتغل

النديم
17-04-2007, 01:02
أنزلت ميكروسوفت للتو رقع إصلاح لسد هذه الثغرة في الانظمة التي تتأثر بهذه الهجمة وتعاني من هذه الثغرة، لاتتوفر رقع إصلاح للأنظمة التي أوقفت $M الدعم التقني عنها أو غير المتأثرة بهذه الهجمة.
للأستزادة بالتفاصيل وتحميل الرقع
https://www.microsoft.com/technet/security/bulletin/MS07-017.mspx

النديم

simon007
25-04-2007, 14:09
اخواني الرابط معاد يعمل فأرجو من عنده رابط جديد افادتن به

وله جزيل الشكر