المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاركونا بموادكم التعليمية

الصفحات : [1] 2

amna_ali
28-06-2007, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمست من ردود الكثيرين من الاعضاء الاستعداد بتوفير بعض المواد التعليمية و الامتحانات لشهادة MCSE وربما لاحظ البعض اني قد قمت بتنسيق الروابط المتوفرة لدي في المواضيع المخصصة لها و لكن لا تزال بعض المواد مفقودة.
حرصا مني في تكملة هذا العمل باقرب فرصة ارجو ممن تتوفر لديه الروابط المفقودة ان يشاركنا بها حتى نستطيع اتمام هذا العمل
لمعرفة الروابط المفقودة من كل امتحان اضغط هنا (https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=57116) ثم اختار الامتحان المعني

الشكر لكل من ساهم او سيساهم في اتمام هذا العمل

lumark_s
28-06-2007, 22:04
بارك الله فيكي يا أخت أمنة، ونعم المشرفة إنتي والله يا أختي

يرجى من الجميع مشاركتنا للرقي بالمنتدى للأعالي، شخصان أو ثلاثة لا يكفون للرقي بالمنتدى، نحن بحاجة لدعمكم جميعاً يا أحبة.

YasrKasem
29-06-2007, 00:08
السلام عليكم
جارى التنفيذ والبحث عن اى مادة غير متوفرة - انا عندى Microsoft Tarining Kit منهج كامل للشهادة بس المشكله انه حوالى 2 جيجا !!! هل عندكم مساحه ؟ وكمان هياخد وقت كبير فى الابلود - لكم الرأى
ايضا بالنسبة للامتحانات والمناهج يوجد هذا الرابط على 4share به كل شئ تقريبا مجرد اكتب رقم الامتحان
https://www.4shared.com/network/search.jsp?sortType=2&sortOrder=1&sortmode=2&searchName=70-29&searchmode=2&searchName=70-29&searchDescription=&searchExtention=&sizeCriteria=atleast&sizevalue=10&start=0&x=23&y=6
بالاضافه الى Study Guide ده مهم قوى لانه ملخص للمنهج ينفع للمراجعه السريعه واللينك موجود فى موضوعى الخاص بكيف تصبح مهندس نظم
بالتوفيق

Almuhajir
29-06-2007, 00:09
أما بعد

فإني على إستعداد لرفع المواد التعليمية إلى إي موقع ترونه مناسباً. مع ذكر المادة التعليمية والشركة المنتجة للمادة التعليمية.

بالنسبة لشهادة الـ MCSE فلدي CBT Nuggets.

ولدي الكثير من البرامج التعليمية للشهادات منها

A+
Security+
Linux+
CCNA
CCNP
CCIE
Project Management
Citrix
Photoshop
MCDST exam 70-271 & 70-272
SQL Server 2005 exam 70-431

والكثير الكثير من البرامج التعليمية والمشكلة في إن كبر هذه البرامج يتراوح مابين 400-11000 ميجابايت ولكن يمكن تقسيمها ورفعها إلى الإنترنت.

وأنا بإنتظار الرد

وفي أمان الله

amna_ali
29-06-2007, 09:36
السلام عليكم
جارى التنفيذ والبحث عن اى مادة غير متوفرة - انا عندى Microsoft Tarining Kit منهج كامل للشهادة بس المشكله انه حوالى 2 جيجا !!! هل عندكم مساحه ؟ وكمان هياخد وقت كبير فى الابلود - لكم الرأى

شكرا لك يا ياسر و ربنا يوفقك كل اجزاء ال TrainingKit موجودة و روابطها موجودة بالمواضيع الخاصة بكل امتحان

ايضا بالنسبة للامتحانات والمناهج يوجد هذا الرابط على 4share به كل شئ تقريبا مجرد اكتب رقم الامتحان
https://www.4shared.com/network/search.jsp?sortType=2&sortOrder=1&sortmode=2&searchName=70-29&searchmode=2&searchName=70-29&searchDescription=&searchExtention=&sizeCriteria=atleast&sizevalue=10&start=0&x=23&y=6
بالاضافه الى Study Guide ده مهم قوى لانه ملخص للمنهج ينفع للمراجعه السريعه واللينك موجود فى موضوعى الخاص بكيف تصبح مهندس نظم
بالتوفيق

