المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة تظهر عند تعريف الصوت ولايمكن بعدها الاستمرار

موجود
30-10-2007, 23:51
السلام عليكم
رساله تطلع لي عند تعريف الصوت ثم مايكتمل تعريف وما ادري وش المشكله
ياليت تساعدوني مشكورين
وهذي صورة الرساله
والجهاز سوني VGN-SZ18GP
والوندوزXP
علماً بأن التعريف صحيح 100%
ركبت الفيستا فأشتغل الصوت بدون مشاكل مطلقاً

مع ان الوندوز اللي جاي مع الجهاز XP

Om51
31-10-2007, 21:16
اذا كانت شريحة الصوت HD فتحتاج لتثبيت تحديث من ميكروسوفت اسمه kb888111 , ابحث بجوجل لعلك تجد رابط التنزيل وعموما صفحة التحديث بميكروسوفت اعتقد لا توفر تنزيله , عموما الملف حجمه أقل من 1 ميجا واسمه تحديدا
kb888111xpsp2

the_dur_arc_pia
01-11-2007, 01:50
التعريف أكيد لكرت من نوع realtek عموما خود عندك هناك حلان لمشكلتك بتجرب بالواحد :
1: أولا بتحذف أي تعريف كنت أنت منزله ومن تم بتغير لغة اليونيكود unicode language الى اللغة الامريكية united sate ثم أعد تتبيث أو تنصيب التعريف من جديد بإذن الله حيتعرف وتمشي الامور تمام التمام .
2: بتأخد ملف ال setup من السيدي ومن تم تقوم بفكه بواسطة wirar وتبحث عن الملف الذي ذكره أخي العزيز om51 وتقوم بتتبيثه أولا وبعدها تقوم بتتبيث التعريف .
عموما الطريقتين ناجحتين بإذن الله وإن واجهتك في فهم الخطوات نحن في الخدمة بس ابعتلي رسالة خاصة لأنني أنسى كثيرا.

أناااا
01-11-2007, 06:48
شكرا لكم استفدت منكم

ahmedreda8
30-11-2007, 22:51
xxxxxxxxxx
أخي، نشرتَ مشكلتكَ بمساهمة منفصلة تحظى بالأهتمام هناك، فلماذا تحشرها ثانية في سياق موضوع آخر مختلف؟ أتمنى تعاونكَ والألتزام بأصول نشر المواضيع.
النديم

النديم
01-12-2007, 02:27
1. بطاقة الصوت من صنع شركة SigmaTel وليس من شركة RealTek ، وبالتالي فأن الخطوات التي إقترحها الأخوة من قبل لا تنطبق على هذه البطاقة.
2. من المهم، وبعد الأنتهاء من تثبيت نظام التشغيل الأبتداء بتثبيت تعريف طقم الرقائق وإعادة تشغيل الجهاز ثم تعريف باقي البطاقات والأجهزة الملحقة الفرعية. كل شركة تسمي ذلك التعريف الأساسي إسم خاص بها، فأنتل تسميه (Chipset Software Installation) أو (Inf) أحياناً، و VIA تسميه (VIA 4 in 1) قديماً و (VIA Hyperion) حالياً، ويوجد كذلك برمجيات مشابهة من SiS و ULI (سابقاً ALI) .
النديم