المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله نجحت في CCNA

khaled_gti
03-06-2007, 14:05
سلام عليكم
الحمد لله نجحت في CCNA بمجموع 949 و ان شاء CCVP بعد كده
أغلب الاسئلة من Pass4sure حوالي 75% من الاسئلة
باقي الاسئلة ممكن يكونوا موجودين في ال Testinside او ال Testking بس انا صراحه مابصيتش فيهم
واتمني التوفيق للجميع

rami77
03-06-2007, 21:53
انا رافد من العراق
اولا احب اهني الاخ خالد
ان ايضا نجحت في امتحان ccna 640-801 وبمجموع 961 بفضل الله ودعاء الوالدين وشوية مجهود
اسئلة الامتحان اغلبها كانت من الباس فور شور - عدد الاسئلة 53 -عدد السيميوليشن 2
وكان السيميوليشن من الباس فور شور 12،83 علما ان حوالي 47 سؤال كانت من الباس فور شور - تاريخ امتحاني الشهر السادس 2007
طريقة القراة الافضل هي
1-قراة المادة حسب تسلل كتاب السايبكس sybex cisco certified network associate study guide 5th edition
2- بعد الانتهاء من كل موضوع وفهمه الذهاب الى التيست كنك وقراة الاسئلة المتعلقة فقط بهذا الموضوع وتثبيت المعلومات التي فهمتها وعدم العودة نهائيا لاى هذه الاسئلة من التيست كنج
اي تلخص مجموع الاسئلة في كراسة تشمل مافهمته من هذه الاسءلة بحيث لاتعود اليها ابدا مرة اخرى لان العودة الى التيست كنج يدخلك في دوامة لاتخرج منها.
3- التركيز على routing protocol,router configuration and setting,switch configration,vlan,spannig tree,access list
4-السيميوليشن اغلبها من ospf,accsees list,vlan ,simple trouble shooting
6- بالنسبة ل وان تكنولوجي التركيز فقط على الفريم ريلي و فهم عام وعدم الدخول في التفاصيل التي تضيع الوقت
7- اهم شي الفهم وليس الحفظ وان تعلم ان الفهم هو طريقك الى النجاح في العمل او الحصول على الشهادة اما التيست كنج فهو طريق لنيل شهادة السي سي ان اي ماقصده افهم الموضوع بشكل عام واختبر نفسك بواسطة التيست كنج وراجع باس فور شور
8- اخر مراجعة هي بواسطة الباس فور شور مع عمل مراجعة لك سيمسيوليشن خاصة بالتيستكنج
9- بالنسبة للسيميولتر استعمل برنامج البوسن والباكيت تريسر packet tracer الباكيت تريسر مفيد في بداية التعلم والبوسن استعمله لحل اسئلة السيمسوليشن
10- اخير نقطة وهي اول واخر مانفعله وهو الاتكال على الله ودعوة حلوة من الوالدين وا ن شاء الله
تاخذوا الشهادة
واخيرا اطلب منكم دعوة لي ولوالدي والاهم دعوة للعراق بان يزيل هذه الغمة عن هذه الامة
وشكر خاص للاستاذ محمد العاني وتابعوا مشاركاته لانها مفيدة جدا وشكرا لهذا المنتدى الرائع
اخوكم رافد

lumark_s
03-06-2007, 22:12
مبروك يا أخ خالد

بس لو نظرت للمواضيع المثبتة ستجد أن هناك مقال مثبت للذين إجتازوا الإمتحان وللتبريكات

لكن !!!

MaaM
05-06-2007, 04:07
لكن !!!

لكن فرحة النجاح بتنسي أي حاجة تاني
مبارك عليك النجاح يا حج خالد وعقبال تراكات np

khaled_gti
05-06-2007, 07:23
ان شاء الله هتبقا Voice مش Network

smartnokia
05-06-2007, 09:37
السلام عليكم مبارك عليك وان شاء الله ccnp , ccie . ان اختباري بعد 10 ايام بس بدي خدمة

لو تقدر تحددلي ارقام الاسئلة الي جات في الاختبار سواء من pass4sure و testinside وشكرا

rami77
05-06-2007, 14:02
شكرا للردود ولدعواتكم لنا وللعراق يبدوا ان الاعضاء في المنتدى يشجعون فقط من يقول (هيه انا نجحت والاسئلة كانت من تيست كنج والباس فور شور)
اما كيف كنت تقرا وماهي الخطوات وكيف تفيد غيرك بتجربتك فهذا غير مهم
المهم نجحت وخلاص..............!!!!!!!!!!!!!
المهم اني حفظت الف سؤال وخلاص!!!!!!!!!!!
وللاسف فليس الاعضاء وحدهم من يقوم بهذا بل المشرفين كذلك
صدقوني ليس المهم ان احد يرد على المشاركة ويقول مبروك او شكرا لازم يكون هناك تقييم للمشاركة ومدى الاستفادة منها فمبروك وشكرا لاتغني ولاتزيد اما التقييم فهو مفيد لكلا الجانبين
المشارك بالموضوع والردود لكي يسعى الاثنان لتقديم افضل مايمكن
وشكرا
وشكرا

