المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيارات المجلد لا تستجيب للتغيير

askindas
24-12-2007, 04:47
السلام عليكم
اخواني انا كل ما أروح خيارات المجلد وأظهر المجلدات المخفية واعطيه موافق لايستجيب
يعني اعطيه موافق واطلع والمجلدات المخفية ما تظهر ولما ارجع اروح خيارات المجلد ترجع اشارة صح
على ان المجلدات المخفية لا تظهر وكذلك الامر مع ملفات النظام
وش الحل ارجوكم

النديم
24-12-2007, 06:22
أخي راجع ضمن المواضيع المُثبتة في قسمنا الموضوع أدناه، وأوصيكَ أن تختار لمشاركاتك القادمة عنواناً يدل على مضمونها.
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=42550
النديم

askindas
24-12-2007, 06:35
شكرا اخي الكريم وعذار على العنوان

askindas
24-12-2007, 06:47
أخي جربت الطريقة ما نفعت
مع الف شكر للمتابعة

dishna66
24-12-2007, 10:41
أخى الكريم كما أشار أخى النديم الى موضوع الفيرس .... فإذا كنت متأكدا من تجاوز هذا الأمر وأعراض الاصابة ........ الخ فاستأذنك بمراجعة هذا الموضوع وتجربة حلوله وهى منصبة على الريجسترى بصفة عامة واسترجاع خيارات المجلد بصفة خاصة

https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=69187

The Mysterious
24-12-2007, 13:10
إضافةً لما قالوه الأستاذة الكرام أودُّ أن أضيف أنّ مشكلتك هي بسبب التروجان اللعينTrojan-PSW.Win32.WOW
والحل الأمثل هو بالكاسبر سكاي مع آخر تحديث -أشدد على التحديث الأخير- وعمل فحص شامل لجهازك وبإذن الله سيقوم بإقتلاعه من جذوره :)..

أما بالنسبة لمشكلة خيارات المجلد فهي في الحقيقة عرضية وتحدث كنتيجة لإصابة جهازك بهذا التروجان حيثُ يقوم بإيقاف هذه الخاصية من محرر التسجيل الــRegistry وعليك القيام بتفعيل المفتاح بشكل يدوي كما سأوضح لك على الشكل الآتي :

أدخل على الـRegedit من خلال أمر التشغيل RUN واتبع المسار التالي :

HKEY_LOCAL_MACHINE/Software/Microsoft/Windows/CurrentVersion/Explorer/Advanced/Folder/Hidden/SHOWALL

تأكد من قيمة المفتاح من اليمين CheckedValue تساوي واحد أو الأفضل انك تحذفه وتنشأ واحد جديد من خلال كليك يمين اختر REG_DWORD واعطه نفس الاسم ثم دبل كليك واعطه القيمه واحد وأعد التشغيل :)..

في أمان الله.....

askindas
24-12-2007, 18:17
إضافةً لما قالوه الأستاذة الكرام أودُّ أن أضيف أنّ مشكلتك هي بسبب التروجان اللعينTrojan-PSW.Win32.WOW
والحل الأمثل هو بالكاسبر سكاي مع آخر تحديث -أشدد على التحديث الأخير- وعمل فحص شامل لجهازك وبإذن الله سيقوم بإقتلاعه من جذوره :)..

أما بالنسبة لمشكلة خيارات المجلد فهي في الحقيقة عرضية وتحدث كنتيجة لإصابة جهازك بهذا التروجان حيثُ يقوم بإيقاف هذه الخاصية من محرر التسجيل الــRegistry وعليك القيام بتفعيل المفتاح بشكل يدوي كما سأوضح لك على الشكل الآتي :

أدخل على الـRegedit من خلال أمر التشغيل RUN واتبع المسار التالي :

HKEY_LOCAL_MACHINE/Software/Microsoft/Windows/CurrentVersion/Explorer/Advanced/Folder/Hidden/SHOWALL

تأكد من قيمة المفتاح من اليمين CheckedValue تساوي واحد أو الأفضل انك تحذفه وتنشأ واحد جديد من خلال كليك يمين اختر REG_DWORD واعطه نفس الاسم ثم دبل كليك واعطه القيمه واحد وأعد التشغيل :)..

في أمان الله.....

ألففففففففففففففففف شكر اخي الكريم
والله انك معلم
سلمت يداك