المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إفادتكم

fcb4
07-01-2008, 14:51
السلام عليكم

انا اخذت ccna وعني بكالريوس علوم حاسب

ابغى اتوضف في مجال الشبكات

اش تنصحوني في شهادات تكون مرغوبه لدى الشركات و تساعدني على الحصول على وظيفة

ارجو مساعدتي

Iraq IT
07-01-2008, 14:55
عليكم السلام

هل بحثت عن سؤالك بالمنتدى؟ يوجد على الاقل اكثر من 30 موضوع انا شاركت فيه واعطيت النصيحة ...

بالتوفيق ...

وليد
07-01-2008, 15:36
السلام عليكم

انا اخذت ccna وعني بكالريوس علوم حاسب

ابغى اتوضف في مجال الشبكات

ارجو مساعدتي

مثلك كثير والاجوبة كثير بتحصل بالمنتدى كثير

انا افضل تاخذ rule: شهادة mcse مع شهاداتك
وربي بيوفقك

mohammedsn
07-01-2008, 17:48
أخي الفاضل كثيرا ما نقول ان شهادة ال ccna ما هي الا مقدمة قوية للشبكات و لمعرفة تكنولجيا سيسكو
فهي القاعدة لكل الاهرامات التي تجدها علي الموقع لسيسكو
و لكن هو يعني كان ممكن انك تكتفي باعدادي هندسة و انك اترفت علي كل الأقسام و بعد كدة مش تتخصص في ولا قسم
ده ينفع برضه يا راجل يا طيب
لابد أن تكون محترف في شئ
في مجال النتورك ادرس ال ccnp او مجال الفويس ادرس ال ccvp او السيكورتي ادرس ال ccsp
او تكون محترف في السوفتوير للنتورك بتاعتك ادرس ال mcse
المهم لابد ان تكون محترف
اعتقد اننا في عصر لابد فيه من الاحتراف و لا تكاد توجد فرصه للهواة فغاصنع لنفسك مكانا وسط المحترفيين
و ربنا يوفقك

قاهري
07-01-2008, 21:50
أخي الفاضل كثيرا ما نقول ان شهادة ال ccna ما هي الا مقدمة قوية للشبكات و لمعرفة تكنولجيا سيسكو
فهي القاعدة لكل الاهرامات التي تجدها علي الموقع لسيسكو
و لكن هو يعني كان ممكن انك تكتفي باعدادي هندسة و انك اترفت علي كل الأقسام و بعد كدة مش تتخصص في ولا قسم
ده ينفع برضه يا راجل يا طيب
لابد أن تكون محترف في شئ
في مجال النتورك ادرس ال ccnp او مجال الفويس ادرس ال ccvp او السيكورتي ادرس ال ccsp
او تكون محترف في السوفتوير للنتورك بتاعتك ادرس ال mcse
المهم لابد ان تكون محترف
اعتقد اننا في عصر لابد فيه من الاحتراف و لا تكاد توجد فرصه للهواة فغاصنع لنفسك مكانا وسط المحترفيين
و ربنا يوفقك

كلام جميل .... وازيد واقول انك وبتوفيق من الله قد بدأت المجال بصورة مميزة .... فلا تركن ولا تمل ابدا وطور نفسك باستمرار ... ففي مجال تكنولوجيا المعلومات لا يوجد نهاية للدراسة ومجال الشبكات تحديدا به جديد كل يوم ان لم يكن كل ساعة, راقب سوق العمل باستمرار وواكبه فيزيد الطلب عليك. وعندما تجد وظيفة مناسبة في مجال الشبكات بمشيئة الله, لا تظن انك قد وصلت ..... فانت لست بموظف ... انت مهندس شبكات ......