المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة متواضعة ل Access Control List ACL

الصفحات : [1] 2

ahmed Namita
07-05-2007, 15:21
أرجو ان تقبلو مني مرة أخرى موضوعي هذا المتواضع جدا
الآن وحصريا على هذا المنتدى أضع صورتي هاته بين كل من يحب العلم
نصائح غالية ركز في أي جزء قبل الإنتقال للجزء الموالي

https://www.bekkaliinfo.com/joo/index.php?
option=com_content&task=view&id=20&Itemid=28

أود أن يضع المشرف لو سمح اسم الصورة المقبل و أنا مستعد لإعطائها لكم فقط من أجل عيون كل المسلمين https://www.bekkaliinfo.com/joo/index.php?option=com_content&task=view&id=20&Itemid=28

أو مباشرة هنا
هل أنت مستعد الى الرحلة المولية إن كان ذلك أخبرني كي ابرمجها في الوقت الذي تطلبها:frnd" pls:

ahmed Namita
08-05-2007, 15:10
25 زيارة ولا إشكال في عملي او خطأ هذا امر جيد

المهندس الرائد
08-05-2007, 15:44
جزاك الله خير على الشرح ..

تم حفظ الصورة بالجهاز لإعطائها لمن يستفيد

raptor
08-05-2007, 16:08
اخي اشكر لك هذا الايسلوب في الشرح وحقيقة رائع ولكن عندي طلب وهو حبذا لو تم وضع هذا الشرح بصيغة PDF

تحياتي وشكرا لك

ahmed Namita
08-05-2007, 18:48
اخي اشكر لك هذا الايسلوب في الشرح وحقيقة رائع ولكن عندي طلب وهو حبذا لو تم وضع هذا الشرح بصيغة PDF

تحياتي وشكرا لك

جيد أخي سأحاول في أقرب وقت ممكن

ahmed Namita
15-05-2007, 14:30
صراحة أود رأيكم هل تودون درس عن التوجيه أم الشبكات الواسعة wan or routing

أبو عابد2
28-06-2007, 08:41
بارك الله فيك

شرح رائع وعمل ولا أروع

أسأل الله أن يجزيك عنا خير الجزاء

وأتمنى أن تشرح لنا كلاهما الـ routing and WAN

لأنني أطمع كثيراً في العلم

تحيتي لك ملؤها الحب والمودة ... :)

mavie
28-06-2007, 20:20
صراحة تعبت كثيرا و عانيت كثيرا لم أفهم رغم كل شيء لكن فعلا و فعلا لا أعرف كيف و كيف أشكرك جازاك الله خيرا بصراحة بكيت لأن كل شيء استوعبته بيسر الفضل يرجع لك أشكرك أخي مرة أخرى شكر خاص من أختك في الله

ahmed Namita
28-06-2007, 21:31
اخ ابو عابد و الأخت mavie مشكورين كثيرا ،بخصوص دروس التوجيه فهي متوفرة بالمنتدى فقط قليل من البحث ، بخصوص الأخت و الله تأثرت بكلامك و صدقني إن القلب ليفرح أن يشاهد شاب او شابة يتأثر مثلك لفهمه درس او فكرة معينة علمية ، رعاك الله ووفقك الى مايحبه الله ويرضاه

abuali
11-08-2007, 15:06
جزاك الله خير على الشرح ..

تم حفظ الصورة بالجهاز لإعطائها لمن يستفيد

السلام عليكم
مشكور أخي الكريم أنا ما لحقت على الموضوع
فياريت ترفعلنا الموضوع

دمـــــــــــتم بـــــــــــــــــــــــــــود

ahmed Namita
11-08-2007, 15:46
يا أخي انتظر قليلا فقط لأن الصورة كبيرة ويلزمها التحميل انتظر فقط قليلا من الوقت على هذا الموضوع وستظهر لك الصورة

Ennio
11-08-2007, 20:18
جزاك الله كل خير

averain
30-01-2008, 15:09
جزاك الله كل خير

CiscoCertified
14-02-2008, 21:22
مشكووووووووووووووور أخوي انا والله فاهم الموضوع حق ACL

