المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس مشكلات بسيطة ربما لكن لا اعرف الحل

hks turbo
14-06-2007, 00:44
السلام عليكم

اخواني لدي خمس مشكلات لا ادري هل هي بسيطة ام صعبه

المشكلة الاولى:مع بدء التشغيل يظهر الي found newhardware wizard وكلما اضغط كنسل يظهر لي مرة اخى حتى 30 مرة تقريبا متتالية :confused: المطلوب كيف انهي هذي المطالبة وكيف ايقافها.

المشكلة الثانية : عدم ظهور اللودينغ عند دخولي الانترنت اي شريط تحميل الصفحة rule:

المشكلة الثالثة هي حرارة اللابتوب المرتفعة كيف ابرد الابتوب او اخفض حرارته .

المشكلة الرابعة: هو السيدي رووم لا يعمل لدي لا يقرئ و لاينسخ او يحرق ترى ماهي الاسباب

المشكلة الاخيرة:ان جهازي لا يقرئ العربية الا في صفحات النت مثال عندي برنامج عربي في الدسك توب وهذا برنامج مكتوووب بالعربية لكن يظهر لي علامه استفاهم او اللغة اللاتينية

ارجوكم شباب هلب مي ويعيطكم الف الف عافية

K9N
14-06-2007, 01:58
المشكلة الاولى:مع بدء التشغيل يظهر الي found newhardware wizard وكلما اضغط كنسل يظهر لي مرة اخى حتى 30 مرة تقريبا متتالية :confused: المطلوب كيف انهي هذي المطالبة وكيف ايقافها.
أخي اذاظهرت لك ضع علامه صح على "No not at this time" و بعدها نكست و بهدين Finish
و إن شاء الله تختفي و الطريقه الثانيه هي بأزاله الجهاز الي يطلب التعريف!

المشكلة الثانية : عدم ظهور اللودينغ عند دخولي الانترنت اي شريط تحميل الصفحة rule:
أدخل المتصفح و اضغط على View ثم Status Bar

المشكلة الثالثة هي حرارة اللابتوب المرتفعة كيف ابرد الابتوب او اخفض حرارته .

وش هي مواصفات الابتوب؟؟
و ش هي درجه الحراره؟

المشكلة الرابعة: هو السيدي رووم لا يعمل لدي لا يقرئ و لاينسخ او يحرق ترى ماهي الاسباب
معناها خربان في الغالب
لكن لو توضح المشكله أكثر
يعني هل تشتغل المبات ؟
هل فيه كهرب بالسيدي روم؟؟

المشكلة الاخيرة:ان جهازي لا يقرئ العربية الا في صفحات النت مثال عندي برنامج عربي في الدسك توب وهذا برنامج مكتوووب بالعربية لكن يظهر لي علامه استفاهم او اللغة اللاتينية
هل تصتطيع أن تكب بالعربيه بشكل صحيح؟؟
عموما اتبع التالي:
Control Panel--- Regonal and Language Options --- Language
في المربع Supplimental Language Support ضع علامه صح على الخيارين الي في الأسفل

ثم روح على Advance و أختر اللغه العربيه

K9N

أنت غلاي
14-06-2007, 06:02
طبعاً أخوي K9N ما قصر بس حبيت أضيف على كلامه
بنسبه للحراره توجد فتحة تهويه على يسار الجهاااز بطلع الهواء الحار الي موجود في الجهاز من جوه ويوجد مروحة صغيره لو تقلب جهازك راح تشوفها من أسفل لازم تكون فتحة المروحه معرضه لتهويه لتسحب الهواء لداخل وبعدين يطلع من الجهةالأخرى .
شوف أنا أكون حاط الاب توب على مركى لأني ما أحب الجلسه على الطاوله بس أكون مخلي فتحة المروحه معرضه للتهويه ومع ذلك الجهاز من أسفل بيكون مولع نار أفضل حل أنك ترفعه على أي حاجه ويكون الجهاز من أسفل غير ملامس للأرض وراح تلاحظ أن درجة الحراره أنخفضت بكثير

hks turbo
14-06-2007, 06:31
أخي اذاظهرت لك ضع علامه صح على "No not at this time" و بعدها نكست و بهدين Finish
و إن شاء الله تختفي و الطريقه الثانيه هي بأزاله الجهاز الي يطلب التعريف!

أدخل المتصفح و اضغط على View ثم Status Bar

وش هي مواصفات الابتوب؟؟
و ش هي درجه الحراره؟

معناها خربان في الغالب
لكن لو توضح المشكله أكثر
يعني هل تشتغل المبات ؟
هل فيه كهرب بالسيدي روم؟؟

هل تصتطيع أن تكب بالعربيه بشكل صحيح؟؟
عموما اتبع التالي:
Control Panel--- Regonal and Language Options --- Language
في المربع Supplimental Language Support ضع علامه صح على الخيارين الي في الأسفل

ثم روح على Advance و أختر اللغه العربيه

K9N

الله يطول بعمرك حبيبي ويرحم والديك على المساعدة مادري شقولك غير مشكور والله يفوقك على المساعدة الكبيرة بالنسبة لي الله يطول بعمرك ويخليك ذخر لاهلك ومشكووور ويعطيك الف الف عافية حبيبي !Clap!Clap!Clap

اما حبيبي بخصوص السيدي الروم شنو تقصد
معناها خربان في الغالب
لكن لو توضح المشكله أكثر
يعني هل تشتغل المبات ؟ شنو المبات
هل فيه كهرب بالسيدي روم؟؟ وشنو الكهرب

hks turbo
14-06-2007, 06:33
طبعاً أخوي K9N ما قصر بس حبيت أضيف على كلامه
بنسبه للحراره توجد فتحة تهويه على يسار الجهاااز بطلع الهواء الحار الي موجود في الجهاز من جوه ويوجد مروحة صغيره لو تقلب جهازك راح تشوفها من أسفل لازم تكون فتحة المروحه معرضه لتهويه لتسحب الهواء لداخل وبعدين يطلع من الجهةالأخرى .
شوف أنا أكون حاط الاب توب على مركى لأني ما أحب الجلسه على الطاوله بس أكون مخلي فتحة المروحه معرضه للتهويه ومع ذلك الجهاز من أسفل بيكون مولع نار أفضل حل أنك ترفعه على أي حاجه ويكون الجهاز من أسفل غير ملامس للأرض وراح تلاحظ أن درجة الحراره أنخفضت بكثير

هلا بالطيب فعلا اخوي جربت اني احطى الابتوب على مكان مرتفع او مكان يوصل اليه الهواء و انخفضت درجة حراته بشكله ملحووظ اشكرك حبيب قلبي على المساعدة ويعطيك الف الف عافية