المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : SONY Memory Stick

UNREAL
03-09-2003, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

:):)

أعزائي شباب قسم وسائط التخزين من أعضاء ومشرفين......

عندي كذا إستفسار أود منكم الإجابة عليها .....

* هل تتوفر بطاقات SONY Memory Stick بسعة 1 جيجا ....في سوق المنطقة "الخليج"؟؟ في حلة نعم ....كم هو سعرها وأين نجدها؟؟؟ في حالة لا.....نفس السؤال ولكن حول الـ 512 ميجا؟؟و الـ256 ميجا؟؟؟

**وجدت على الشبكة موقعا تعرض منتجات بتقنية Memory Stick ولكن ليست من سوني وأسعارها أرخص....هل يوجد منها في أسواق المنطقة؟؟؟....

***عندي في المذربورد خاصية قراءة Memory Stick مباشرة عن طريق وصلة تركب على نفس المذربورد....المشكلة إن هذه الوصلة لم تأتي مع اللوحة الرئيسية....هل منكم من رآها أو سمع بمثلها؟؟؟
البورد من نوع GIGABYTE GA-8IHXP .....

سؤال برة الموضوع شوية....
أريد أفضل و أسرع نوعية ((يمكن الحصول عليها في أسواق المنطقة)) من الهارديسكات الصغيرة HDD 2.5 ....

أشكركم مقدما على تعاونكم....

:):):)

تحياتي لكم جميعا....

بحار الشبكة
03-09-2003, 16:03
ما أعرفه 256 ميجا آخر شيء وهو في الواقع
128×2
=
575 درهم عندنا :rolleyes:

UNREAL
04-09-2003, 04:54
بحار الشبكة
أشكرك على المشاركة و الرد...:)
وبصراحة السعر Too Much

.....
هناك إصدارين خاصين بسعة 512 ميجا و 1 جيجا......وتسمى Magic Gate على ما أذكر....
هي موجودة عالميا.....بس هل هي موجودة في السوق المحلي "الخليج"؟؟؟

منتظر الردود........

adigicam
11-09-2003, 19:30
memory stick
يتوفر كحد اقصى 128 او 256 بطريقة زر تغيير فية

الجيل الثاني هو
memory stick pro
وهو اسرع واحدث وممكن ان يصل لسعات تصل الى 8 غيغا على حسب اعلانات السوني ولكن يتوقف ذلك على التسويق

والآن في البحرين ال 1 جيجا متوفر عند الوكيل (أشرف) ولكن بسعر 2400 ريال تقريبا
ولا أظن ان هذا السعر حاليا مناسب ابدا لأن ال 1 جيجا من نوعية الكومباكت فلاش سعر تقريبا نصف هذا السعر
ولكن النوعية الجديدة لا يمكن استخدامها مع كاميرات سوني السابقة او القارئات الخاصة بالنوع القديم

وشكرا....

UNREAL
12-09-2003, 23:25
أشكرك على ردك أخي الكريم.....

2400 ريال :eek: :eek: :eek:

:( :( :(
بصراحة السعر محبط....

و من ناحية تشتغل عندي فهي بتشتغل لأن الكاميرا اللي عندي توها آخر موديل :o : :rolleyes: o ....

بس شكلي باوفر فلوسي و اشتري 128 ميجا(380 ريل)......صحيح إن الفرق بينهم (128 ميجا - 1024 ميجا)ما يستاهل 2020 ريال بس....بس إيش نسوي عاد ...اليومين هذي الأوضاع الإقتصادية تعبانة شوي...:D :D :D ..

أشكركم على تفاعلكم و ردودكم.....وبارك الله فيكم....:)

ولا تنسوا باقي الأسئلة .....نعيدها للتذكير....

**وجدت على الشبكة موقعا تعرض منتجات بتقنية Memory Stick ولكن ليست من سوني وأسعارها أرخص....هل يوجد منها في أسواق المنطقة؟؟؟....

***عندي في المذربورد خاصية قراءة Memory Stick مباشرة عن طريق وصلة تركب على نفس المذربورد....المشكلة إن هذه الوصلة لم تأتي مع اللوحة الرئيسية....هل منكم من رآها أو سمع بمثلها؟؟؟
البورد من نوع GIGABYTE GA-8IHXP .....

سؤال برة الموضوع شوية....
أريد أفضل و أسرع نوعية ((يمكن الحصول عليها في أسواق المنطقة)) من الهارديسكات الصغيرة HDD 2.5 ....

تحياتي للجميع....