المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاهل الخبرة هل ممكن عمل انتينا كرت D-Link AirPlus G DWL-G510

عـرب هـاردويـر
13-08-2007, 02:50
السلام عليكم يا خاوااان ^_^
هل في طريقة عمل انتينا ل D-Link AirPlus G DWL-G510 Wireless PCI Adapter(rev.B) \
pls: pls: pls:

م/ أحمد بخيت
13-08-2007, 13:23
الحل بسيط جداً
الا وهو ان انت ممكن تعمل انتينا على شكل طبق أكل وتربها مع السلك اللي جاي مع الكارت وتوجه الطبق ده ناحية الانتنا بتاعتك هتلاقي اشارة زي الفل
واسأل مجرب ولا تسأل طبيب
أخوك بخيت المصري

سيف المدرس
15-08-2007, 17:27
أخي العزيز ...
الحل هو ان تفك الانتينا لصغيرة التي تاتي مع الكارت وتضع بدالها كيبل كواكسيل ونهايته توصلها بانتينا اكبر اما تكون (Grid) او (Yagi) او (Flat pannal) ...هذه الانتينات الجاهزة اما اذا اردت عمل فهناك موضوع عمل انتينا للاخ Tet-Tat يمكنك الاستفاده منه وتستطيع تركيبها على هذا النوع من الكارت...
ولكن ماالمسافه التي تريدها وما هو الربط الذي تريده بالضبط ..؟هل هو داخلي ام انك تريد ان تؤمن اتصال خارجي لاسلكي..؟ اكيد انه نفس الكارت الذي سالت عنه في مشاركه سابقه والمودم كان في الطابق الثاني..
اخي العزيز لقد نصحوك الاصدقاء بتغييره هناك نوع احسن منه اسمه سيناو ابحث عنه فهو احسن ماموجود او هناك موديل اخر غير هذا وهو Dlink ايضا ولكن 520 وليس 510 ايضا يكون احسن منه ..
واذا فكرت في ان تضع الانتينا قريبا من شباك يكون قريب على المودم فهي فكرة جيدة ايضا واتنمى لك التوفيق..

عـرب هـاردويـر
17-08-2007, 16:37
أخي العزيز ...
الحل هو ان تفك الانتينا لصغيرة التي تاتي مع الكارت وتضع بدالها كيبل كواكسيل ونهايته توصلها بانتينا اكبر اما تكون (Grid) او (Yagi) او (Flat pannal) ...هذه الانتينات الجاهزة اما اذا اردت عمل فهناك موضوع عمل انتينا للاخ Tet-Tat يمكنك الاستفاده منه وتستطيع تركيبها على هذا النوع من الكارت...
ولكن ماالمسافه التي تريدها وما هو الربط الذي تريده بالضبط ..؟هل هو داخلي ام انك تريد ان تؤمن اتصال خارجي لاسلكي..؟ اكيد انه نفس الكارت الذي سالت عنه في مشاركه سابقه والمودم كان في الطابق الثاني..
اخي العزيز لقد نصحوك الاصدقاء بتغييره هناك نوع احسن منه اسمه سيناو ابحث عنه فهو احسن ماموجود او هناك موديل اخر غير هذا وهو Dlink ايضا ولكن 520 وليس 510 ايضا يكون احسن منه ..
واذا فكرت في ان تضع الانتينا قريبا من شباك يكون قريب على المودم فهي فكرة جيدة ايضا واتنمى لك التوفيق..

تسلم اخووووي على الرددد ^_^
وماقصرت واللله ^_^
ومافيي الا اغير الكرت والله يساعدنا يا رب
(H)

lolika
01-09-2009, 16:11
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks