المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة اولية على لوحة asus m2a-vm hdmi... مقال جديد

data
14-06-2007, 10:57
السلام عليكم

اتممت وبحمدالله كتابة نظرة اولية على هذه اللوحة .. وارجوا من الاعضاء الكرام قراءتها ومن ثم ادراج ملاحظاتهم هنا مؤقتا.

نرجوا من الجميع الاهتمام بموضوع كتابة التقارير والملاحظات حتى تكون مكتبتنا العربية غنية بالمواضيع التقنية.

https://upload.9q9q.net/file/klHrTQFgD/Asus.rar.html

او

https://data.007ihost.com/makalat/Asus.pdf

azzozy
14-06-2007, 11:20
جزاك الله خير اخي Data وان شاء الله تكون هذي بداية لكتابة تقارير عن قطع الهاردوير الجديدة ..

Bulldozer FX
14-06-2007, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى داتا الصراحة البوردة رائعة جدا وغنية بالمميزات التى تجذب اى فئة من عشاق الكمبيوتر ولكن لى بعض الملاحظات

1-عدم وجود المروحة فى الجسر الشمالى اخى اعتقد انه لن يفرق كثيرا عند بعض الاعضاء حيث الكثير منهم لن يقوم بتشغيل الكارت المدمج (انا شخصيا منهم) برغم قوته وسيقوم بتركيب كارت PCI-E .

2-اعتقد اخى ان عدم وجود مخارج الصوت الرقمية فى راى الشخصى ليست مشكلة ايضا برغم ان الكثير منا يقوم بتشغيل كارت الصوت المدمج فى البوردة ولكن اعتقد انه من الافضل تواجد كارت صوت منفصل

شكرا لك اخى على عرض هذه البوردة والى الامام دائما

khaled_acmilan
14-06-2007, 11:32
بسم الله ما شاء الله أخي داتا رائعة هذه المازربورد مش بنق يعني احنا بنحسد بس :Big:.

والكارت اللى فيها يعتبر كويس أو بمعنى أصح مش محتاج كارت شاشة لغايت لما ألعاب الكدايركت اكس 10 تنزل ساعتها نبقا نفكر في كارت تاني لا بسم الله ما شاء الله أنا قريت أول أربع صفح أو خمسة بس ولسه هكمل بإذن الله إنما تقرير رائع وبإذن الله هجيبها لما أنتقل للamd قريبًا إن شاء الله بس على الله تكون نزلت مصر.

كان نفسي أكون أول واحد يرد على التقرير الرائع ده بس أخي عزوزي سبقني ليه كدة يا عزوزي؟ :Big: يالا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.:)

K9N
14-06-2007, 11:47
مشكوووور أخوي داتا على التقرير

و افهم من التقرير أنك شريت هذه اللوحه مبروك عليك :)

الي استغربت منه هو أن كيف اللوحه تدعم 8 Channel
و لا يوجد بها الا 3 فتحات من الخلف؟

أرى ان من عيوب اللوحه ايضا انها تحتوي على فتحته PCIe واحده فقط
و عند تركيب القطعه الي تأتي مع اللوحه(لمخارج الفيديو) لا يبقى فتحه لتركيب كرت شاشه خارجي!!

K9N

data
14-06-2007, 14:23
بارك الله فيكم جميعا وارجوا ا نيكون التقرير فاتحة خير لكتابة التقارير في هذه المنتدى..

اللوحة تدعم 8 قناة صوتية لكن تفتقد الى مخارج الصوت الرقمية وبالتالي فانك تضطر الى ربط النظام الصوتي 5.1 الى مخرج المكرفون والخارجي ولاادري لماذا لم يصمموا مخارج الرقمية مع العلم ان كارت الصوت الذي فيه رائع جدا وقوي.

سبب عدم وجود فتحتين ل pci e هو ان اللوحة هي مايكرو وثم اذا وضعت كارت الشاشة خارجي فسوف لن تعمل المدمج معك وبالتالي فلن تستفيد من الكارت المرفق مع اللوحة.

hamza934
14-06-2007, 15:12
لم يفتح الملف من عدة محاولات .. ساحاول لاحقا مرة اخرى

Modi_mma
18-06-2007, 11:26
جزاك الله خيرا

جاري التحميل

mostafa741
18-06-2007, 11:55
جزاك الله كل خير

Sh@rk
19-06-2007, 21:47