المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية اعداد لعبة الكاونتر سترايك على الشبكة السلكية المحلية؟

ameer.b
31-07-2007, 09:37
السلا م عليكم اخوتي الكرام .. بداية انا لم أقوم بتنصيب أي لعبة تعمل على الشبكات من قبل وفي نيتي الان أنشاء صالة لألعاب النيتورك فقمت بربط الحاسبات بشبكة سلكية محلية..ومشكلتي هي كيف اقوم الان بتنصيب لعبة الكاونتر سترايك(أي أصدار منها) على الشبكة بحيث تعمل بصورة صحيحة وما هي الأعدادات المطلوبة الخاصة باللعبة كي تعمل اللعبة على الشبكة بحيث يستطيع اللاعبون اللعب معا على الشبكة(علما اني لم أنصب من قبل أي لعبة تعمل على الشبكات)..أرجو ان تشرحولي بالتفصيل وأكون شاكرا لكم وياليت الشرح مدعما بالصور..مع تحياتي

النديم
31-07-2007, 12:28
1.أن تكون جميع أجهزة الكومبيوتر ذات مجال واحد على الشبكة، على سبيل المثال تكون ارقام IP كالتالي:
الجهاز الأول 192.168.100.14
الجهاز الثاني 192.168.100.15
الجهاز الثالث 192.168.100.16 ........ وهكذا
2.أن تحمل بروتكول IPX/SPX ، ويفيدكَ هذا الموضوع في شرح ذلك:
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=59524
فقط.... وتمتع بالكاونتر لكن إنتبه أن لاترفع الصوت عالياً فصوت لعلعة الرصاص قد يوجب تدخل الشرطة:D
النديم

عـرب هـاردويـر
31-07-2007, 14:15
تفضل اخووووي حمل اللعبة من هنا
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=59727
والروابط الحمدلله شغالة
ااماا عن شبك الاجهزة سهله
كل ماعليك مثل ماقالك اخووي الغالي
افتح اللعبة
اول شي تسوي new game
وتختار الخريطة وكل شي
وتروح على الجهاز الثاني
تدخل على اللعبة وتروح find server
بعدين lan
وسو كونكت والعب
^_^
انشالله اسويلك شرح افضل

ameer.b
02-08-2007, 10:09
افتح اللعبة

اول شي تسوي new game
وتختار الخريطة وكل شي
وتروح على الجهاز الثاني
تدخل على اللعبة وتروح find server
بعدين lan
وسو كونكت والعب
^_^

انشالله اسويلك شرح افضل

هذا مااحتاج معرفته بالضبط ....حبيبي الغالي أشكركم على هذه الروح الأخوية ساعدتوني كثيرا لكن اني رابط الحاسبات بصورة صحيحة ومثل ماشارحين لكن المشكلة انه اني مااعرف اعدادات العبة الداخلية أي ما يتعلق بأوبشناتها وسيرفراتها بحيث تعمل على الشبكة بصورة صحيحة أي لا اعرف كيف أضبطها ومااحتاجه بالضبط هو مايتعلق بالجزء الذي أقتبسته من رد اخوي الكريم عرب هارد وير..أرجوا ان يكو الشرح مفصل يأخوي وانتظرك بفارغ الصبر..شكرا لكم كلكم ..مع تحياتي

ameer.b
06-08-2007, 11:41
أخواني الأعزاء انا مازلت انتظركم تأخرتم علي كثيرا أرجو ان تردوا انتظركم بفارغ الصبر اخوتي الأعزاء مع تحياتي

nemer2017
06-08-2007, 12:16
اخوي انا عندي صاله العاب ومن كثرة العاب الكاونتر انا أنصحك انك تنزل كاونتر سترايك 1.6 هذا الطلب عليها عالي وانا ما بلعبوا غير هي وانا ما بحب هذه اللعبه بس احنا ماشيين حسب الطلب الاحلى كندشن زيرو وكاونتر سورس2 وكثير العاب بس الطلب على لعبه 1.6 وشكرا

ameer.b
07-08-2007, 12:52
اخوان ممكن تفهموا طلبي جيدا قبل ان تردوا ..أرجو المساعدة ياطيبين انتظركم..مع تحياتي

nemer2017
07-08-2007, 13:23
الاخ نديم فهمك كل اشي بالنسبه والاخ عرب هاردوير ميه في الميه كلامه شو بدك كمان