والله زعلتني يعني معقولة اني ما اكون بحثت اولا قبل ان اطلب الروابط طبعا بحثت و بحثت كمان في الرابط بتاعك و لكني لم اجد الروابط الناقصة التي احتاجها بالنسبة للموادالتعليمية اما بالنسبة للامتحانات فهناك نسخ كثيرة و قد حاولت الذهاب اولا في موقع TestKing و Pass4sure لتحديد ما هي اخر نسخة من كل امتحان ثم البحث عنها و وضع رابط لها و لكن كما تعلم هذا ليس بالشئ السهل و يستهلك و قتا و انا كما تعلم احضر لاحد امتحانات CCNP بالاضافة لعملي و الاشراف عن قسم سيسكو و مسئولياتي الاخرى يعني باختصار مشغولة جدا وبالكاد اجد و قتا لاقدم المساعدة للمشرف المسئول عن قسم مايكروسوفت ولذلك فكرت في ان اطلب المساعدة من الاعضاء لاني اعلم ان معظمهم لديه آخر نسخ TestKing و Pass4sure وبذلك استطيع التركيز على الروابط الناقصة لل MOC و TestOut

انا كنت اعلم انك ستكون من اوائل الاعضاء الذين يقدمون المساعدة و لكن لعلي لم اوضح طلبي جيدا انا احتاج روابط للمواد الناقصة و ليس روابط لمواقع قد اجد فيها هذه المواد لاني بحثت في معظم المواقع المعروفة

فإني على إستعداد لرفع المواد التعليمية إلى إي موقع ترونه مناسباً. مع ذكر المادة التعليمية والشركة المنتجة للمادة التعليمية.

بالنسبة لشهادة الـ MCSE فلدي CBT Nuggets

شكرا لك اخي المهاجر بالنسبة لCBT الوحيدة الناقصة عندي هي CBTNuggets لامتحان 70-298
اكون شاكرة لك لو استطعت رفعها على موقع 4shared او rapidshare وارسلت لي الرابط

D.D.T
29-06-2007, 10:37
98 موجود لكن رابط ميجا اب لود بس سريع
www.megaupload.com/?d=HDFGH3UE

ودة رابط لكتب Training kit لموضوع عضو هنا في المنتدي
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=55063

amna_ali
29-06-2007, 11:20
Thanks D.D.T for the megaupload link it is not a problem I can upload it to 4shared website.

Scorpion007
29-06-2007, 13:42
شكرا لك اخي المهاجر بالنسبة لCBT الوحيدة الناقصة عندي هي CBTNuggets لامتحان 70-298
اكون شاكرة لك لو استطعت رفعها على موقع 4shared او rapidshare وارسلت لي الرابط

helloo , i hope that i came in time

Contents:

- Series Intro
- Creating the Conceptual Design
- PKI Part 1
- PKI Part 2
- Segmented Networks and Border Control with DNS
- Securing Data: EFS
- Securing Data: IPSec
- Access Control
- Security Configuration and Analysis
- Auditing
- Authentication
- Updates
- Trusts (Forest, Domain)
- VPN
- Wireless Security
- Securing IIS
- Network Management

Links
====

https://rapidshare.com/files/15027416/cbt70-298.part1.rar.html
https://rapidshare.com/files/15027978/cbt70-298.part2.rar.html
https://rapidshare.com/files/15028283/cbt70-298.part3.rar.html

pass : rapidshare.com

amna_ali
29-06-2007, 13:56
Thanks Scorpion !Clap!Clap!Clap
one down

MO3TAZ20
29-06-2007, 22:41
اعتقد اللنك ده ممكن يكون عليه معظم الاشياء المطلوبه

https://www.sadikhov.com/forum/index.php?showtopic=78923&st=0

ده تقريبا نفس فكره المكتبه اللي تحدثنا عنها و لكن في موقع اجنبي الصراحه المكتبه شامله و متجدده

ah8384
30-06-2007, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله

فعلا اخي MO3TAZ20 معظم المواد المطلوبة موجودة في الرابط .. بسم الله ما شاء الله

مشكور اخي على الرابط .. وباذن الله ساحول رفع منهج الTestOut على ال 4shared لانه اريح لاغلب الشباب.

