المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : any body study cissp

outosend
16-10-2007, 15:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اود دراسه cissp هل يوجد احد من اخوانى يود دراستها لنتعاون فيها كفريق مذاكره LooL عبر منتدانا العزيز

paython
16-10-2007, 16:07
أهلين اخوي

بس حبيت استفسر
شو هي متطلبات التسجيل للامتحان مثل الخبرة او ...... المؤهلات الدراسية
وكم قيمتها تقريباً

وليش فكرت ب cissp مش cism

وان شاء الله بعد الحصول على cissp شو هي الوظيفة اللي تطمح لها

وشكراً لك ودراسة موفقة

Iraq IT
16-10-2007, 18:15
CISM CISSP الاثنين مطلوبة بالـ Auditing ومجال العمل هذا الاسرع نموا" بالعالم

المهم تحتاج خبرة Software و Hardware و Operting System وغيرها من الخبرة بالتدقيق

امتحان CISM مرتين بالسنه فقط ويتطلب خبرة 2 سنه ودوره في احد مراكزهم المعتمده

adam black ice
16-10-2007, 20:16
ال Cissp من افضل شهادات السيكيورتى بالعالم ولكن يجب ان تقترن هذه الشهاده بدراسه نظام تشغيل قوى كليونكس او اللينوكس ومع شهاده ال CEH سيكون قوى جدا انما ال cissp لوحدها كافيه ولكن لن يكون لديه الخبره العمليه الكافيه

Iraq IT
17-10-2007, 08:06
عادة اللي يمتلك هذا الشهادات يكون

IT Auditor
IT Security Auditor
IT Quality Assurence

Haithamloveiraq
28-01-2008, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخي العزيز الذي ينوي دراسة ال CISSP فان انصحه بالتعمق بالدراسة وان يجعل حبه وعشقه في المادة لانها تبدو احياناً مغقدة في تفاصيلها فلو نظرت مثلاً الى فصول Access Control سوف تجد مادة متداخلة ولكنها تبحر بالشخص الى مفردات جديدة ومعلومات لم تخطر على باله فانظر مثلاً Discretionary, mandatory, and nondiscretionary models سوف تجد مادة مشوقه تحتاج منك الى التركيز وانا انصحك ان تكون الكتابة او التدوين طريقك لفهم فصولها
انصحك سيدي الكريم بقراءة الكتاب ALL IN ONE CISSP EXAM GUIDE for Shon Harris والكتاب موجود اما دخول الامتحان وتفاصيله فسو ابعث بها برسالة اخرى ان شاء الله رب العالمين لجميع اعضاء المنتدى علما ان من حصل على الشهادة في من ضمن احسن عشر شهادات في مجال تقنية المعلومات واسال الله تعالى ان ييسر للشخص صاحب الرسالة في اجتيازه وان كانت لديه اي استفسار او صعوبة في جميع فصول الـ CISSP فلا يتردد بالاتصال بي او يمكنه مباشرة مراسلة SHON HARRIS على العنوان التالي : shonharris@logicalsecurity.com (shonharris@logicalsecurity.com)
والشكر موصول لكم
هيثم أحمد – مدقق نظم معلومات – امنية معلومات – امنية شبكات – مطور ومحلل نظم
haitham@aaagroup.ae (Ramzi_jacob@yahoo.com)

Haithamloveiraq
03-02-2008, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم
انا سعيد جداً لانتمائي الى هذا المنتدى الرائع واسال الله تعالى ان اجعل الموقع يستفاد من خبرتي المتواضعة في مجال امنية وتقنية المعلومات وانا سعيد لاننا بدأنا نحن العرب بالتشوق والحصول على تلك الشهادات مثل cissp, cisa , cfa, cpa
وغيرها اتمنى التوفيق للجميع وان كانت لديكم اي سؤال بخصوص cissp
فلا تتردوا بالاتصال بي

هيثم أحمد
مجموعة شركات الموسى دبي
00971505050229