لكن شرحك وطريقتك جذبتني مره

جاري حفظ الصور ومراجعتها وشكرا لك مره أخرى

ويارية تشرح الـ WAN اللي هو CCNA4 على ما أذكر

وشكرا لك مره أخرى

X_AL-KING_X
28-04-2008, 10:13
شرح رائع الله يجعله في موازين حسناتك

تحياتي

msaa688
16-05-2008, 09:30
بارك الله فيك يا صديقي العزيز

ورحم الله والدك وجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات

yasser__lord
18-05-2008, 04:41
فعلا انك رائع يااستاذ احمد نمطية
وجودك مكسب لجميع الاعضاء شرح ممتاز واسلوب سلس وسهل
بارك الله فيك وفي اهلك

boguce
07-06-2008, 22:26
بارك الله فيك
يجعل الله عملك في موازين حسناتك

Shazlonka
08-06-2008, 01:45
ماشاء الله يا اخي احمد
انا مش عارف ازاي الموضوع ده فاتني و لسه شايفو حالا
و انته عارف اني من اشد المعجبين بشرحك المميز دائما و الفريد في نوعه
بس اتمنى انك تشرح الراوتنج علشان انا امتحاني بعد ايام و شكرا و جعله الله في ميزان حسناتك
يعني انا كملت مع استاذي محمد سمير السويتشنج كلها و اتمنى انك تكمل المسيرة و تشرحلنا الراوتنج صوت و صورة و جزاك الله الف خير

king sabri
08-06-2008, 03:55
جزاك الله خيرا أخي

one-zero
08-06-2008, 06:36
شكرا احمد رائع كلعادة
بس على فكرةالاخت mavie كانت السبب ان نظن ان المنية وافتك
لاحظ معي
https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=61530&page=2

غريب الموضوع ده وكمان بتعيط وبعدين لها نفس ال ip بتاعك ازاي و الله اخشى ان تكون شخص قد اخترق جهازك
عموما شكرا على الصور ميرسي يا باشا وفي انتظار ال وان

sharif_soper
08-06-2008, 06:59
السلام عليكم نحمد الله ان مستر احمد نميطة مازال علي قيد الحياة حي يرزق ومستر احمد نميطة تفهم البس في الموضوع يامستر ياسر رمزي وياريت الاخت او ي حد اللي يقول خبر يكون متاكد منة حتي لايتسبب في بلبة الاعضاء وحزن علي مستر احمد اطال الله في عمرة لمنفعة الامة العربية والاسلامية

ahmed Namita
08-06-2008, 11:34
كما هو معلوم فأنا مشرف على مركز تعليمي و مدرس به كذلك وبمدارس عدة و انصح ثلاميذي بالدخول الى موقعكم و كما معروف بطريقة النات يمكن لكل الظهور بعنوان واحد و بسبب غيابي لظروف عملية وقاسية كانت هناك اطراف تود ظهوري لأعطي دروس جديدة فكانت الحيلة كما شاهدتم . لا اعرف صاحبها ، لكن سامحه الله .
الإشكال انه ضن بي ضن اثم لكن هذا لا يأثر بي. المهم انه لدي منتدى و لم اشهره ابدا واديره و اعلم كل ما يعرفه المشرفون و لأن nat هو من الدروس التي درستها سنين فلايمكن ان اضن بشخص سوء فقط بعنون ip .
شيء آخر اود ان اشير اليه انه جميع تدخلاتي هي قانونية 100 ب100 و يمكن الإطلاع عليها فلا انشر امتحانات و لا ادعمها على العكس و ايضا لا انشر ما هو للغير بدون حق و لا اساهم في عملية كنت مختلفا دائما مع الكل فيها و لا أزال ، فأنا ممن يودون للعرب التقدم بالإبتكار و الحلول الهادفة لا الإتكال على التقليد ، هذا رأيي الشخصي و لا أدعو احد للإلتزام به ، و نشر العلم هو من ابرز اهدافي و ما تواجدي بالمنتدى مند فترة قديمة الا رغبة مني في تكرسي هذا الهدف اما ان انشر اسمي و شعاري بدروسي فهذا حقي و حق لكل من تعب على عمل ما سأعطيه لمن أشاء بالمجان و لمن أشاء بالدفع فهذا حق تكرم الله علي به.
اسف على خروجي في الموضوع لكن احببت ان افسر لا اقل و لا اكثر الامر ، و السلام عليكم