مشكور مرة اخرى اخي .. وربنا يوفقنا جميعا لفعل الخير والتعاون على البر والتقوى .. اللهم اميـــــــــن

اخوكم عبد المجيد
:frnd"

MO3TAZ20
30-06-2007, 02:37
و هذه وصلات الp4s و الtest king الناقصه في المكتبه استخلصتها من الرابط اللي وضعته بالاعلي

290
pass4sure v2.2

hxxp://rapidshare.com/files/27143983/Pass4Sure_70-290_v2.20.rar

293

pass4sure v2.22

hxxp://rapidshare.com/files/27144156/Pass4Sure_70-293_v2.73.rar
hxxp://rapidshare.com/files/27145184/Pass4Sure_293labnew.rar

testking v 35
hxxp://rapidshare.com/files/27260248/TestKing_70-293_v35.pdf

297

pass4sure 2.25

hxxp://rapidshare.com/files/27144389/Pass4Sure_70-297_v2.25.rar

testking v19

hxxp://rapidshare.com/files/27260508/TestKing_70-297_v19.pdf

298

pass4sure v1.8

hxxp://rapidshare.com/files/27144408/Pass4Sure_70-298_v1.8.rar

TestKing v18

hxxp://rapidshare.com/files/27260539/TestKing_70-298_v.18.pdf

299
pass4sure v2.73

hxxp://rapidshare.com/files/27144438/Pass4Sure_70-299_v2.73.rar

testking v14

hxxp://rapidshare.com/files/27260568/TestKing_70-299_v14.pdf

350

pass4sure v2.15

hxxp://rapidshare.com/files/27144676/Pass4Sure_70-350_v2.15.rar

testking v4

hxxp://rapidshare.com/files/27260634/TestKing_70-350_v4.pdf

اما الاشياء المتبقيه راح ادعبس في النت و احاول الحصول عليها و هي بعض الmoc و الtestout

MO3TAZ20
30-06-2007, 03:11
وكمان حاجتين كده في السريع قبل ما انام و ان شاء الله احاول احضر الباقي بكره
بس الصراحه مش متأكد من الحاجات دي لو حد يجربها ويقولنا سليمه ولا لا
70-290 moc
hxxp://www.4shared.com/file/18398193/a9867478/70-290__MOC.html?s=1
70-298 Microsoft Press Book
hxxp://www.4shared.com/file/16370478/8ca7af46/_MS_Press_70-298.html?s=1

amna_ali
30-06-2007, 11:27
شكرا لك اخي MO3TAZ20 على مساعدتك القيمة ولكن هل انت متأكد ان نسخ الباسفور شور و التستكنج التي وضعت روابطها هي آخر نسخ

ahmed Namita
30-06-2007, 13:03
{ يا أيها الذين آمنوا لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل إلا أن تكون تجارة عن تراض منكم } و لقوله صلى الله عليه و سلم : (( المسلمون على شروطهم )) وكون هذه البرامج لشركات أمريكية أو غيرها فإن هذا لا يسوغ سرقتها وتحميلها، والإسلام يحفظ الحقوق، ويشجع على الابتكار، ويحمي الممتلكات، وهذه الشركات ليست في حكم المحاربين، والمسلم أوفى الناس بالذمة و العهد و هو أولى بأن يحسن التعامل مع الآخرين، ودين الإسلام هو دين الأخلاق، وقد قال رسولنا الكريم "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" رواه البيهقي في السنن الكبرى(10/191).

amna_ali
30-06-2007, 22:21

الاخ احمد النميطة

اشكرك على نقدك ورغبتك في تقديم النصيحة و تاكد اني لا اتضايق من اي شخص يقوم بنصحي ما دام ملتزما بأدب الحديث مثلك
بالنسبة لندرة شروحاتي في الفترة الاخيرة فهذا عائد لانشغالي بامور كثيرة يعرفها الكثيرين و انا احاول المساعدة كلما سنحت لي الفرصة
اما بخصوص ما ذكرته من ان وضع روابط للمواد العلمية يعتبر سرقه فانا لم انظر له بهذه الطريقة لعلمي ان من وضع هذه الروابط في المرة الاولى قد قام بشرائها واختار ان يشارك الناس بها لذلك وضع روابط لها على الانترنت حتى يستطيع الجميع و من ضمنهم الطلبة العرب و المسلمين الاستفادة منها وعلى كل انا قمت بسؤال احد الشيوخ المسلمين ممن اثق برأيهم ما اذا كان عملي هذا يعتبر سرقة من وجهة نظر شرعية و تأكد من انه لو قال لي ان هذا العمل منافي للشريعة الاسلامية فسأقوم بحذف جميع المواضيع التي قمت فيها بتجميع و تنسيق روابط للمواد العلمية و سامتنع عن فعل هذا مجددا المهم ان اتأكد من شرعية هذا العمل في البداية

