المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطارية المحمول

فيصل6000
07-11-2007, 16:56
السلام عليكم

شباب انا عندي لاب توب ايسر اكستنس 6600......شارية لي تقريبا سنة ونصف....وماكنت استخدم البطارية الا قليل يمكن استخدامي لها اقل من 15 مره فقط.في سنه ونصف.........يعني لما اشحنها الا في حدود 15 مره فقط في سنة ونصف....واكثر اوقات واغلبها استخدم الكمبيوتر على الكهرباء مباشره...والبطاريه فاصلها وحافظها على جنب واستخدمها عند خروجي خارج البيت

المشكلة قبل اسبوع حاولت اني اشحن ركبت البطارية ولم استطيع شحنها...وحاولت اكثر من مره ولم استطيع..............وكانت نسبة الشحن 4% لاتزود ولا تنقص.....والان 1%.......وبعض المرات
0%.....................ماالحل هل خربت البطارية مع اني لم استخدمها كثيرااااا...ارجو منكم المساعدة وشكرااااااااااا

dxbboy77
07-11-2007, 18:02
شي غريب .. حاول تنضيف النحاس في البطاريه بأستخدام الكحول او العطر .. نضف القطع الثلاثه ..

ممكن يكون عليها وصخ ولا شي ..

Iraq IT
07-11-2007, 18:16
واكثر اوقات واغلبها استخدم الكمبيوتر على الكهرباء مباشره...والبطاريه فاصلها وحافظها على جنب واستخدمها عند خروجي خارج البيت

كيف تربط Laptop مباشرة على كهرباء بدون البطارية؟

فيصل6000
07-11-2007, 19:01
شي غريب .. حاول تنضيف النحاس في البطاريه بأستخدام الكحول او العطر .. نضف القطع الثلاثه ..

ممكن يكون عليها وصخ ولا شي ..

الله يعطيك العافية راح اجرب ان شاء الله ورد عليك..........

فيصل6000
07-11-2007, 19:07
كيف تربط Laptop مباشرة على كهرباء بدون البطارية؟

:confused::confused::confused: .مافهمت عليك ماقصدك من السؤال...............انا اقصد اني افصل البطارية ..واستخدم الجهاز عن طريق استخدام السلك فقط...لكي لاينتهي عمر البطارية بسرعة لان الاب توب 24 ساعة شغال ولو تركت البطارية فيه ممكن تخرب من كثرة الشحن والاتصال بالكهرباء....مثل الجميع