المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت مساعدتكم بتخزين aircrack ...

abd640
13-07-2007, 22:04
السلام عليكم

شباب انا مستخدم جديد على اللينيكس ، ومنزل نسخة ubuntu ، ومو عارف استخدم اللينيكس لتخزين البرامج .
راح تقولون لي هذا مو مكان اللينيكس، ولكن ابيكم تعلموني(ماعليكم امر) طريقة تخزين برنامج aircrack بالذات. فعلشان جذي كتبت موضوعي هني بهذا القسم ، ابي الطريقة بالتفصيل، لاني ما اعرف شيء باللينيكس.

السؤال الثاني(لخبراء backtrack2)
انا بنزل الaircrack(اخر نسخة) علشان ابي اشغل ال wireless usb (linksys wusb54gc) on backtrack2 . لاني سمعت ان النسخة الاخيرة من aircrack(0.9.1) تشغل الwireless . ولكن سؤال هل مجرد تخزين الaircrack على اللينيكس ، اقدر من خلالها اشغل wireless usb ؟؟ لاني استعمل Live cd لل backtrack ، مو مثبته على النظام...

وجزاكم الله خير

C|EH
14-07-2007, 13:31
يا اخي الامر ليس بتلك السهولة ، انا حتى الان لا تعرف تستخدم اللينوكس وتريد على طول تكسر التشفير عن طريقة ،،

يجب اول شيء تعرف هل تم التعرف على كرت الوايرلس عندك او لأ ،،، بالامر

iwconfig

وبعدين تشوف شنو الشب سيت اللي تم التعرف عليه بالامر

airomon

وتختاره ثم تحولة الى mode monitor حتى يشتغل مع مع airodump

هذا كلة عن طريق الكوماند لاين ،،

هو سهل اللي يعرف اللينوكس ولكن على واحد لا يعرف للينوكس صعب عليه ،،

اللي فوق هذا كلة تستخدمة مع backTrack ومنتديات باك تراك فيها التفصيل لكل شيء ،،

abd640
14-07-2007, 13:55
اخوي
انا ليش قلت لك ابي طريقة تخزن برنامج aircrack 0.9.1 لان في ناس قالوا بمنتدى باك تراك ، ان كرت الوايرليس مالي ، بيتعرف على طول بمجرد تثبيت النسخة الجديدة لل aircrack ، فانا فقط كل الي احتاجه ، انكم تعلموني كيفية طريقة تثبيت البرنامج فقط .
اما بالنسبة للاختراق، فانا استخدم الفيديو(للتسهيل علي) .
فياليت لو تفيديوني بطريقة تخزين البرنامج على اللينيكس(بالتفصيل) وشكرا على ردك...