شكرا لك على النصيحة و غفر الله لي ولكم

ahmed Namita
01-07-2007, 00:42
مشكورة أختي و كثر الله من أمثالك و أعلم جيدا نواياك الحسنة و كذلك أطمع في اجتهاداتك وشروحاتك ليستفيد الجميع
القاهرة – أيمن جمعة – إسلام أون لاين 15/11/2000.

أكد علماء الدين الإسلامي على تحريم نسخ برامج الكمبيوتر واستخدامها بدون أذن صاحبها وأجمعوا على إدانة سرقة حق المؤلف والمبدع وعلى أنه لا يجوز نسخ الأعمال الأدبية أو المصنفات الفنية أو برامج الكمبيوتر إلا بأذن من الناشر وإلا فإن ذلك يعد سرقة لحقوق المبدع حرمتها الأديان السماوية جميعاً.

وقال العلماء: إن سرقة الأعمال الفكرية لا تتفق وروح الشريعة الإسلامية التي تنص على وجوب عدم الاعتداء على الحق الفكري واغتصاب الإبداع.

فقد أكد فضيلة الشيخ سيد العراقي -مدير عام إدارة البحوث والتأليف والترجمة بالأزهر- على أنه لا يجوز شرعاً نسخ الأعمال الفكرية إلا بعد الرجوع إلى صاحبها واستئذانه في ذلك والاتفاق معه والحصول على التراخيص بهذه العملية مشيراً إلى أنه لا يوجد أجلّ ولا أعظم من الفكر البشري، وسرقة الأفكار تعد أفظع من سرقة الماديات؛ لأن أعظم ما يمتلكه الإنسان هو عقله. ويقول: إن سرقة الأفكار والإبداع في جميع مجالاته الأدبية والعلمية والفنية أمر تحرمه الشريعة الإسلامية وتأباه؛ لأن فيه اعتداء على حقوق الآخرين وضررا لهم، وقد منع الإسلام الضرر لقوله صلى الله عليه وسلم (لا ضرر ولا ضرار) رواه أحمد وابن ماجه.

وقال الدكتور طه أبو بكر طه أبو كريشة -نائب رئيس جامعة الأزهر: إن الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية يماثل أكل أموال الناس بالباطل، ويعد سرقة عقابها عند الله شديد. وعلى الإنسان الراغب في الحصول على إبداع إنسان آخر أن يستأذنه في ذلك، وغير ذلك يكون حرامًا شرعاً سواء كان المعتدى عليه من أهل البلاد أو من الأجانب. والله عز وجل يقول في سورة النساء: (يا أيها الذين آمنوا لا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل إلا أن تكون تجارة عن تراض منكم).

ويقول أبو كريشة: إن الفتاوى الصادرة عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف مع الفتاوى الصادرة عن مجمع الفقه الإسلامي ودار الإفتاء السعودي تحرم كلها الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية باعتبارها مالا مقوماً في شريعة الإسلام.

ويقول الشيخ موسى شرف -خبير البحوث والدراسات الإسلامية بالأزهر الشريف- إن السرقة الأدبية وسرقة الأفكار تعد أكثر خطورة من سرقة الأشياء المادية التي يمكن تعويضها كما أن فكر الإنسان في بعض الحالات قد لا يقدر بثمن مشيراً إلى أن الإنتاج الفكري يتطلب تكلفة عالية وبالتالي فإن صاحب هذا الفكر من حقه أن يتمتع بمكاسب ذلك وأن من يتاجر بنتاج أفكار الآخرين فإن ماله حرام.