okaenrique
08-06-2008, 13:01
شكرا لكل جهودك استاذ احمد

one-zero
09-06-2008, 02:33
بارك الله فيك اخ احمد

lumark_s
09-06-2008, 10:07
كما هو معلوم فأنا مشرف على مركز تعليمي و مدرس به كذلك وبمدارس عدة و انصح ثلاميذي بالدخول الى موقعكم و كما معروف بطريقة النات يمكن لكل الظهور بعنوان واحد و بسبب غيابي لظروف عملية وقاسية كانت هناك اطراف تود ظهوري لأعطي دروس جديدة فكانت الحيلة كما شاهدتم . لا اعرف صاحبها ، لكن سامحه الله .
الإشكال انه ضن بي ضن اثم لكن هذا لا يأثر بي. المهم انه لدي منتدى و لم اشهره ابدا واديره و اعلم كل ما يعرفه المشرفون و لأن nat هو من الدروس التي درستها سنين فلايمكن ان اضن بشخص سوء فقط بعنون ip .
شيء آخر اود ان اشير اليه انه جميع تدخلاتي هي قانونية 100 ب100 و يمكن الإطلاع عليها فلا انشر امتحانات و لا ادعمها على العكس و ايضا لا انشر ما هو للغير بدون حق و لا اساهم في عملية كنت مختلفا دائما مع الكل فيها و لا أزال ، فأنا ممن يودون للعرب التقدم بالإبتكار و الحلول الهادفة لا الإتكال على التقليد ، هذا رأيي الشخصي و لا أدعو احد للإلتزام به ، و نشر العلم هو من ابرز اهدافي و ما تواجدي بالمنتدى مند فترة قديمة الا رغبة مني في تكرسي هذا الهدف اما ان انشر اسمي و شعاري بدروسي فهذا حقي و حق لكل من تعب على عمل ما سأعطيه لمن أشاء بالمجان و لمن أشاء بالدفع فهذا حق تكرم الله علي به.
اسف على خروجي في الموضوع لكن احببت ان افسر لا اقل و لا اكثر الامر ، و السلام عليكم

السلام عليكم

أشكرك أخي أحمد على ما تقدمه للمنتدى، بارك الله فيك عملك وجازاك الله خيراً.

ولكن لست أدري ماالداعي لكلامك هذا! من الذي ظن بك ظن أثم؟؟ يا ريت توضح أكثر، وإن شعرت إنه أصابك غبن أو ظلم فيا ليت تراجع الإدارة في قسم الشكاوي.

بالنسبة لقولك بخصوص الأمور القانونية فأرجو أن تعلم ويعلم الجميع بأننا لا نستضيف أي مواد غير قانونية في السيرفرات الخاصة بعرب هاردوير على الإطلاق، فيا ريتك تأتيني بمثال على هذه المواد الغير قانونية التي ننشرها في منتدانا؟ أين هذه المواد؟؟ أين روابطها في سيرفرات عرب هاردوير؟؟

لي سؤال لك أخي الحبيب: هل كل المعلومات والصور التي تكتبها في مقالاتك هي معلومات وصور من إنتاجك وصور من تصميمك؟؟ أرجو أن تتأنى وتفكر جيداً قبل أن تجيبني على هذا لأني لا أبغى لك الحرج ولكن أحب لك الخير كل الخير والله وحده يعلم.

طبعاً يا ريت لا تنسى أن تذكر لي من أساء الظن بك أخي الحبيب؟؟ أين حصل هذا؟؟ ومن هو الشخص الذي أساء الظن بك؟؟ يا ريته تذكره بالإسم حتى أعالج الموضوع ونعتذر لك عن ما حصل إن كان قد حصل!!

