المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو أفضل مودم برأيكم

سمسم
07-08-2002, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية للقائمين على هذا المنتدى الصرح الشامخ والل الامام
انا عضو جديد يأمل أن تقبلوة بينكم

في رأيكم ماهو أفضل مودم من جميع النواحي
مع أننا سنضلم الشركات التي تصنع أجهزة المودم لأن العيب واضح أنه من شركة الإختلاسات عفوا قصدي الإتصالات
لكن نريد أن نعرف من خلال إستفتاء ماهو أفضل مودم من فئة . v92 مثل الزووم واليوز روبيتكس
أعطوني رأيكم ياأخواني لأني في إنتضارة
وسلامتكم

أسامة
07-08-2002, 08:10
السلام عليكم .. أنا أقول نص كم آآآآآآآآآآآ أقصد ثري كم .. مودماتها زينـة .. :D

بس ما دام إنك في الإمارات لا تتعب نفسك لأن الإتصالات تقوم بتخفيض سرعـة الوصول للإنترنت إلـى 28 kb في أوقات الإزدحام الشديدة .. وهذا سبب بطىء الإنترنت .. :(

أنصحك إنك تشتغل علـى الإنترت في ساعات اللي مايكون فيها عدد مستخدمين وايدين .. ولو كل هذا مافاد أنصحك تشترك في خدمـة الشامل .. :)

RashidJaber
07-08-2002, 18:18
أقوى شي هو ال يو أس ربوتكس....

هناك مودمات تعمل على الجهاز لاكن تستخدم معالج الكمبيوتر دائماَ، لاكن يو أس ربوتكس، يستخدم المعالج الذي به وتحياتي لك..

أخوك راشد

سمسم
08-08-2002, 19:13
ششكرا أخي اسامة
أنا من السعودية وأستغرب ان سرعة الاتصال عندكم 28 كم لانة عندي في السعودية سرعة الأتصال 49 كم
كنت أحسب أنا أسوء ناس صرتزا ياأهل الإمارات شركة الأتصال عندكم أسوء من عندنا

أخي: RashidJaber مشكور ويعطيك ألف عافية على هالمشاركة الرائعة

RashidJaber
08-08-2002, 19:29
الله يعافيك أحنى في البحرين ثابت 56Kbps .

وتحياتي لكم

أسامة
09-08-2002, 09:25
هي هي .. :D

شركة الإتصالات بتم أحسن مزود خدمـة لو شو ماكان .. ;)

هذا الخلل مؤقت ريثما تقوم الإتصالات بعمل بعض التعديلات والصيانـة علـى السيرفر + الإتصالات حاليا قاعدة تجرب مزود جديد وإنشاء الله رايح يكون جاهز علـى آخر الشـهر الحالي ورايح يبدا العمل علـى أول شهر 10 .. وبها الطريقـة رايح ترجع سرعـة الإنترنت مرة ثانية 56kb .. :)

(( ملحوظـة هذي المشكلـة موجودة في بعض مناطق الدولـة فقط ))

abdulss
16-08-2002, 20:02
السرعة التيي تتحدث عنها أخي أسامة هي سرعة الربط مع مزود الخدمة وليست سرعة الإنترنت التي داخل الخط!!
يعني لو السرعة عندك 56 مزود الخدمة ماراح يعطيك إنترنت بهذه السرعة ،، راح يحد من الباندودث اللي جاي لجهازك ،،
يفترض أن الداون لود لديك 7 كيلوبت في الثانية لو كان الخط عندك 56 ولكن الواقع أن الداون لود في السعودية لدى معظم المستخدمين بمعدل 3-4 كيلوبت !!!

RashidJaber
17-08-2002, 17:17
الرجاء فهم هذا...

أن يوجد فرق بين الKB والKb فخطوط الأنترنت تستخدم Kbps والكمبيوتر يحسب لك الدوانلود بال KBps.

ولتحويل الKb ألى KB أقسمه على 8 .

فيصبح ال 56Kbps يصبح 7KBps وهذه هي السرعه الأعتيادية للدونلود بالأنترنت أكسبلورر..

وأيضاَ يصبح الخط بطئ إيذا أنت بعيد عن مزود الخدمة فيتأخر الرد في الأسلاك النحاسية، وسرعت رد البروكسي، وعادتاَ يكون البروكسي للمزود الخدمة أسرع بروكسي يمكنك أستخدامه.

والB تعني byte
وال b تعني Bit

والBit تستخدم لقياس سرعت الشبكات..........

وتحاتي للجميع