ويقول الدكتور عبد الله النجار -الأستاذ في كلية الشريعة والقانون وعضو مجمع البحوث بالأزهر- : إنه طالما هناك برنامج مبتكر ومنسوب إلى صاحبه فإنه لا يجوز نقل هذا البرنامج أو أي أجزاء منه إلا بناء على ترخيص من صاحبه، وإذا رخص به فإنه لا بد وأن يذكر الجزء المنسوب إليه من التأليف إلى التصنيف.

وبالتالي فإن ذلك يتوجب وجود شرطين: الأول أن يوافق مالك البرنامج الأصلي إذا كان شخصاً أو كان مؤسسة، والثاني أن يكون النقل منسوباً إلى المصنف أو مالك البرنامج وبترخيص منه.. أما غير ذلك فيكون سطواً على حقوق الملكية الفكرية للشخص.

ويضيف النجار أن الإسلام لا يسمح بسرقة الفكر حتى ولو كان مؤلفه غير مسلم وبصفة عامة فإن سرقة الفكر تعد أخطر من سرقة المال في ميزان الشرع بل إن شأن المال ضعيف في مقابل الفكر؛ لأن سارق الفكر يسطو على الجانب الأدبي والمالي ويظهر أمام الناس بهيئة العالم والمؤلف فيفسد ثوابت العلم.

التعزير عقوبة سرقة البرامج

وعن عقوبة سرقة الأفكار والإبداع في أي من المجالات الأدبية والعلمية والفنية يقول الدكتور نصر فريد واصل -مفتي جمهورية مصر العربية- إن من يقوم بهذه السرقة فإنه يخضع لعقوبة التعزير حسب ما يقرره القاضي وحسب الحال والمقام، ولا يخضع للعقوبة الحدية وهى قطع اليد لأنها تدرأ بالشبهات.. وسرقة الحقوق المعنوية كالأفكار والإبداع وغير ذلك لا تخلو من شبهة قد تتعلق بصعوبة الإثبات إذ قد يتوافق الفكر والإبداع لدى أكثر من شخص ويصعب تحديد صاحب الفكر أو الإبداع؛ ولذلك فإن عقوبة التعزير هي التي توقع في مثل هذه الحالات.

Scorpion007
01-07-2007, 02:26
انا معاك يا احمد فى كلامك بس احان فى وضع مختلف عن هذا
يعنى هل نسخة الويندوز المثبت فى جهازك اصلية !!
لو كانت اصلية سامحنا لان حوالى 70% من الافراد يملكون نسخ اخرى بالطبع النسخة الاصلية لا تقاوم لكن هتعمل اية كلة بتمنة ومن هذا المبدا انت تاخد من اللى اللى جاب الحاجة وحطها وهوة بردة هياخد منك ويحطها عندة بس الخطوة دى انة ياخد منك دى محتاجة حوالى 30 او 40 سنة ضوئية علشان نطور نفسنا ...
وكمان دة نظام منتديات يعنى كلة بيشير لكلة الجميع يملكون نفس الموارد للمواد والكل يملك الامتحانات فالفرص متساوية الان لكن ليس كل الافراد بنفس القدرات وهذا هوة التحدى
علشان مافيش واحد يقولك انا رسبت فى متحان كذا تقولة لية يقولك علشان ماشوفتش نظام الامتحان ومالقيتش ولا نسخة امتحاانت فقولت اجرب حظى وانا مزاكر كويس لكن اللى حل امتحانات نسبة نجاحة اعلى
الكل لازم ياخد نفس الفرص والكل متساوى لكن القدرات بعد ذلك تختلف وبهذا يذداد التحدى والرغبة فى معرفة المذيد طالما الكل يعرف عشرات اضعاف معرفتك فستشعر برغبة فى التعلم فى ناس بتكبر"مش فى دماغه وبتستسلم" صحيح بس الغالبية 99% بتكمل

دة رايى يا احمد واوعى تزعل منى لانى شايف ان دة موضوع واللى احنا فية دة موضوع والا سنقف مكتوفين الايادى وننتظر لو مارك و آمنة وغيرهم من العملاقة ان يحن علينا ويشرح اجزاء معينة لنا.... كما ترى المنتدى والمجتمع فى امس الحاجة الى مثل هؤلاء فلما لاتكون واحد منهم وتحاول ان ترتقى بشتى الطرق (انا اقول هذا لنفسى دائما) فى بضع شهور بدل من الانتظار سنوات لنزول شرح عربى
ايوة سنوات وسنوات عارف لية لان ماعندناش شركة عربية تنزل شروحات وتجيب الناس الفاهمة وتتفق معاهم بمبالغ محترمة على ان يقبلو يقدمو شروحات فاعتمادك الوحيد فى هذة الحالة ان يقوم بعض الافراد بهذا العمل من اجل الدعايا لهم او اثبات زاتهم وقوتهم للمجتمع او انة يمكن الاعتماد عليهم او عمل لوجه الله تعالى وخدمة للمسلمين وهذة قلة قليلة.

