المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفاجئه غير متوقعه .. تغير اسعار الامتحنات للاعضاء .. واسعار مميزه للمشرفين والمميزين

سحر العين
09-12-2007, 16:48
احبائي الاعضاء اقدم لكم هذه العروض وذلك تسهيلا لان يأخذ اكبر عدد من شباب الوطن العربي الشهادات العالميه وباسعار تكون معقوله وفي متناول معظمهم

سر تخفيض الاسعار ان لي صديق في كندا وتحتل شركته مكانه كبيره في بارومترك و ال , VUE ويحصل على خصومات كبيره

تكون طريقه الدفع عن طريق احد في فلسيطن " غزه " او عن طريق الوسترون يونيون

هذه الاسعار لعامه الاعضاء .. وهناك اسعار مميزه لرواد ومدراء هذا المنتدى العظيم والذين ايضا ابدعوا في مساعده الاخوه الاعضاء في شرحات للمناهج .. ارجو مراسلتي على الخاص

وهذه اسعار الامتحانات

جميع امتحنات المايكروسوفت المتعارف عليها

40 دولار للامتحان الواحد

امتحنات الاوركل

100 دولار للامتحان الواحد

امتحنات سسكو CCNA

100 دولار للامتحان الواحد

امتحنات A+

110 دولار

امتحان Linux+

150 دولار

واحبتي اي سؤال بخصوص اي امتحمات اخرى بتخصص غير المذكور ارجو مراسلتي على الخاص وسأقوم باعطائكم السعر

وحتى تعم الثقه بيني وبينكم .. ساستلم الحواله بعد حجز الامتحان " وهذه فقط للمشرفين والمميزين الكبار في شرح المواد " وهم سيكونون باذن الله الضامنون لصدق كلامي

ملاحظه مهمه

الجميع يستفسر عن مكان تأديه الامتحان .. وانا ارد واقول انه تقدم في اي مركز امتحان في بلدك يكون معتمد لدى VUE ( لشباب السسكو ) .. ومعتمد من بارومترك لشباب المايكروسوفت وغيرها

انا حريحكم وحذكر لاي عضو مش عارف ايه المراكز المعتمده في مدينته .. فقط يكتب سؤال هنا وساقوم بالرد عليه باسماء المراكز ان شاء الله

ملاحظه اخرى مهمه ...

لانك لم تحجز للامتحان من المراكز المحليه .. فهي ستأخذ منك اجار استخدام جهازها وهو متعارف عليه باسم "Host " ويكلفك 10 دولار كحد اقصى

تحيات اخوكم من فلسطين

الاسم محمد المدهون
فلسطين غزه
موبايل رقم
00970599833006

iccnet @ hot mail . com

adam black ice
09-12-2007, 21:20
طيب جميل جدا ولكن انت لم تذكر اسم شركة صديقك فى كندا !! ؟

سحر العين
09-12-2007, 23:33
طيب جميل جدا ولكن انت لم تذكر اسم شركة صديقك فى كندا !! ؟
السلام عليكم .. وشكرا اخي لردك

اولا بصفتك مشرف قسم الامن والحمايه فانت احسنت بسؤالك ..

لكن اخي لن اذكر اي شيء بخصوص صديقي ولا شركته حتى لا يتعرض لاي مسائله .. لانه هيك عروض لا يعرضوها لاي احد

بخصوص ان اجعلكم تثقون بي .. فانا لن اقبل مالا نهائيا من اي مشرف او مدرس لدروس الا بعد ان يمتحن امتحانه ... ومن بعدها يرسل لي المال حتى انال ثقتكم وتسمحون لي ان اساعد الاعضاء بذلك

واي طرق اخرى حتى اكسب ثقتكم انا جاهز لها ومستعد لها

واخيرا اقول لك فانا ابن فلسطين .. وابن حماس .. ولله الحمد لا اكل مالا حراما ولن افعل مهما اشتد الحال

تقبل تحياتي

adam black ice
10-12-2007, 02:28
اهلا بك وكل حماس على راسنا وياريت ان شاء الله ده يحصل وقريبا ان شاء الله هجرب :D

Nightspy
10-12-2007, 08:29
طيب والاعضاء الغلابة الى ذى حالاتى ؟

وكمان هل العرض شامل جميع الدول ؟

واية الضمنات ؟

سحر العين
10-12-2007, 09:59
طيب والاعضاء الغلابة الى ذى حالاتى ؟

وكمان هل العرض شامل جميع الدول ؟

واية الضمنات ؟
نعم اخي عرضي اساسا لكل الاعضاء والاسعار مكتوبه في الموضوع ..

ونعم اخي لجميع الدول يشمل العرض

ضمناتي حتكون ان شاء الله ثقه المشرفين في بعد ان يقدمون امتحناتهم عن طريقي فهم كبار المنتدى وقد قلت انني لن ااخذ منهم مالا الا بعد ان يقدموا الاختبارات

اما باقي الاعضاء فسيدفعون قبل الامتحان

سحر العين
10-12-2007, 09:59
اهلا بك وكل حماس على راسنا وياريت ان شاء الله ده يحصل وقريبا ان شاء الله هجرب :D
تحت امرك ان شاء الله .. وبالتوفيق