المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان اشترك بالانتر نت عبر الساتالايت

لـ الوليد
21-08-2002, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله

أولا مبروك عليكم المنتدى الجديد
أنا سجلت هنا بسبب ما لاحظته من اخي وحبيبي صاحب القلب الطيب الوليد ..
والذي دائما كان عونا ومساعدا لي في سوالف ...

أما موضوعي ألا وهو
أنا اريد ان اشتركك بالانتر نت عبر الدش ... أو الساتالايت
سمعت أن اوربت تقدم خدمة الانتر نت عبر لساتالايت .. ولكن لابد من استخدام خط الهاتف ...
وإذا كان ذلك فلا فائدة من الخسائر
انا بودي أن افتك من استخدام الهاتف بسبب المصاريف المبالغ فيها ...

من يدلنا على شركة لتقديم هذه الخدمة ... أو طريقة

Zed Device
21-08-2002, 18:44
والله انك خدعتني... حسبت الوليد هو اللي يكتب.... ترى الاسم له حقوق ملكية محفوظة والتقليد ما يجوز... !!!!! لول ... أمزح عاد... أهلا بك معنا عضوا في المنتدى.... بالنسبة لسؤالك فأرجو من الاخوة في منطقتك أن يجيبوا عليه...

لـ الوليد
21-08-2002, 19:12
انا اسمي

لـالوليد
يعني انا هنا .... من اجل الوليد

Mohammed
21-08-2002, 19:40
مرحبا بك اخى ل للوليد وانشاء الله تفيد وتستفيد

الذهبي
21-08-2002, 20:06
يا مرحبا لـ الوليد وبالوليد ، للأسف انا على النمط القديم بأشتراك عادي لأني لا ادخل الانترنت بكثرة .

أنور
21-08-2002, 21:08
السلام عليكم

حياك الله اخوي لـ الوليد

إذا تبي الانترنت بالستلايت عليك بخدمة الشونت

السرعة توصل 2048kb

والسعر إذا كنت مشترك بالشوتايم 19 دينار
اما اذا ما كنت مشترك بالشوتايم يصير 27.900

هذا إذا كان الداونلود محدود ب1.5جيجابايت بالشهر والسرعة سريعه حيييييييل اسرع من 2048kb

اما اذا كنت تبي الداونلود غير محدود نفس سعر الاشتراك بس لازم تشتري كرت DVB من عندهم بسعر 32 دينار

https://www.show-net.net/

لـ الوليد
21-08-2002, 22:33
طيب أنا في السعودية .... اقدر استفيد منها ... يعني مو ممنوع بالسعودية

بعدين اخي الفاضل ... ممكن توضح اكثر

يعني أنا ابغى السعر إذا كنت ما اشتركت ... بالدولار
وايش اللي احتاجه من قطع
وكيف اركبها
وهل هي داون لود فقط أو ابلود وداون لود

DDesigns
22-08-2002, 00:17
السلام عليكم

حياك الله اخوي في المنتدى........

يعني تقريبا 400 ريال بالشهر والله زيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن اذا كان داون لود واب لود.

طيب هل هذه الشركه موجوده بالكويت ؟؟؟؟

وهل هذه الشركه موثوق فيها ؟؟؟؟؟؟؟

وكم اسعار الكروت اللي تحطها في الكمبيوتر ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل هي اصلا مسموح فيها الكويت ولا هي سريه ؟؟؟؟؟

وشكرا...............

Mohammed
22-08-2002, 01:18
اعتقد ان خدمه الانترنيت الستلايت ممنوعه هنا بالسعوديه ... الافضل ان تشترك بخدمه DSL لانها لاتشغل خط الهاتف وهى شغاله 24 ساعه وتستطيع ان تقوم باجراءمكالماتك الهاتفيه ... بس فى مشكله
الاشتراك 300 ريال تاسيس تدفع لاول مره وبعدين تدفع 220 ريال رسوم الخدمه لشركه الاحتيالات كل شهر ايضا لاتنسى ان تشترك لدى مزود الخدمه امثال شركات نسما و اثير وغيرها وبهذا تكون طفرت على اخر قراط !!!

DDesigns
22-08-2002, 01:47
تحياتي لشركه الانفصالات ........... والله اني ادفع دبل السعر في الستالايت ولا ادفعه حق شركه الحراميه.

Mohammed
22-08-2002, 04:24
شباب ايش المودم الى توصون فيه لخدمه DSL ?? وبكم سعره ؟

DDesigns
22-08-2002, 04:39
اعتقد انك تأخذ من الماركات المشهوره مثل 3com او Zoom ... انا شفت الززوم عندنا 700ريال.

Mohammed
22-08-2002, 04:48
ههههه 700 ريال !! no disc
عز الله اشتركنا!

الوليد
22-08-2002, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله اخى "ل الوليد" معنا بالمنتدى وأشكرك على عواطفك الأخوية الجميلة. جميع الاخوة بالمنتدى هنا قادرين على مساعدتك ومستعدين لخدمتك وخدمة جميع اخواننا بالأسلام.

توجد لدينا بالكويت اكثر من شركة تقدم خدمة الانترنت عبر الاقمار الصناعية وبشكل رسمى ولكنها كلها تعتمد على خط الهاتف لعملية الابلود. هذا يعنى انك ستضل ملزم بأستخدام خط الهاتف للاتصال بالانترنت. الان بدأت الشركات عندنا تدمج خدمة ال DSL مع الساتلايت بحيث ان الابلود يكون من خلال ال DSL والداونلود يكون من خلال الساتلايت.

بصراحة ليس لدى معلومات عن هذه الخدمة عندكم بالمملكة، ولكنى اذكر احد الاخوان تكلم مرة عن هذا الامر على ايام ماكنا بالمنتدى القديم وذكر انه زار بعض اصدقائه ولديهم جهاز للانترنت عبر الاقمار الصناعية وكان به ابلود و داون لود. اعتقد انه كان غير رسمى واشتروه من خارج المملكة.

Mohammed
23-08-2002, 03:48
صحيح عندنا الانترنيت ستلايت ممنوع ... واذا كشفوك يتصادر منك