ahmed Namita
01-07-2007, 02:51
أنا مستعد أن اركب التحدي فقط بمساعدة إثني او تلاثة مثل الأخ لومارك و الأخت آمنة و لما لا انت يا سكوربيو ، و لنكن عمليين نبدأ بعمل مشروع تعليمي للشبكات و صدقوني لدي أفكار تفوق cbt و ما شابهها و ليس الشبكات فقط بل حتى دروس في التصميم و الجرافيكس و الصيانة و البرمجة و المكتبيات ، للإشارة فقط كل هذه المشاريع هي لدي لكن للأسف تعرفت عليكم متؤخرا ، فلو عرفتكم قبل عام لكنت صممت العمل عربيا لكن للأسف متوفر لي بالفرنسية لكن صدقوني و الله العظيم العمل الذي أملكه الآن جد ممتاز مرة أبيعه و مرة أعطيه في سبيل الله و من أراد الإطلاع على الدروس و تقنيات التصميم فيها فليدخل موقع المركز الرسمي و يحمل البرامج بالمجان أو موقعي الخاص الذي يضم مجموعة من الأمثلة ، انا موجود فقط ينقصني صديق له نفس طموحي ، و لا تنسوا من اتكل على زاد غيره طال جوعه

amna_ali
01-07-2007, 14:21
أنا مستعد أن اركب التحدي فقط بمساعدة إثني او تلاثة مثل الأخ لومارك و الأخت آمنة و لما لا انت يا سكوربيو ، و لنكن عمليين نبدأ بعمل مشروع تعليمي للشبكات و صدقوني لدي أفكار تفوق cbt و ما شابهها و ليس الشبكات فقط بل حتى دروس في التصميم و الجرافيكس و الصيانة و البرمجة و المكتبيات ، للإشارة فقط كل هذه المشاريع هي لدي لكن للأسف تعرفت عليكم متؤخرا ، فلو عرفتكم قبل عام لكنت صممت العمل عربيا لكن للأسف متوفر لي بالفرنسية لكن صدقوني و الله العظيم العمل الذي أملكه الآن جد ممتاز مرة أبيعه و مرة أعطيه في سبيل الله و من أراد الإطلاع على الدروس و تقنيات التصميم فيها فليدخل موقع المركز الرسمي و يحمل البرامج بالمجان أو موقعي الخاص الذي يضم مجموعة من الأمثلة ، انا موجود فقط ينقصني صديق له نفس طموحي ، و لا تنسوا من اتكل على زاد غيره طال جوعه

للاسف ياخ احمد ركوب التحدي ليس بهذه السهولة و حتى تنتج انت او غيرك شروحات تعادل في قيمتها العلمية شروحات الشركات العالمية امثال شركات TrainSignal و CBTNuggets فان هذا يحتاج لشهور حتى يرى النور وحتى بعد ان تفعل ذلك فانت لا تضمن ان يفضله الناس على الشرح باللغة الانجليزية لاسباب عدة
قل لي ماذا يفعل الطلبة ممن لا يستطيعون شراء هذه المواد التعليمية و الكتب الاجنبية هل يقفون مكتوفي الايدي ينتظرون الشروحات العربية ام ستتبرع انت بشراء نسخة لكل طالب لحين صدور نسختك العربية و التي و حتى و بعد صدورها فد لا تعجب الكل
الموضوع ليس بهذه البساطة هناك بعض الطلبة مطالبين بالحصول على هذه الشهادات خلال فترة محددة لا يستطيعون تاخيرها

