المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة "رد الجميل" لإرجاع مشرفنا الرائع لومارك..ادخل وشارك

الصفحات : [1] 2

electronics
24-07-2007, 13:11
هذه الحملة التي نقوم بها ما هي إلا إشارة ولمحة بسيطة لما تكنه أنفسنا اتجاه لــ"لومارك" الذي تعلمنا منه الشيء الكثير والكثير..يرشدنا ..يوجهنا ..يرفع من همتنا .. يصحح لنا المسار في طريقة التعلم..لا يمكن لأحد أن يكون أتى وعرف هذا المنتدى إلا واستفاد من :frnd"لومارك....

فهل بعد هذا كله نواجه ذلك الجهد الجبار بالتنكر والجحود(BB)..
هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟؟
كيف يمكن أن يعفى من الإشراف بعد هذا الجهد الجبار بلا سبب واضح ومبين(BB)!!!؟؟.

إنني أكره الظلم..أكره الظلم ...

لذا أعتقد أنه من واجبنا جميعا أن نتكلم ونعبر حتى يرجع إلينا مشرفنا!Clap الحبيب لومارك

D.D.T
24-07-2007, 13:17
يمكن هو اللي اعتذر عن الاشراف يعني مشي بمزاجة

engmedo1
24-07-2007, 16:50
لا يبدو انو لومارك متعرض لضغوطات أنا بتمنى من المشرفين على هالمنتدى يراجعو انفسهم و يقدروا هالانسان الفذ و المتفادي بعمله لومارك هو قدوة ونموذج وخسارته تعني ان المنتدى خسر احد أهم الاركان و الاعمدة فيه ولا أظن ان مكانه سيعوض !! الادارة المشرفة رجاء أعطي لومارك حقه ونتمنى عليك عدم الضغط عليه فالحرية هي حق مشروع بالتأكيد أخونا العزيز لومارك لم يتجاوزه !!!! ولنتذكر دوما قوله تعالى (( إنما المؤمنون إخوة )) فلا تحرمونا من أخونا لومارك

the_student
24-07-2007, 17:54
Lumark you're a very kind person , and we are all thankful for what you taught us, we really need such people on our arabic forums like this one.

Please keep helping people, and don't forget that all your helps are going to be rewarded on the judgement day.

one more time, WE NEED YOU

Cheers

moriatte
24-07-2007, 21:40
ياخوانا الراجل اكيد مشغول فى المذاكرة مش اكتر........ادراة المنتدى اكيد تتمنى انه مكنش يسيب المنتدى حاليا........لكن حاليا احنا كل اللى نقدر نعمله اننا ندعيله بالتوفيق وانه يرجعلنا بسرعة.......
عموما هو هايرجع هيلاقى مظاهرات واضراب عام بسسب تغيبه عن المنتدى:D(z)LooL

gouda2000
24-07-2007, 22:01
ارفع صوتي معكم و اعترف لهذا الانسان بالجميل لانه بال شك معلمي
انا محاضر ومن خبرتي اعترف انه استاذ في عمليه الشرح لم اقراء له الا مجموعه صغيره من المقالات ولكن مقالته ومجهوده رائع رائع رائع ووفر عليا الكثير
انا لا اعرف سبب غيابه لو كان من الاداره فانا اناشدها بالعدول عن ارائها
ولو كان منه فانا اناشده بالرجوع ولو كان مشغول هنئله خلص مشغولياتك و احنا مستننينك يا استاذنا و شكر خاص لصاحب هذا الموضوع على وفائه
و شكر جزيلا

dayday
25-07-2007, 07:30
نرجوا من الله ان تعود الينا منشرح الصدر يا لومارك

ZaraLinks
25-07-2007, 10:35
نرجو ان يراجع قراره ويعود وقد تكلمنا كثيرا معه في هذا الموضوع

electronics
25-07-2007, 10:51
أيها الأخوة الكرام ...
الذي حصل هو أن الإدارة قامت بإعفاء لو مارك من الإشراف دون سابق إنذار نظراً لتخبط واضح في الإدارة.... للتأكد اقرأ
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=59132&page=1

لذلك نريد هنا أن نجمع أكبر عدد من الأصوات لإرجاع مشرفنا الحبيب لو مارك

bandas256
25-07-2007, 19:02
اضم صوتي اليكم ونتمي عودته اكراما لأحبته

الحنـــــون
25-07-2007, 20:41
وأنا أضم صوتي اليكم اخواني وأخواتي

فخسارة هذا الرجل... والله خسارة للمنتدى و خسارة على سيسكو نفسها.

