المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجهيز جهاز في عمان - الاردن

hamad_genetics
24-04-2007, 19:58
تجهيز جهاز في عمان - الاردن

السلام عليكم تحية كبيرة لهذا الموقع و اليوم انا اعلم عنه حيث بدات بالبحث عن مواصفات لجهاز اود ان اجمعه في الاردن.
ارجو ان تكون مشاركتي ذات فائدة حتى يستطيع اي شخص ان يجمع الجهاز الذي يرغبه بافضل الاسعار حسب المنطقة طبعا.
اولا ساقوم بعرض المواصفات بالتفصيل الممل ثم سادخل الاسعار ايضا بالتفصيل و من ثم اتمنى من جميع الاخوان ابداء اراءهم
مع بيان الاسعار و المواصفات مع ذكر منطقة السكن.

Motherboard: Intel 965 by Gigabyte ( GA - 965P - DS3)
CPU: Intel Core 2 Due E6600 2.4 GHz / 4 MB cache
RAM: 512MB x2 @ 667MHz Kingston
HHD: 160 GB @ 7,200 RPM Seagate SATA II
Graphics: nvidia 7600GT by Gigabyte 256MB up to 512MB
DVD: Sony Super DVD +- RW 18x
Case and PSU: High quality case with 500W PSU

الاسعار هي كالتالي بالترتيب السابق
130 JD
285 JD
70 JD
65 JD
140 JD
40 JD
65 JD
Total = 795 JD tax, fees included.

alayoubi
24-04-2007, 22:55
وعليكم السلام أخوي حماد

المواصفات جيده جدا ولكن الأسعار ما زالت مرتفعه بالنسبة للمزربورد وكرت الشاشة والمعالج,كما أن كرت الشاشة غير داعم ل DX10 اذا كنت ستستخدمه للألعاب القادمه والا فهو يكفي . أما بالنسبة للذاكرة فأنصح ب 2 جيجا قطعتين حتى تستفيد من الويندوز فيستا في المستقبل .

SeriousSam
25-04-2007, 10:21
صحيح الاسعار مرتفعه جدا المذربورد ب 130 دينار واااااااااااااااااااااااااااااااااااااال على ايش حرام
ال سي بي يو 280 وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال
الرام 70 واااااااااااااااااااااااااااااااااااااال حرام عاليك ذبحتني

ابو شريك حرام عالك والله الاسعار هاي غاليه كثير شكلك جايبها من البي سي زون او من الفن دايركتوري
هدول اسعارهم غاليه كثير نصيحه انسى دور في عروض الجريده وشوف الشركات
انا عبشتغل في مؤسسه كمبيوتر بس معنين اكثر في الامريكي المستعمل مش في الجديد ما راح اقدر اساعدك كثير
تحياتي واتمنى انك تلاقي سعر احسن

محمد الخطيب
25-04-2007, 16:05
CPU: Intel Core 2 Due E6600 2.4 GHz / 4 MB cache
من وين رح تجيبو أنا فتشة الباد كلها وما لقية core2
لقد ذهبت الى pc zone ولم أجد عندهم سوى Pentium D

صحيح الاسعار مرتفعه جدا المذربورد ب 130 دينار واااااااااااااااااااااااااااااااااااااال على ايش حرام
ال سي بي يو 280 واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااال
الرام 70 واااااااااااااااااااااااااااااااااااااال حرام عاليك ذبحتني

ابو شريك حرام عالك والله الاسعار هاي غاليه كثير شكلك جايبها من البي سي زون او من الفن دايركتوري
هدول اسعارهم غاليه كثير نصيحه انسى دور في عروض الجريده وشوف الشركات
انا عبشتغل في مؤسسه كمبيوتر بس معنين اكثر في الامريكي المستعمل مش في الجديد ما راح اقدر اساعدك كثير
تحياتي واتمنى انك تلاقي سعر احسن
روح على pc zone وشوف كرة الشاشة 8800gtx حقة 700دينار يمكن يغمى عليك

alayoubi
25-04-2007, 18:14
من وين رح تجيبو أنا فتشة الباد كلها وما لقية core2
لقد ذهبت الى pc zone ولم أجد عندهم سوى Pentium D

أخوي المعالج موجود عند تكنولوجيا الزمن بشارع الجاردنز . لما تروح عندهم ادخل على المدير مباشرة بعدين بوصيلك عليه وخلال ساعة بكون عندك وأنا اليوم رحت عندهم والمفاجئة انو قال لي ببيعك المعالج بالسعر الجديد يعني تقريبا 245 دولار = 175 دينار

وممكن تشتري كل القطع من عنده لأنها متوفرة عنده وبالنسبة لسعر الرام ممكن تجدها ب 60 أو 65 دينار kingston .

azzozy
25-04-2007, 21:26
خخخخخ الله يعينكم يا سكان الاردن والله كل شي عندكم غالي .
خاصة يوم اكون مسافر وامر على الاردن احياناً اشوف اسعار غريبة عجيبة .
المشروب الغازي البعض يبيعه بـدينار !!
الدينار = 5 ريال !!
المهم المواصفات الي اخترتها ممتازة لكن كرت الشاشة ما يدعم DX10 كما قال لك الاخوة .