اما بالنسبة لتعاون الخبرات لانتاج عمل عربي موحد فهذه فكرة جيدة و لكن لها شروط عدة غير الكفاءة اول هذه الشروط الاتفاق في الاسلوب و الاحترام المتبادل بين الاعضاء مثلا انت في شروحاتك تعرب المصطلحات الاجنبية فتستعمل كلمة الموجه بدلا من ال router وانا لا افعل ذلك و ارى ان ذلك يصعب فهم الموضوع على الاقل بالنسبة لي هذا مجرد مثال بسيط ,الشئ الآخر لكي يتعاون الناس يجب ان يكون بينهم قدر من الاحترام المتبادل و نوع من المرونة حتى يستمر العمل و يكتمل انا مثلا لا استطيع ان اضع يدي في يد سارق و انتج عملا مشتركا معه مهما بلغ نبل هذا العمل و لا اظن ان الآخرين يقبلون ذلك اعتقد انك تفهمني

الاخ احمد ساقوم بحذف المواضيع المعنية لاني لا احب الخوض في الشبهات

D.D.T
01-07-2007, 19:37
استريحت ياعمنا اهي حذفت المواضيع اللي تعبت علي معملتها وكانت هتريح ناس كتير من تعب التدوير وتكرار الأسئلة اوعي تفتينا في حاجة تانية احسن بسببها يسمعو الكلام ويقفلو المنتدي مش ناقصة

lumark_s
01-07-2007, 20:51
السلام عليكم

شكراً على النصيحة يا أخ أحمد، ولكن لا أعتقد أن هذا هو المكان المناسب لهذا الكلام !!

على كل شكراً على النصيحة

وين الأعمال التي تتكلم عنها ؟؟ وين الأفلام ؟؟ سويها يا أخي، وأنشرها مشكور، ما أحد مانعك ولا أحد ماسكك ، ربما سيعبجب البعض عملك، وربما لا يعجب البعض !! ويقرر أنه سيذهب لمشاهدة شروحات CBT Nuggets ، هل تظمن أن الجميع سيعجب بأي تدريب ؟؟ لا طبعاً

لو عندك شرح ضعه لنا، لكن بدون هذه الطريقة والأسلوب، يعني كم من فتوة صدرت وكان ثمنها فلوس !!!!

أرجو أن تتوقف عن فتح هذا المواضيع في قسم الشهادات العلمية، ولو عندك أفلام ضعها يا أخي، ودع الآخرين يستفيدون منها، فهم من سيحكمون من الأفضل شروحاتك أم غيرها، لكن بدون هذه الأساليب.

يعني ماذا جنيت الأن ؟؟ هل أعجبك شطب الروابط من طرف الأخت آمنة ؟؟ كل تعبها راح هباء منثوراً لا لشيء سوى لأمر في نفسك يعلمه الله !! نحن نشكر لك نصيحتك، ونقدرها ونعيها، فلو عندك شرح وأفلام هات يا أخي، ضع الروابط !!!

الله المستعان يا أخي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

jasim
01-07-2007, 21:18
اخي احمد نعمه ارجوك ان تقبل نصيحته من اخ يحبك ارجوك ان تكون بناء ولاتكن معول هدم وانت لاتدري لاني اعرف صفاء نيتك وسلامه مقصدك ولاكن اراك تحبط اخوانك

وخاصه استاذي الحبيب لومارك ولان جاء الدور على الاستاذه امنه علي ياخي والله حرااااااااااااااااام عليك

لاتهدم واذا توجد عندك انتقاد وجهه لي مدير القسم على الخاص او راسلني
ارجوك لاتهدم القسم
لااخفيك ان المشرفين يريدون ترك المنتدى بسبك وانت لاتدري

Scorpion007
01-07-2007, 21:38
what a pity !

it is not the time to make an end to work before born

big losses

ahmed Namita
01-07-2007, 22:04
متؤسف جدا أعدكم ان انسى الموضوع

D.D.T
01-07-2007, 22:11
نسيت اقولك حاجة كمان
حسب كلامك يبقي معني كدة ان المكتبات العامة اللي تروح تدخلها عشان تقري كتاب دي برضو حرام يعني مكتبة جامعة الأزهر حرام ومكتبات المساجد حرام ومكتبة الأسكندرية حرام ومكتبة الكلية حرام وكل المكتبات اللي من النوع دة حرام لان المكتبات دي فيها كتب واللي بيدخل المكتبات دي بيقرأ الكتب دي بغرض العلم والأستزادة بالمجان من غير ميشتري الكتاب حرام

