المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع كرت الشاشة 8600 GT

mubdea
14-09-2007, 01:38
السلام عليكم

انا توني شاري كرت شاشة evga e-geforce 8600 GT قبل يومين

واثناء ما انا العب في لعبة القراصة علقة علي اللعبه و قلبت الشاشة الى مربعات صغيرة ( مربع عدل ومربع صاير لونه اسود )

طفيت الكمبوتر وشغلته نفس المشكلة سويت فورمات ودخلت الوندوز من جديد و نفس المشكلة من مجرد ما اعرف كرت الشاشة تقلب الشاشة مربعات

هل معقوله يكون الكرت خرب او احترق من ثاني يوم و من لعبه ما هي قوية ؟؟؟؟؟؟

طيب لو كان خرب وش اسوي فيه و وين اوديه ؟؟؟؟

أرجوا الإفاده وشكرا

data
14-09-2007, 08:28
جرب اخر تعريف موجود في موقع nvidia !! وا>ا نفس الشئ جرب وان تنزل التعريف القديمة من الموقع نفسه ايضا لعل السبب من التعريف.. وا>ا لم ينفع فاحتمال كبير ان الكارت تعبان .. ولاادري ا>ا كان عندك ضمان ام لا!

هناك حل اخر ان تعملفورمات وتنصب وندوز فستا على الجهاز لان الفقستا يتعرف على الكارت تلقائيا .. فا>ا كان الحال نفسها فمعناه الكارت تعبان وا>ا لا فمعناه السبب من التعاريف

zwawy
14-09-2007, 09:09
ماهى الشركة المصنعة للكارت؟
هل هذه المربعات التى تتكلم عنها تظهر أيضا ً أثناء فتح الجهاز ؟ جرب تراها مثلا ً فى شاشة Setup ..
إذا كانت تظهر فلديك محاولة أخيرة فى إعادة شحن بيوس الكارت ... وإذا لم تجدى عملية الشحن فالكارت تلف وتحديدا ً التالف فيه أحد شرائح الذاكرة .. :( وهذه لاحل لها.
إذا لم تكن تظهر فيحتمل أن تكون مشكلة فى تنصيب التعريف ..
لو متأكد من أنك تعرفه بطريقة صحيحة .. فتأكد أن الكارت لاترتفع حرارته بطريقة غير طبيعية فقد يكون هناك مشكلة فى تركيب المشتت مثلا ً ...

mubdea
14-09-2007, 12:34
السلام عليكم

المشكلة تطلع لي بس في وندوز فيستا
ولما جربت ركبت وندوز xp اشتغل مضبوط
سويت فرمات للجهاز وما في فايده
جربت التعريف الجديد اللي نزل الاسبوع هذا و جربت التعريف اللي جاء مع الكرت نفس المشكلة من اول ما اعرف الكرت تطلع لي المربعات ولما الغي تعريف الكرت ترجع الشاشة طبيعية

لما ادخل على البايوس يشتغل مضبوط
لاحظة ان درجة الحرارة عاليه من اول ما اشغله 70

ان اول ما ركبته قبل اربع ايام كان مضبوط وعرفته ونزلت أخر تعريف وكان شغال مضبوط لكن وانا العب لعبت القراصة فجأه علقت اللعبه وقلبة الشاشة مربعات

HESHAM.SY
14-09-2007, 13:15
مشغلات NVIDIA الخاصة بوندوز فيستا تعبانة .......استخدم وندوز XP ريثما تحل NVIDIA وربما (مايكروسوفت) المشكلة....
ودرجة حرارة الكرت 70 تعتبر مرتفعة جداً اذا كانت دون ضغط لذلك تأكد من وضع المشتت بشكل صحيح و جرب تأمين تهوية أفضل للكيس وستنخفض الحرارة للحدود الطبيعية .....
بالتوفيق....

data
14-09-2007, 15:22
ا>ا كان الحال هكذا في بيئة الفستا فالمشكلة في التعريف طبعا... لكن اسالك لما تعمل فورمات وتنصب الفستا هل يتعرف عليه تلقائيا ام لا؟؟ اذا نعم هل تظهر هذه المربعات ؟؟

mubdea
14-09-2007, 15:31
لا ما يتعرف تلقائي و تكون الشاشة مافيها شيء لكن من مجرد ما اعرف الكرت تبدا طلع المشكله

ما اتوقع ان المشكله في الفيستا لاني في البدايه ركبته على الفيستا و عرفت الكرت و اليوم اللي بعده نزلت التعريف الجديد وكان الى الأن مضبوط ما فيه شيء

لكن من بعد ما علق علي في اللعبه طلعت لي هذه المشكله

mubdea
14-09-2007, 15:31
المشتت يجي مع نفس الكرت ما اقدر اشيله او اركبه

zwawy
14-09-2007, 15:37
لا ما يتعرف تلقائي و تكون الشاشة مافيها شيء لكن من مجرد ما اعرف الكرت تبدا طلع المشكله

ما اتوقع ان المشكله في الفيستا لاني في البدايه ركبته على الفيستا و عرفت الكرت و اليوم اللي بعده نزلت التعريف الجديد وكان الى الأن مضبوط ما فيه شيء

لكن من بعد ما علق علي في اللعبه طلعت لي هذه المشكله

ممكن ترفق صورة لما يظهر لك وماهى الشركة المصنعة للكارت.

