المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب صغير

faid
06-11-2007, 14:55
عايز اعرف ما هو السميولشن الي ممكن يساعدني في ال ccvp

memoragaa
06-11-2007, 14:57
ده انت عاوز عضويتك تتلغى بقى من المنتدى اخى الكريم

LooLLooLLooLLooLLooLLooL
LooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLo oLLooLLooLLooLLooLLooLLooLLooL

Iraq IT
06-11-2007, 14:58
الافضل غلق العضوية بدون اي تنبيه

amna_ali
06-11-2007, 15:27
يا جماعة بالراحة عليه

مالك ياخ IraqIT معصب اليوم مو طبعك

يا اخي انا لا ادري اذا كنت تعرف ما هو خطأك ام لا و لكني ساذكره لك انت تضع عناوين مبهمة لا تدل على موضوعك بمعنى انك حين تكتب في عنوان الموضوع "طلب صغير" لا احد يستطيع ان يعرف ماهو طلبك حتى يفتح الموضوع و يقرأه و هذا الشئ يضرك و يضر غيرك, يضرك لان الكثيرين لن يدخلوا الموضوع لانهم لا يعلمون ما اذا كان سؤال تقني او طلب للباسفورشور او سؤال للسيميوليشن و بالتالي ان تضيع على نفسك فرصة الاجابة من الناس المهتمين بال CCVP
يضر غيرك لانه لو اي شخص وضع عنوان مبهم فستصبح عملية البحث صعبة يعني انا لو عندي نفس سؤالك و نظرت لعناوين المواضيع الحالية فسافترض ان السؤال غبر مطروح لاني لا ارى اي موضوع مشابه وبالتالي سافتح موضوع جديد بعنوان "ما هو السميولشن المفيد لل ccvp " و هذا سيصيب البقية بالملل
ياريت يا أخي تلتزم بقوانين المنتدى حتى تسهل علينا و عليك عملية البحث و الاجابة على المواضيع المطروحة

Iraq IT
06-11-2007, 16:47
اختي عندما يخطا شخص مره نقول سهو" لكن عند الغلط 3 مرات وبتنبيه من المراقب هذا يعني تجاوز على القوانين والتهاون بالقانون يعني فوضى وبلادنا العربية عندها كل شي فوق القانون والفوضى شعارنا! لذا انا ليس معصب لكنك قلب طيب ومتسامحة.

تحياتي

lumark_s
06-11-2007, 21:10
يعني أنا كنت حنون معه وقمت بتنبيهه 3 مرات، والعجيب الغريب أنه يصر على التجاوز.

تم مخالفته لمدة 10 أيام بسبب إصراراه على التجاوز وعدم إحترام الإدارة.

الموضوع مغلق