Om51
25-04-2007, 22:15
azzozy
حيـــاكم الله :)

روح على pc zone وشوف كرة الشاشة 8800gtx حقة 700دينار يمكن يغمى عليك
لووووول
طبعا 700 دينار توازي ال1000$ تقريبا ... عموما البلد مليانة مليارات , خلوا الي عنده يدفع ,,, لوووول

بالمناسبة , تكنولوجيا الزمن محل محترم جدا ومستواه ممتاز , سواءا في البيع أو الصيانة , بالعربي اصحاب المحل ناس بتفهم بالكمبيوتر , وأشكر صاحب الموضوع على طرحه

Escape
20-04-2009, 15:41
azzozy
حيـــاكم الله :)

لووووول
طبعا 700 دينار توازي ال1000$ تقريبا ... عموما البلد مليانة مليارات , خلوا الي عنده يدفع ,,, لوووول

بالمناسبة , تكنولوجيا الزمن محل محترم جدا ومستواه ممتاز , سواءا في البيع أو الصيانة , بالعربي اصحاب المحل ناس بتفهم بالكمبيوتر , وأشكر صاحب الموضوع على طرحه

السلام عليكم في البداية اريد ان اعرف بنفسي انا عمر البزور من قسم المبيعات شركه بي سي زون ارجو في البداية من الاخوان عدم المبالغه او التشهير بأسماء الشركات ذلك لانه معروف للكل داخل الاردن بأن شركة بي سي زون هي الشركه الاكثر موثوقيه ان كان في الاسعار او حتي خدمه ما بعد البيع لذلك اريد ان اوضح التالي : 1- الشركه تستورد منتجاتها عبر الوكلاء المعتمدين للاسماء التجاريه و من مصادر موثوقه و اصليه. 2- تعد الشركه من اكبر الشركات نموا في الاردن وذلك دليل قاطع على جوده الاسعار و الخدمات المقدمه. 3- تعد الشركه من المزودين الرئيسيين لتجار التجزأه و ذلك سبب لان تكون الاسعار للقطع الاصليه متقاربه الى حد ما . بالنسبة الى الأخ الذي يقول بأن سعر الكرت لدينا 700 دينار انا مستعد لدفع الفرق عن سعر الرف اذا كان هذا الكلام صحيح ؟؟؟!!! ارجو من الاخوان مره اخرى ان ينقلو الصوره الصحيحة مستقبلا و عدم التشهير بقصد الضرر للمراسله او الاقتراحات و الشكاوي O B Z O U R @ P C - ZONE - JO . COM او 00962 796371113

alayoubi
20-04-2009, 17:40
شكرا أخي عمر على مشاركتك ,

أولا الموضوع كما ترى قديم جدا وصارله سنتين بالضبط وفعلا الكرت المذكور حينها كان سعره لديكم 700 والآن سعره تقريبا 300-350 هذا اذا كان موجود وكما تعرف صدر بعده كروت كثيره أقوى منه .

خلاصة الكلام كما تعلم أسعار القطع الحديثة دائما غالية بالأردن والأسعار غير مشجعة بتاتا سواء في بي سي زون أو غيرها من الشركات التي تبيع قطع محترمة على اعتبار أن من يطلب هكذا قطع عليه أن يدفع أضعاف السعر العالمي حتى يحصل عليها .
انظر الى أسعار بعض القطع وخصوصا كروت الشاشة في سوريا تجدها مناسبة جدا وأحيانا أقل من السعر في أمريكا نفسها ومن شركات محترمة !!

Escape
21-04-2009, 10:42
شكرا أخي عمر على مشاركتك ,

أولا الموضوع كما ترى قديم جدا وصارله سنتين بالضبط وفعلا الكرت المذكور حينها كان سعره لديكم 700 والآن سعره تقريبا 300-350 هذا اذا كان موجود وكما تعرف صدر بعده كروت كثيره أقوى منه .

خلاصة الكلام كما تعلم أسعار القطع الحديثة دائما غالية بالأردن والأسعار غير مشجعة بتاتا سواء في بي سي زون أو غيرها من الشركات التي تبيع قطع محترمة على اعتبار أن من يطلب هكذا قطع عليه أن يدفع أضعاف السعر العالمي حتى يحصل عليها .
انظر الى أسعار بعض القطع وخصوصا كروت الشاشة في سوريا تجدها مناسبة جدا وأحيانا أقل من السعر في أمريكا نفسها ومن شركات محترمة !!

شكرا اخي على الرد
لكن كما يعرف معظم الناس بأن قطع الكمبيوتر و ملحقاته تخضع الى ضريبه و رسوم تصل الى اكثر من 35% من السعر العالمي و ذلك سبب رئيسي لتفاوت الاسعار

لكن اكرر مره اخرى بأن الشركات اللتي تهتم بالجوده و الخدمه اكثر من البيع دائما تحدد مصادر الشراء بأن تكون المصدر الاصلي .... شكرا مره اخرى للاهتمام و التعقيب

ملاحظه:
بأمكان الاخوان داخل الاردن شراء مستلزمات الكمبيوتر معفاه من ضريبه المبيعات على اقل تقدير البالغه 16% من مدينه العقيه