هتقولي لا انا مبقولش كدة ؟؟
طب تعالي نشوف مهو النت عبارة عن اية مكتبة رقمية مليانة معلومات اشكال والوان من كتب الكترونية وملفات فيديو وكل اللي قلبك يحبة طيب انا عايز أستفيد واتعلم رحت منزل كتاب ولا درس فيديو عشان اطلع منة بكلمتين ينفعوني في أمتحان ولا درس بذاكرة
وخد بالك من دي منزلة عشان اتعلم وأفهم كلمتين مش عشان أتاجر فيهم و انسخهم علي اسطوانات واروح عند سور الأزبكية واقول يلا قرب الأسطوانة بجنية ونص وتعالي بص
والفتوي اللي انت جبتها دي المقصود منها اللي بينسخ مجهود غيرة ويبيعة علي انة بتاعة هو ويكسب منها فلوس علي قفا المؤلف وصاحب الفكرة
لما صاحبة الموضوع طلبت توفير المصادر كان هدفها ونيتها توفير المصادر العلمية للي يحتاجها
لكن لو واحد بقي خد المصادر علي اساسا انة يتاجر فيها ويكسب من وراها مكسب مادي يبقي هو يتحمل وزرة وهو المسئول عن افعالة عشان كدة انا اتمني انها متكونش حذفت الموضوع نهائي ولو في نسخة من الموضوع تاني عندك انشريها لان اتهامات الأخ دة ليس لها اساس من الصحة

ahmed Namita
01-07-2007, 22:22
متؤسف للجميع و الله ندمتوني وفعلا أنا غاضب من نفسي متؤسف أختي و متؤسف أخي و متؤسف للكل أما إن لم تسامحوني فنيتي يعلمها الله و قد وعدت أن لا أخوض في الأمر مرة ثانية ، المهم ان يسامحني الجميع، نادم و لا حل لي الا ان تسامحوا لي ، و كي لا أكون مصدر إزعاج فأنا أنسحب و أتمنى لكم كل التوفيق رغم أني لا أقدر ان اتصور حاسوب أجلس فيه بدون عنوان عرب هاردوير لكن أحسست باللوم فعلا أنا كل مرة أشد في الموضوع و عمل فيها بطل مرة في الجامعات و مرة في حقوق التأليف ، و نسيت أن منتداكم كان شعلة في حياتي لم أكن يوما أحب العربية كما أحببتها معكم ، جعلني أغير رأيي في المنتديات العربية ، فعلا أحببته و لا أزال وفقكم الله و اعتبروا هاته آخر مداخلة لي و أشكر المشرفين على تركهم وصبرهم علي حتى الى هاته المداخلة ,

lumark_s
01-07-2007, 22:29
كل التقدير والإحترام والتقدير للأخت أمنة والتي باركت المنتدى والقسم بعملها المبارك

أتمنى أن تعود الأخت أمنة لأننا بحاجة لها في القسم، أحببناها في الله كأخت، تعبت وإستنفذت من وقتها لمساعدة إخوتها وأخواتها في المنتدى، وخسارتها هي خسارة مؤلمة لنا، في وقت نادر ما نرى مثلها.

نرجو أن تعود لنا الأخت أمنة وهذا نداء لها مني ومن جميع الإخوة والأخوات في المنتدى

ويا جبل ما يهزك ريح يا أخت أمنة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

والله شيء يبكي القلب قبل العين أن يكون هكذا رد على جهود هذه الأخت المباركة !!

amna_ali
01-07-2007, 22:35
ياخ احمد لا داعي للاسف و انت قلت رأيك و كان قصدك منه النصح وهذا لا يستدعي الاسف لانك التزمت جانب الادب على طول الخط حقوق الملكية الفكرية لا خلاف فيها و انا حين حذفت المواضيع حذفتها لاقتناعي بصحة كلامك وان كان هذا الحل قد احبط الكثيرين فانا اعتذر منهم لاني عشمتهم بشئ و لم استطع اتمامه

jasim
01-07-2007, 22:42
اتمنى عليكي اختي الفاضله تكمله الموضوع

واطالب المشرفين في قسم الشهادات اي مشاركه بدون طعم ولا ومذاق وقصدها الهدم حذفها فورا وعدم الرد عليهم ولايهزكم ريح