المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله وبتكل على الله وعليكو انكو تقدرو تساعدوني

nrmeen052
30-06-2007, 14:02
السلام عليكم
انا عندي مشكلة بجهازي بس اشغل الكمبيوتر قبل ما أكتب كلمة السر بيطلعي شباك مكتوب فيه
the file or directory\windows\debug\usermode\userenv.log is corrupt and unreadable.please run the chkdsk
انا بحط اوك بيطلع 3 مرات وبعدين بروح وبكتب كلمة السر انا مش فامه شو هادا هاي المشكله عندي من تقريبا شهر وبتخوفني يوم بعد يوم انا جهازي جديد
بتمنى انكو تساعدوني وانا أكيده انو رح تساعدوني وشكرا لكم ولك الطاقم

النديم
30-06-2007, 16:42
هذه أعراض إصابة بفيروس أربك نظام التشغيل (الوندوز) ، الجهاز يخلو كما يبدو من برنامج لمكافحة الفيروسات. إذا كان الفيروس قد تمكن من الجهاز وأتلف ملفات الوندوز... لا حل حينها إلا بالتهيئة وتثبيت الوندوز ةالبرامج من جديد (وهو ما أفضله)، وإذا كان الفيروس قد أحدث أضراراً بسيطة وكان من النوع البسيط... فيمكن تجربة تثبيت مضاد فيروسات موثوق ( كاسبرسكي أو NOD32) وفحص الجهاز فحصاً شاملً للتخلص من أية إصابة فيروسية تعيق إشتغال الوندوز بشكل طبيعي.

النديم

nrmeen052
30-06-2007, 16:55
اخي العزير انا عندي كاسبر سكي انتي فيروس بس من يومين حطيته كان بالاول عندي مكافي بس لا زالت المشكله موجوده عندي

ASSEMBLY
01-07-2007, 14:28
كل المشكلة التى عندك هى تلف بقطاع على الهارد ديسك ومن الصدفة ان الملف موجود على هذا القطاع

افضل حل تقومى بيه هو تغيير الويندوز مع مراعاه عمل فورمات على الوضع الكامل Full Format
يعنى من الاخر الهارد يعانى من باد سيكتور وهمى

nrmeen052
02-07-2007, 14:36
أخي النديم الحمد لله تخلصت من المشكله وذلك كما قولت ببرنامج الانتي فيروس كاسبر ساكي الي وضعته بجهازي شكرا الك وربنا يوفقك ويجزيك الخير
بارك الله فيك