أتمنى من الله عودتك الينا اخي الكريم سالما غانما انشاء الله.

amoon_son_asb
25-07-2007, 21:08
بصراحة انا هقول راى انا بعتبر ان عرب هاردوير هوا لومارك وطبعا لا اخفى ولا انكر مجهود كثير من الاصدقاء ولاكن اقول من اكثر الناس الذين تعلمت منهم فعلا فى مجال الشبكات لومارك كفايا شى من اشيائة العظيمة داينامبز كفايا لما تفتح الفديو الخاص بة وترى حبة لعرب هاردوير ياناس دا كاتب اسم المنتدى على مجهودة فين عرب هاردوير من الراجل دة ياناس تكرمو الراجل تبخسو بية ايا ان كان اللى عملة اذا كان ظالم او مظلوم مجهودة رايح للموقع اللى كلنا بنشارك فية لومارك عمود من عمدان عرب هاردوير اذا كان مشرف او عضو ياريت من يقومون على عرب هاردوير ان يعيدو حسابتهم وان يتحدثو مع هذا الرجل مرة ثانية ( الخاسر عرب هاردوير واعضاء عرب هاردوير )
وعايز اقول حاجة مهمة جدا المواقع الرائعة تقوم على امثال لومارك

ahd
25-07-2007, 21:18
من ضم صوتنا للإخوة و منتمنا من الإدارة الموقرة اعادة النظر بقرارتها بإعفاء بعض المشرفين من لإشراف و ياريت بيتوصلوا مع الإخوة لحل مرضي للجميع وتصفى القلوب
بعتقد كل الي تواجد بالمنتدى بالفترة الماضية استفاد من الطروحات و المشورات الي قدموا الاخوة المشرفين و الأثر الي تركوا واضح بكل اركان المنتدى

electronics
25-07-2007, 23:14
أتمنى من الإدارة أن تستجيب لناداءتنا وأن ترجع لنا المشرف لومارك ....
فأعتقد أن هذا المنتدى لم يوضع إلا لنفع الناس والطلاب ...
وها نحن الطلاب نقول لكم "نريد مشرفنا الرائع لومارك"

yahya2000
26-07-2007, 12:20
حبيب قلبي لومارك أعرف أنك غير مهتم بموضوع الإشراف من أساسه و لكن للعلم و للحق فقط أقول أننا قد شهدنا في فترة إشرافك انتظاما في قسم الشهادات العلمية لم نكن نرى له مثيلا من قبلك و هذا يدل على قدرتك و زملائك المشرفين كالأخت آمنة على ضبط هذه المؤسسة الضخمة التي تحتاج إلى قيادة بكل معنى الكلمة..

لا أريد أن أتكلم عن مساهماتك في خدمة و مساعدة إخوانك فمشاركاتك و مواضيعك الرائعة في هذا المنتدى كافية و دعاء الأخوة لك لم يزل مسموعا..

لك حبي..
أخوك يحيى من سوريا.

By Processor
26-07-2007, 13:53
إنططي أكره الظلم ... إنططي أكره الظلم !!!
أقول فكنا ياشيخ وحنا ناقصين
ماصدقنا الوضع يهدئ يجينا هذا ... أقول فيه شيء اسمه ماسنجر وخاص
قله إنني أكره الظلم وحب راسه الين بكره

تكفون ياجماعة هدوء الوضع ..خلو المنتدى يرجع للمسير بس !

ah8384
26-07-2007, 14:14
وانا اظم صوتي لصوتكم لارجاع اخونا الغالي واستاذنا المتواضع لومارك .. واتمني من ادارة المنتذئ ان تعيد له كرامته .. لانه يا شباب لومارك لم يذهب لاعفاءه من الاشراف ولكن للطريقة التى تم بها الاعفاء .. حيث لم يتم تبليغه بهذا القرار من قبل الادارة .. وهذا يعتبر ظلم .. والله المستعان

moharfat2
26-07-2007, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اضم صوتى لاخوتى مطالبا بعودة لومارك للاشراف
وانصاف الرجل
وان يكون منتدى غرب هارد وير اول منتدى عربى ديمقراطى يتم انتخاب المشرف من قبل الاعضاء انتخاب حر نزية
ويتم عمل لائحة عامة بقوانين العضوية ولائحة عامة بقوانين الاشراف
وكذلك قوانيت العقاب والثواب
يلا نتخ0ذ من هذا الظرف سببا لعمل نظام نحلم بة فى الواقع العربى والحياة
كلمتى هذة لمسؤل على المنتدى ككل
وليست لسيد لومارك فهو رجل لة جميل علينا كلنا وحق علينا اكرامة