Kasim AMD
14-09-2007, 16:21
انا منصب وندوز فستا ومعي كارت 8800GTX شغال طبيعي على التعريف 136.11 و 136.44 و 163.76 وجميعها نسخ تجريبية
طبعا اخي تحديثات الوندوز ضرورية ويوجد تحديثات تخص كروت الشاشة من هذه الفئة وهذا لنك للتحديثات
https://www.nvidia.com/object/windows_vista_hotfixes.html

mubdea
14-09-2007, 18:02
الكرت من نوع EVGA e-Gevorce 8600 GT الشركة EVGA

يا شباب المشكله ماهي من التعريفات لأنه كان شغال من قبل على التعريف اللي في السيدي و على التعريف الجديد اللي نزل الاسبوع هذا

كما اني لما سويت فرمات ما جربت أكثر من تعريف وما في فايده المشكله والله اعلم هاردوير مو سوفت وير

انا لما ركبت وندوز xp وعرفت الكرت لاحظت حاجه غريبه وهو ان التعريف حق التلفزيون ما تعرف يعني لما تروح لإعدادات الشاشة تبع الوندوز بتلاقي في جهازين عرض واحد للشاشة الكمبيوتر و الثاني للتلفزيون بينما عندي ما كان الا في جهاز عرض واحد ؟؟؟؟

هذا بالنسبه للتعريف من السيدي

الغريبه انه قبل حدوث المشكله كان يطلع لي جهازين للعرض

الحاتمي
14-09-2007, 18:34
أخوي mubdea
أرى ان الكارت ما زال تحت الضمان
أنصحك بإستبداله

ADEeEL
16-09-2007, 01:29
السلام عليكم

اخوي الكريم صارتلي مثل المشكله هذي والسبب طلع من الباور سبلاي ... بالبدايه كان الكرت شغال اسابيع عديده وبعدها ظهرت مشكلة المربعات على الشاشه والحل كان بتغير الباور سبلاي لازم تركب باور نوع قوي ومشهور .. والله يوفقك

mubdea
17-09-2007, 16:03
فعلا ممكن يكون من البور سبلاي لأن المشكله جاتني في نفس اليوم اللي غيرت فيه البور سوبلاي

بس الغريبه انه كان عندي بور سوبلاي من النوع الرخيص ابو 30 ريال وغيرته وحطيت بور سوبلاي من النوع الغالي اللي هو ثيرمال مات

فهل هذا معناته ان ابو 30 ريال احسن من هذا اللي شاريه بـ 400 ريال

HESHAM.SY
17-09-2007, 18:59
فعلا ممكن يكون من البور سبلاي لأن المشكله جاتني في نفس اليوم اللي غيرت فيه البور سوبلاي

بس الغريبه انه كان عندي بور سوبلاي من النوع الرخيص ابو 30 ريال وغيرته وحطيت بور سوبلاي من النوع الغالي اللي هو ثيرمال مات

فهل هذا معناته ان ابو 30 ريال احسن من هذا اللي شاريه بـ 400 ريال
و الله غريبة جداً.....
طيب جرب ركب الباور القديم مرة أخرى حتى نتأكد أنه لم تكن صدفة حدوث المشكلة بعد تركيب الباور الجديد..

mubdea
17-09-2007, 19:36
الكرت حاليا رجعته المحل علشان يشيك عليه اذا قال انه ما فيه اي مشكله راح اجرب ارجع البور القديم

mubdea
17-09-2007, 23:58
جربت رجعت البور سبلاي القديم نفس المشكله شكله ما في الا حل واحد وهو اني استخدم الوندوز اكس بي

mubdea
17-09-2007, 23:59
الشكر الجزيل لكل من تفاعل معاي وحاول يعرف السبب وراء هذه المشكله

والله اعلم ان الفيستا لا زال يحتاج الكثير من التطوير

zwawy
18-09-2007, 08:32
جربت رجعت البور سبلاي القديم نفس المشكله شكله ما في الا حل واحد وهو اني استخدم الوندوز اكس بي

ماذا فعل صاحب المحل هل الكارت اشتغل عنده جيدا ً؟

mido4748
23-09-2007, 00:40
السلام عليكم:-
قد يكون يا باشا العيب من كارت الشاشة نفسة عيب صناعة او عيب سوفت واير من الاحسن انك ترجعة الى الضمان عشان يبدلة بواحد تانى او يتست علية ويشوف العيب اذا كان سهل او صعب ويحلة
وشكراااااااااااااا.....................

king_soft
25-09-2007, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( كل عام وانتم بخير )

تأكد ان الكرت اصلي وليس مضروب تقليد وتعرف من كذا شيء اولاا تعريف الكرت ما يتقبل الى من السيدي الجاي معه واذ نزلت تعريف من الموقع الرسمي يطلع مربعات وشوف موظوع لي عن كرت تقليد