المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليك ساعدوني مشكله مستعجلة جدا جدا

مــ فلسطين ــرا
13-07-2007, 00:59
مرحبا

بصراحة انا سجلت في المنتدى لانه عندي مشكلةصارت معي هلا مجننتني

اتغيرت صفحة البداية عندي وصار مكانها موقع تاني و المشكلة انه الموقع مش كويس

فيه اعلانات سيئة

وانا حاولت اغير الصفحةمتل ما انتم قلتم عن طريق خيارات الانترنت ولكن ما تغير بالمرة

ارجوكم ساعدوني في هاي المشكلة

والله يجازيكم الخير عني

كايتو1412
13-07-2007, 01:18
خشي هذا الموقع www.google.com تلاقي تحت مكتوب (( إجعل Google صفحة البداية ))

حطيها وجربي .......... اذا ما زبطت هذه الحركة قوليلي عشان أقول لكـ كيف تنظفي جهازك لأني أعتقد انو هذا فايروس لعين....................بالتوفيق:)

dishna66
13-07-2007, 01:58
جهازك اصيب ببرنامج تجسس spyware عادة تصنف أنها برامج غير مرغوب فيها , للتاكيد والاحتياط اليك مايلى

1- قم بتحديث الانتى فيرس لديك وعمل سكان على بارتشن نظام التشغيل
2- قم بتشغيل برامج antispyware الموجود لديك أو ابحث عن برنامج مناسب فى جوجل وهى كثيرة ثم قم بعمل سكان ابضا

بالنسبة للمشكله الحاليه مبدئيا
1- افتح المتصفح واذهب الى قائمة الادوات ومنها خيارت الانترنت
قم بحذف الكوكيز والهيستورى وملفات الانترنت المؤقته
2- فى النافذة الأولى لخيارات الانترنت تحت العنوان general
وتحت مربع temporary internet files

ستجد كلمة setting اضغط عليها ومن النافذة التى ستفتح لك اضغط على view objects
ستجد محموعه من الملفات صعيرة الحجم , الملف المجهول بالنسبة لك قم بحذفه حتى لو اضططرت لحذف جميع الملفات فى هذه الصفحة ,وبالنسبة لصفحة البداية يفضل مبدئيا اختيارها use blank ثم اضغط ok لحفظ جميع اعدادتك بخيارات المتصغح

3- اذهب الى
start
run
واكتب msconfig ثم اضغط موافق أو ok من النافذة التى ستظهر لك أختار تبويب startup من اعلى , ستجد قائمة ببرامج بدء التشغيل على اليسار , قم بالغاء علامة صح من امام أى برنامج مجهول لاتعرفه ثم اضغط ok وقم باعادة التشغيل وبعد اعادة التشغيل قم بمراجعة صفحة البداية , وكن منتبها لرسائل حائط النار التى لديك فى حالة ظهور رسالة تخبرك ان أحد البرامج يطلب الاتصال بالانترنت ولاتوافق الى على البرامج المعروفة لديك جيدا
وطبعا الفحص بالبرامج السابق ذكرها فى الأول والأخر

كايتو1412
13-07-2007, 13:21
واكتب msconfig ثم اضغط موافق أو ok من النافذة التى ستظهر لك أختار تبويب startup من اعلى , ستجد قائمة ببرامج بدء التشغيل على اليسار , قم بالغاء علامة صح من امام أى برنامج مجهول لاتعرفه

بس ما تعتقد انو حيشيل الصح عن بعض برامج بدء التشغيل المهمة دون أن يعلم rule:

لأنه ما قدر يحل مشكلة زي الي عنده كيف تبغاه يتعرف على برامج بدء التشغيل :Unhappy:

حلولكـ ممتازة وجميلة ورائعة ولكن تحتاج الى شخص لديه خبرة ولو بسيطة لكن كاتب السؤال لا أعتقد أنه سيفهم هذا الأمر..............والحقيقة جواب وافي شكراً لكـ :up: