المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطواتي الأولى في هذا المنتدى الرجاء المساعده

mostafa 3D
11-10-2007, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد أعاده الله عليكم بالخير والبركات
سؤالي هو أنني أريد شراء جهاز كمبيوتر جديد يكون جبار لألعاب الديفيدي وخارق والسعر لايهم كثيرا المطلوب هو كتابه بعض
المواصفات لأجهزه وقطع بس رجاء لا تكون الا من شركة أنتل فقط ولا أحد يكتبلي أي شيء غير الأنتل طبعا هذا من منطلق
تجربتي الشخصيه أوكي ثانيا : هناك الشيبست الجديد من أنتل وهو نظام الــــ G33 ما رأيكم بهذه الرقاقات لتجميع اللوحات
الجديده حيث أنها تدعم الرام الجديد DDR3 ونظام البص أو ما يسمى بسرعه النقل الأمامي كبير جدا يصل الى 1333 ميجا
ثالثا : أريد أقوى جرافيكس لعبة ديفيدي أو بالأحرى ما هي أقوى الألعاب التي تستخدم لأختبار قوة أداء الجهاز وتكون ألعاب
ضخمه أنا لعبت وجربت لعبة splenter cell double agent
لاحظت أنها لعبه ضخمه وقويه الرسومات فيها جدا ما رأيكم الرجاء أفادتي بكل صراحه وضمن شروطي تذكرو أنتل
فقط........

mostafa 3D
11-10-2007, 15:18
זםה ַבװַָָ ַב״םָםה

GoldenLionTech
11-10-2007, 15:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانت بخير ..

ايش حكاية الشخابيط العبرية هذه

3arab_uae
11-10-2007, 15:48
He is dragging attention so that someone will reply to his request :)

mostafa 3D
18-10-2007, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الذهبي بالنسبه لهذه الشخابيط باللغه العبريه نعم هذا صحيح ولكني قمت بالكتابه باللغه العربيه ولا أدري كيف حدث ذلك ألا أنني أعلم أنني أستخدمت أنترنت من جوالي الخاص نوكيا 95n والشبكه اللتي أستخدمها شبكه أسرائلية لأنها الشبكه الوحيده اللتي تزود خدمات الجيل الثالث بشكل ممتاز جدا لا أدري هل هي أمور تخص الترميز واليونيكود أم ماذا المهم ؟؟؟؟؟ يا شباب ليش أنتو مش متفاعلين في موضوعي ؟؟؟؟؟؟؟ طيب أذا ما في حد بيعرف قطع كمبيوتر ومواصفات قويه جدا بلاش يقلي عنها بدي أقوى لعبه تعجز الأجهزه عن تشغيلها أو بمعنى أخر ما هي أقوى لعبه لأختبار أداء أي جهاز كمبيوتر للديفيدي جيمز أريد لعبه جرافيكها قوي جدا أرجو أن تكونو ا قد فهمتو طلبي

ليلى سمير13
18-10-2007, 22:18
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كل عام وانت بخير
الانواع كثيرة ومتعددة
ادخل المجلة سوف تساعدك:frnd":frnd"

mostafa 3D
23-10-2007, 23:39
يا جماعه بدي لعبه قويه لأختبار أداء أي حاسوب جديد أنوي تجميعه أتمنى من الله أنكم فهمتم شو هو طلبي ولا أحكي بالأنجليزي بتفهمو علي شو قصدي !!!!!!!!!!

dilaboni
23-10-2007, 23:54
عليك ب test drive ultimate

mostafa 3D
29-10-2007, 22:31
شو في كمان أراء جديده وشو في العاب ضخمه تنصحوني بها بدي أراء بعض حريفة الألعاب يا ريت تفيدونا بأضخم الألعاب وأقواها