منغيرة والله والله المنتدى ضاعة منة الروح
فقدناك يالومارك بجد والله احبك فى اللة
:frnd"

moriatte
26-07-2007, 19:31
للأسف قبل قراءتى للرابط الذى وضعه الأخ الكريم electronics كل ما جال بخاطرى هو أن أخونا

لومارك متغيب فقط لانشغاله بدراسته فى ccie أعانه الله.....اضافة الى ظروف عمله....

لكن بمجرد أن قرأت هذا الرابط وعلمت بحقيقة الأمر اسود وجهى .......فقد أيقنت أننا فقدنا أخونا

لومارك هنا فى المنتدى للأبد سواء كمشرف أو حتى كعضو.......لأن الرجل انجرح فى كرامته لاقصائه

عن الاشراف بأسلوب مهين جدا دون ابلاغه حتى بذلك......

والله أنا حزين حزين حزين .........ليس فقط لأننا فقدنا هنا أخا كريما أوقن الان أننا سنفتقده فى

المنتدى الى الأبد.......ولكن لما آلت اليه الأمور بين المشرفين وادارة المنتدى........

أنا لا ألوم لومارك لتركه المنتدى حتى كعضو عادى لأننا جميعا كنا سنفعل نفس الشىء لو كنا

مكانه.........وأؤكد لاخواننا بادارة المنتدى أنهم لو كانوا أبلغوه فقط قبل اقصائه لكان اعتبرها هدية

من السماء وذلك لاراحته من عبء ثقيل جدا أخذه على عاتقه دون انتظار لأى مقابل من أى أحد..

أنا لست هنا لأحاكم ادارة المنتدى أو لومارك أو لتحديد من هو الطرف المخطىء فأنا لا علم لى

بأى تفاصيل ولا أملك هذا الحق.......

وانما أنا أتحدث عن الأسلوب الذى تم به (اقصائه)وليس اعفائه من الادراة

Scorpion007
26-07-2007, 20:21
إنططي أكره الظلم ... إنططي أكره الظلم !!!
أقول فكنا ياشيخ وحنا ناقصين
ماصدقنا الوضع يهدئ يجينا هذا ... أقول فيه شيء اسمه ماسنجر وخاص
قله إنني أكره الظلم وحب راسه الين بكره

تكفون ياجماعة هدوء الوضع ..خلو المنتدى يرجع للمسير بس !

ما تقلقش عن المنتدى اخى الحبيب
فنحن ندرك مانفعلة االان وندرك واجبنا كمشرفين كان لومارك استاذا لنا ومازال
.. دع الاعضاء يقولون رايهم فى موضوع واحد الادراة عرضت الامر على العام وللاعضاء ان يضعو رايهم فى انصاف اى من الطرفين فيما لة وما علية .

ان كنت لاتهتم بهذة التفاهات .. فالمنتدى موجود ايضا من يناقش التجارب والحلول ويسال عن امتحانات ومواد ولا تشغل بالك بمشاعر واحاسيس الاخرين فاذا جمدت قلوبهم فلن يهتمو لحال احد ابدا .

هل تنكر انك تحب دخول منتدى لوجود مشرف او عضو مميز فية اعجبك ردة فتتابع المنتدى علشان خاطر وجودة !

electronics
26-07-2007, 22:51
أشكرك أخي Scorpion007 على ردك الجميل والأكثر من رائع والمهذب في نفس الوقت ....
أشكرك أخي moriatte على تفاعلك مع هذه الحملة وعلى كلماتك الطيبة...
أشكرك أخي moharfat2 على كلامك الجميل والنبيل والمشاعر الصادقة...
أشكرك أخي yahya2000 وأعتقد هذا الكلام بمفرده من رجل مثلك كافي لإرجاع لومارك...
أشكرك جدا أخي ah8384 على مشاركتك معنا وهذا دليل نبلك...
وأشكر كل من شارك من قبل .......

أعتقد كل من يشارك في هذه الحملة فهو من أهل الوفاء ومن أهل رد الجميل ...والبعيدين عن الأنانية وحب الذات..

أتمنى أن تأتي اللحظة التي نفرح فيها جميعا بعودة مشرفنا لومارك

Im Hero
27-07-2007, 06:23
اضم صوتي معكم الاخ لومارك شهادتي فيه مجروحه ومهما قلت عنه ما بوفيه حقه الصراحه استفدت منه الكثير الكثير وله الفضل بعد الله في تعلم برنامج Dynampis

أضم صوتي معكم بس الصراحه الاخ لومارك حاس انه الاداره انقصت من كرامته ونزلته من الاشراف بطريقه مهينه لاترضى احد المسألة اظن ماهي مسألة اشراف على ماقرأت المسألة كــرامــة وعزة نفس

واضم صوتي معكم مرة اخرى

mohammedsn
29-07-2007, 10:17
أضم صوتي إاليكم و ندعو الأخ لومارك أن يعود إالي النتدي مرة أخري
أخي لومارك نحن نحبك في الله فلا تترك أخوانك لاخرين نحن لو عرفنا أنهم قد آذوك فنحن أيضا لانحبهم فلا تترك أناس يحبونك كثيرين من أجل واحد أو اتنين في الإدارة لا يحبونك

Nightspy
29-07-2007, 18:05
انا من رائى عمل لة عضوية شرفية خاصة بة وبكل المتميزين

eng.ziad
29-07-2007, 22:56
أكيد هذا المنتدى خسر أحد العمدة التي تعينه على الوقوف .... والمبنى بثلاثة اعمدة مآله السقوط

Ahmdhlmy
30-07-2007, 02:57
اضم صوتي معكم الاخ لومارك مجروحه ومهما قلت عنه ما بوفيه حقه الصراحه

saxier
30-07-2007, 08:56
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي ان اشارك قد اكون عضوا جديدا في المنتدي ولكني في بداية تعاملي مع المنتدي لاحظت المجهود الصادق الذي كان يبذله الاخ لومارك وكان له الفضل في تعرفي علي برنامج Dynamips
ومثلي مثل الكثيرين شاهدة الفيديو الذي قدمه
أخواني والله اني اخذت بهذا الاسلوب الرائع الذي قدم به الموضوع واكثر ما اثر في هو الحب الفياض الواضح في كل كلماته والمشاعر الدافقه التي افاضها علينا اثناء مناقشته للدرس
والله كل كلمه كان ينطقها كانت تعطي برهانا قاطعا علي ان هذا الرجل يحب الخير ويعطي لوجه الله فكيف نشكر هذا الرجل بمثل هذه الطريقه .
اخواني لقد عملت كثيرا كمدرب واعلم تماما ان هذا الرجل يعطي ولا يبخل ولايضن علي اخوانه بما حاباه الله من علم
فاسال الله ان يجازيه عنا خير الجزاء واسال ادارة المنتدي ان ترده لنا من اجل استمرار رسالة المنتدي فلومارك اصبح مثالا وحافز للكثيرين لكي يعطوا وان يشاركوا وان لا يبخلوا علي اخوانهم بما يعلموا .

amna_ali
30-07-2007, 09:54
فاسال الله ان يجازيه عنا خير الجزاء واسال ادارة المنتدي ان ترده لنا من اجل استمرار رسالة المنتدي فلومارك اصبح مثالا وحافز للكثيرين لكي يعطوا وان يشاركوا وان لا يبخلوا علي اخوانهم بما يعلموا .
نسأل الله ان يصفي النفوس و الحمد لله على و جود الاخوان المشرفين سكوربيون و ياسر الذين يبذلون جهد كبير و مقدر لمواصلة النهج

alhanafe
30-07-2007, 20:10
السلام عليكم
اخواني انا عضو قديم بعض الشئ ولكن مشاركتي قليلة ولكن مالفت انتباهي هو قصة اخوانا لومارك ؟ ... ياريت احد يوضح ايش صاير بالزبط ؟؟ بحيت انحما نعرف ونحكم ضميرنا

والسلام عليكم

HPOV2006
04-08-2007, 12:21
اسأل الله التوفيق لأخونا لومارك اين ما حل وارتحل.