المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في hp

mhomaidy
07-11-2007, 20:35
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هذة اول مشاركاتي في هذا المنتدى الرائع ,و أود ان اعرض عليكم مشكلتي مع جهازي اللاب توب من نوع hp (بيفليون 4000) فقد سقط الجهاز مني على الأرض من أرتفاع بسيط (نصف متر) علي الزاوية اليسرى ,فقمت بتشغيلة بعد ذلك واشتغل بدون مشاكل ,ثم بداء الجهاز عند التشغيل يتجمد الإ اذا قمت بالضغط علية من الجهة اليسرى بيدي يعمل او اضع على سطح الجهاز كتاب واي شى ثقيل ويعمل بصورة طبيعية ،ذهبت بالجهاز الى الوكيل المعتمد (رودنتن ) في الرياض فجلس لديهم يومان واخبروني ان المذربود يجب تغيرة ويكلف 1600ريال علما ان الجهاز قديم نوعاً ما , فهل صحيح ان المذربود متعطل ، فاذا كان صحيح فمن يعلم اين اجد مذربود بسعر مناسب ومحل صيانة ذو سعر مقبول في مدينة الرياض,ولكم جزيل الشكر

dmw
08-11-2007, 02:28
يا أخي أسمع نصيحتي لا تصلحه وحاول إنك تبيعه وإذا جاب لك سعر زين بعه ولا تترد لأنك وكما قات جهزك قديم واشتر لك واحد أحسن منه

mhomaidy
08-11-2007, 07:31
بارك اللة فيك اخوي بس المشكلة بيعته وهو في هذة الحالة صعبة شوي اللة يعين ابحاول

mohamed2121
09-11-2007, 16:33
يا أخي أسمع نصيحتي لا تصلحه وحاول إنك تبيعه وإذا جاب لك سعر زين بعه ولا تترد لأنك وكما قات جهزك قديم واشتر لك واحد أحسن منه

أين تعاملك مع الله
أخى أذهب به مركز الصيانه اخر لان ممكن تكون مروحه البروسيسور اتخلعت من مكانها
وانت بتقول بتضغط على الجهه اليسرى يعمل تمام
أخى أذهب به مركز الصيانه اخر

mhomaidy
11-11-2007, 18:08
شكرا اخي mohamed2121 على تعقبيك وحاليا الجهاز موجود لدى محل صيانة وننتظر وش يصر واخبركم بالحاصل

كايتو1412
11-11-2007, 20:15
ياخي mohamed2121 ظن بأخيك ظن حسن هو قال بيعه ما قال أنصب على الآخرين يعني لو بين الخلل وكان الي يبغى يشتريه بدو يتعلم هاردوير مثلا أو هو بده يصلحه في أي محل أو ما شابه أتمنى أن تمتنع عن هذا الظن وجزاكـ الله خيراً على حميتكـ للإسلام.............

أنا أرى كذلك يا صاحب الموضوع انكـ تبيعه أو بدون ما تبيعه عشان لا يزعل mohamed2121 تحاول تشتري جهاز جديد أنا واجهت نفس مشكلتك وقال المحل انو المشكلة في الـ bios علعموم في النهاية ما أتصلح ورجعت الجهاز لصاحبه أتمنى اذا أتصلح تقول لنا ايش كانت المشكلة وكيف حلها ............. بالتوفيق :)