المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارد ORiNOCO مع anttena استفسار بسيط ..

sys32r
21-04-2007, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم اخواني انشالله بخير وبصحه ..
اخواني انا ناوي اشتري للابتوب كارد pcmcia نوعه
ORiNOCO 802.11b/g Card Gold (model 8470-WD)
وفيه بورت mc card علشان الاريل بس حبيت استفسر قبل لا اخذه ..
هل اي اريل يركب على الكارد ويستقبل الاشاره ؟؟
او لازم اريل معين له قوه معينه ؟ لاني محتار من هلشغله وحبيت اسأل عنها قبل لا اشوف الاغراض واطلبها ..
وعندي استفسار ثاني .. هل كل الكروت من نوع orinoco تحتوي الكونكت بورت mc card?
https://www.amazon.com/Proxim-ORiNOCO-802-11b-Card-8470-WD/dp/B00009OLMJ/sr=8-2/qid=1170404099/ref=pd_bbs_2/105-7392579-8087617?ie=UTF8&s=electronics
وياريت الي عنده نفس الكرت او خلفيه بهلموضوع يقولي .. !!
والف شكر لكم حبايبي

النديم
22-04-2007, 15:00
لا تنفرد بطاقة لاسلكية بأنها " كاسر شبكات" عن غيرها من البطاقات... كل البطاقات اللاسلكية يمكن أن تكسر تشفير الشبكات المهم خبرة من يشتغل بالأمر مستعملاً البرمجيات اللازمة..."الفرس بخيالّها":D
هذه البطاقة جيدة ومشهود لها بالكفاءة، ويمكنكَ أن تستعمل معها أي نوع من أنواع الهوائيات شرط أن تكون النهاية الطرفية لكبله متناسبة مع نوع النهاية الطرفية في البطاقة، على سبيل المثال... لوكانت البطاقة بنهاية طرفية نوع MMCX-Female فأن كبل الهوائي يجب أن يكون بنهاية نوع MMCX-Male وهكذا مع باقي أنواع النهايات الطرفية.
النديم

TeT_TaT
22-04-2007, 15:36
اخي ليس الكرت الذي يقوم بكسر التشفير
ولكن معظم البرامج الحاليه المستخدمه في فك التشفير الخاصه بشبكات الواي فاي
تعتمد على رقاقات معينه هذه الرقاقه موجود في هذا النوع - ولكن بشكل عام
اهم مافي الموضوع من ناحيه العتاد هو الرقاقه من ثم تاتي الخبره كم قال استاذي النديم

sys32r
22-04-2007, 22:59
يعطيكم الف عافيه اخواني على الرد وشكرا اخوي النديم .. وصدقت في ماقلت
وشكرا اخوي TeT_TaT
على التوضيح الجميل .. انا لي خبره بسيطه بهلاشياء بس بلهاردوير ما اعرف شي .. بس كنت حاب اسأل عن الاشياء الموضحه فوق وشكرا مره ثانيه على التوضيح الي كتبته كل من اخوي نديم واخوي tet_tat الف شكر لكم