المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتين أتمنى اجد لها حل لديكم ,,

traidten
10-06-2007, 17:41
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة طارئة ومهمة جدا pls:

محتاجة إسعاف اقصد تحتاااج إصلااح

المشكلة الاولى :

كمبيوتري الي عندي ما ينزل برامج أو اصوات او أي شي من الانترنت اتوقع انه فييه مشكلة من الاكسبلورر لانه بس ينزل برامج أو أصوات من السيدي او البرامج أو الاصوات الي يرسلونهم لي عن طريق الماسنجر أما اني احملهم من النت مايصير ماادري لييش أرجو ان تجدوا لي حل في أسرع وقت واكون لكم شاكرا

والمشكلة الثانية :

الكمبيوتر لا يشغل فلاشات

من أدخل على مواقع فلاشات ابي العب العاب فلااش او اشوف فلاشات مايظهرووون

أرجو منكم كل الرجاء حل هذه المشكلتيين لي

تحياتي \\

traidten

traidten
10-06-2007, 19:27
أرجو من كانت لديه خبرة إيجاد الحلول المناسبة لي وانا كما أعلم فإن بكم الخير والبركة

kooy
10-06-2007, 23:41
اخي او اختي traidten (https://www.arabhardware.net/forum/member.php?u=91986) vbmenu_register("postmenu_369360", true); انشاء الله مشكلتك تنحل انشاء الله

اولا حاحل ليكي المشكله الاولي لازم يكون عند برنامج flash7 وانتي طاله 8.9 ويكون عندك الجافه سكريبت شغاله وانشاء الله المشكله التانيه تنحل

رفيق_الدرب
11-06-2007, 00:38
المشكلة الاولى :

كمبيوتري الي عندي ما ينزل برامج أو اصوات او أي شي من الانترنت اتوقع انه فييه مشكلة من الاكسبلورر لانه بس ينزل برامج أو أصوات من السيدي او البرامج أو الاصوات الي يرسلونهم لي عن طريق الماسنجر أما اني احملهم من النت مايصير ماادري لييش أرجو ان تجدوا لي حل في أسرع وقت واكون لكم شاكرا

أخي حاول انك تنزل برنامج الريل البلير :) :) realplayer

أخي بالنسبة للفلاشات هي برنامج K-Lite Mega Codec Pack 2.15 يشغل جميع أنواع الملتميديا و حتى الفلاش :) :) :)

https://rapidshare.com/files/35250876/klmcodec215.exe

The Mysterious
11-06-2007, 07:52
أخي الكريم هل تقصد عندما تبدأ عملية التحميل يفصل بعد ذلك قبل اكتمال العمليه؟؟؟
طيب جرب أحد برامج الداون لود مثل برنامج انترنت داون مانجر مع مراعاة تغيير المتصفح إلى الفاير الفوكس فهو أسرع وأقوى وخالي من المشاكل ويفضل يكون الاصدار الثاني

أما بالنسبه للمشكله الثانيه فعليك كما قال الاخوه ببرنامج فلاش بلاير برنامج صغير ضروري لدعم الفلاش في جهازك ومتصفحك

traidten
11-06-2007, 08:29
أخواني شكرا لكم على المرور الطيب والعطر

انت تقولون لي يجب ان احمل برنامج لتحميل البرامج فكيف احمل البرامج والكمبيوتر اصلاا لا يحمل