lumark_s
05-06-2007, 18:29
شكرا للردود ولدعواتكم لنا وللعراق يبدوا ان الاعضاء في المنتدى يشجعون فقط من يقول (هيه انا نجحت والاسئلة كانت من تيست كنج والباس فور شور)
اما كيف كنت تقرا وماهي الخطوات وكيف تفيد غيرك بتجربتك فهذا غير مهم
المهم نجحت وخلاص..............!!!!!!!!!!!!!
المهم اني حفظت الف سؤال وخلاص!!!!!!!!!!!
وللاسف فليس الاعضاء وحدهم من يقوم بهذا بل المشرفين كذلك
صدقوني ليس المهم ان احد يرد على المشاركة ويقول مبروك او شكرا لازم يكون هناك تقييم للمشاركة ومدى الاستفادة منها فمبروك وشكرا لاتغني ولاتزيد اما التقييم فهو مفيد لكلا الجانبين
المشارك بالموضوع والردود لكي يسعى الاثنان لتقديم افضل مايمكن
وشكرا
وشكرا

يا سبحان الله يا أخي رامي !!!!!

أرد عليك في موضوع كاتبه في هذا القسم وتعود وتكرر نفس الموضوع وتنتقد ؟!!

ههههههه يا الله يا معين

شوف يا أخ رامي:

حياك الله أخي، ولكن لو قرأت ما كتبته للأخ لفهمت بأن هناك مقال مثبت للناجحين في الإمتخان وليذكروا فيه خبراتهم صح ؟ لذلك كتابة هذه المواضيع في غير محلها تعتبر مخالفة، بعدين يا أخي حرام عليك إتهمت الأعضاء والمشرفين بأنهم يقومون بذلك أيضاً ! وين حصل ذلك يا أخي ؟ ومن هو المشرف الذي يهتم بتمجيد شخص ناجح بسبب الباسفورشور ؟؟؟ ولا أحد يقوم بذلك على الإطلاق !!!

على كل أخي الحبيب أنا رديت عليك في مقالك المنفصل وحياك الله في بيتك الثاني ومنتداك عرب هاردوير

والسلام عليكم

rami77
05-06-2007, 20:48
اخي لومارك
ارجو ان لايفهم ماقلته بصورة هجوم على المشرفين او الاعضاء
و ما اود ان اوضحهه هو ان لايكون المنتدى للشكر وانت قلت للاخ خالد انه يوجد مكان للتهاني والتبريكات بصورة مباشرة ولكن انا الذي فعلته جعلت من موضوع خالد عند الدخول على هذا الموضوع مكان يستفيد منه من يدخل الى هنا و لايجد فقط انه خالد نجح ويجد رد الى خالد انه يجب وضع المقال في المكان المخصص
هذا ما كنت اقصده
وهذا ما دعاني الى نقل الموضوع كموضوع مستقل وانت اخي قلت بنفسك انني انتقد ولاعيب في النقد اذا كان مفيد
واخيرا من لايشكر الناس لايشكر الله
فشكرا لك اخي lumark ولترحيبك بي واعتذر اذا فهم الموضوع بشكل خاطئ

khaled_gti
06-06-2007, 20:51
سلام عليكم :
انا بس حبيت اعرفكم اني من ساعة ماكتبت الموضوع مادخلتش النت لظروف خاصة بس بالنسبه للأخ سمارت نوكيا صعب جدا احددلك الاسئلة اللي جات . أنا عارفهم بس انت عشان تدخل الامتحان وانت حافظ بس هيبقا صعب تاني حاجه انا ماحليتش الا الباص فور شور مابصيتش في أي حاجه تانية لا تيست انسايد ولا تيست كينج حاول تقرا سيسكو بريس قبل ماتدخل تمتحن وبعدين حل الباص فور شور واللي بقف ادامك ارجع للكتاب تاني وماعتقدش انك لو قريت الكتاب في حاجه هتقف معاك
تاني حاجه بقا بالنسبه للأخ رامي هو قال كلام كتيير انا مش فاهم يقصد ايه بس علي العموم اللي يحتاج اي حاجه انا في الخدمه سواء عن طريق المنتدي او الميل وهكتبه دلوقتي

khaled@khaled1982.org
matrix_gti@hotmail.com

المهم بس دعواتكم لينا في الــ CCVP

khaled_gti
06-06-2007, 20:52
xxxxxxxxx هوتميل

يمنع وضع الإميل أخي الحبيب !