المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرت الشاشة فجأه صار كذا

السحاب الغائب
22-04-2007, 18:45
السلام عليكم

انا قبل شهرين تقريباً كنت العب بكرت الشاشة حقي من ati واللعب حلو وتمام والـFPS كان 60 وحولها

ولكن قبل فترة قصيرة مدري تغير الكرت علي ما ادري وش فيه بالظبط الـFPS الحين إذا مره كثر يصير 15 وكل الإعدادات على low قبل ماكانت high ودقةالشاشة الحين 800*600 والـFPS مثل ماقلت 15 بالكثير

وانا مستغرب وش سبب هالنزول القوي في الـFPS قلت اكيد فيه سبب :q: :q:

وش رايكم

حذفت التعريف حق كرت الشاشة ونزلته من جديد ولا نفع فما ادري يا اخوان وش الحل

وهل للماذربورد جزء من المشكلة لأنه عندي شبه ضعيف وما ودي اجازف واغيره وانا ما تأكدت انه هو مأثر على كرت الشاشة

ارجوا الإفادة وشكراً

Mr-QaTari
22-04-2007, 20:40
اخوي انخفاض الFPS فجئه..
1-ربما قامت الشركه بتنزيل تحديث للألعاب الي تلعبها..فلم يستطع الكرت تحملها((وهذا حدث معي شخصيا نفس مشكلتك بالضبط,واضطريت استخدم برامج تخفض الFPS LAG .ومافي فايده))
2-خلل في الكرت..
3-احتمال يكون من الأنترنت اذا كنت تلعب اون لاين..كوني انا العب اون لاين مرات يكون الFPS 100 ومرات 60 ومرات ينزل الى 20...في حالة الlag لا اعرف ايش دخل هذا لاكن هذا يحصل معي
4-حاول تنزل العبه..وتركبها مره ثانيه

alaaaweee
22-04-2007, 21:37
لم تذكر لنا مواصفات جهازك؟
أي تعريف تستخدم؟
نظام التشغيل؟

السحاب الغائب
22-04-2007, 23:13
السلام عليكم

مشكورين اخواني على المشاركة

اخوي انخفاض الFPS فجئه..
1-ربما قامت الشركه بتنزيل تحديث للألعاب الي تلعبها..فلم يستطع الكرت تحملها((وهذا حدث معي شخصيا نفس مشكلتك بالضبط,واضطريت استخدم برامج تخفض الFPS LAG .ومافي فايده))
2-خلل في الكرت..
3-احتمال يكون من الأنترنت اذا كنت تلعب اون لاين..كوني انا العب اون لاين مرات يكون الFPS 100 ومرات 60 ومرات ينزل الى 20...في حالة الlag لا اعرف ايش دخل هذا لاكن هذا يحصل معي
4-حاول تنزل العبه..وتركبها مره ثانيه
الثالث والرابع انا اشيل الاحتمالات منها لأني سبق وحذفتها ورجعتها ولا نفع و الانترنت صار عندي وقت البينق كان 20 او اقل يعني ممتاز جداً ولكن الاف بي اس دائما يكون منخفض

لم تذكر لنا مواصفات جهازك؟
أي تعريف تستخدم؟
نظام التشغيل؟

بالنسبة لمواصفات الجهاز بشكل عام

الماذربورد انتيل 915 امريكي
المعالج انتيل بينتيوم 3.2
الرام 1 جيجا شريحة واحده
الهاردسك عددها 2 وإجمالها 330 جيجا
كرت الشاشة Ati redeon x300/550 ادري قديم ولكنه كان شغال تمام
ممممم
باقي شي ؟
الباور سبلاي من Gamma إذا يكون هامك توزيع الطاقة