مرة أخرى أنت أخ حبيب، ولك بصماتك الواضحة، وكلنا هنا للعلم ونشره لإخواننا وأخواتنا لا لشيء إلا إبتغاء مرضاة الله عز وجل، على الأقل هذا هو الهدف الذي نعلنه ولكن الله يعلم ما في سريرتنا.

ahmed Namita
09-06-2008, 18:22
جميع الصور المنتجة على دروسي هي قانونية 100/100 إما من انتاجي او من مصدر سمح لي بإستعماله ، اما النقط الأخرى بخصوص القوانين فأنا اعتذر لا يمكني النقاش فيها لسبب واحد هو ان الكمال لله،

ahmed Namita
10-06-2008, 00:27
بصراحة لا أقدر على قرائة كل ما كتبته لي لأنه طويل ويبدو انك عانيت لجمعه لكن يمكن ان اقول لك اني قلت في الخلاصة انجيليزي و لا اجيديها وفي بعض الصور اقول منقولة و لا يمكن ان اقول لا اجيدها و اكتب بتلك الطريقة المذهلة هذا شيء ،شيء آخر لدي الحق بنقل المحتوى النصي وان اضطريتني فسأخرج لك الحجة ،شيء آخر لماذا يا أخي تعاني بهذا الشكل من اجل سطر لم اكمله و لم يفهمه الا انت ، و ثانيا اقدر عملك و حرصك عليه و اقدر الكل و يعلم الله اني احب العلم و احب ان اعلمه لدرجة لن تتصورها ، على العموم أخي لا أحبذ الحديث في هذا بموضوع خاص ب ACL و أنت من بدأت و أقول لك امام الكل شكرا لك لإحترامك لي و احترامك لبصمتي و اختم بشيء هو ان جميع مواضيعي قانونية 100 ب 100 و أن عرب هاردوير هو احب المنتديات الى قلبي و ان لومارك هو
هو

هو

هو

هو

احب الناس بعرب هاردوير الى قلبي بصدق رغم كل شيء .

one-zero
10-06-2008, 01:25
بارك الله فيكم و اللهي كلنا اخوان في الدين و الخير و العروبة و العشرة يا جماعة

احب ان اعلق تعليق شخصي هنا عن مسألة المواد القانونية و هي :
موضوع الصور و ال copy and paste يجب ان يتم بموافقة كتابية من المصدر كذللك يجب ان نفرق بين القرصنة على مواد معينة ثم رفع مواد مقرصنة على سيرفرات وبين تدوال روابط تم رفعها من اشخاص اخريين
في امريكا و كندا لا تهتم السلطات بتوافه الامور مثل تدوال الروابط بل تهتم باشياء اخرى منها حسب الاولوية :
1-
المجموعات التي تسرب مواد مقرصنة
2-
المواقع التي تساعد على تبادل هذة المواد عبر سيرفراتها مثل تراكر ال Demonoid.com الذي تم اغلاقه من قبل السلطات الكندية ( تم اعادة تشغيله الان)
علما ان مواقع مثل رابيد شير تستغل اتفاقية تفترض ان رافع المادة هو المسؤل عنها قانونيا و لكن يمكن لها اغلاق الرابط في حالة استلامها شكوى

حتى الان لا يوجد قانون يمنع تدوال الروابط (الذي يحملها اشخاص اخرون ) بين الافراد

عموما كلمة اخيرة في النهاية على الجميع احترام حقوق الملكية الفكرية و اذا عجبك كتاب او اسطوانة تعليمية حصلت عليها بطريقة او اخرى و شعرت انها وفرت لك فائدة فعليك بشرائها حتى و لو بعد حين و المهم لا تنسى ان هناك دين في رقبتك

اما الامتحانات فامرها بسيط فعليك بدراستها و فهم الاجابات جميعا (فهي مجرد ضمان لعدم الرسوب من اجل سؤال و احد او اثنين على الاكثر ) و قبل كل ذللك الدراسة جيدا جيدا جيدا و البحث الدؤوب
لانك في هذة الحالة لن تغش الا نفسك و المقابلة الشخصية ستحدد هل ستكرم ام تهان

ة

okaenrique
11-06-2008, 00:24
السلام عليكم...
تحية طيبة لكل الاخوة ...