المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة من من عنده خبرة في مواصفات الاجهزة

geniusjo
08-01-2008, 05:46
مواصفات جهازي
m.b intel 946
cpu intel R D CPU 3.00GHZ /2M
RAM DDR2 1GB
HARD MAXTOR 250 GB
كرت الشاشة بلت ان 128
اشعر بأن الجهاز بطيء لأني اعمل على برامج الجرافيك
هل معالج CORE2DUO افضل من هذا المعالج ولو كان هل تتوافق مع المواصفات الباقية
بالنسبة لكرت الايثرنت هل نوعة له علاقة بجودة السرعة على النت
أرجو افادتي مع الشكر الجزيل

shark_152
08-01-2008, 09:43
اكيد معالجات دو 2 ديو اقوى من معالجك وكرت الشاشه اللي عندك اعتقد انه ضعيف

ماعندي فكره عن الايثرنت بس سرعه النت مالها شغل بمواصفات الجهاز على حسب اشتراكك وسرعه الاتصال اخليك مع الاعضاء انشالله بيفيدونك.. بالتوفيق

Dr.DrEaM
08-01-2008, 10:10
اقتباس:

ماعندي فكره عن الايثرنت بس سرعه النت مالها شغل بمواصفات الجهاز على حسب اشتراكك وسرعه الاتصال اخليك مع الاعضاء انشالله بيفيدونك.. بالتوفيق

طبعاً لان هناك كروت ذات سرعة 10 ميجا و 100 ميجا و 1 جيجا

شخصيا لي تجربة مع هذه الامور ..
انا عندي انترنت 3 ميجا بايت يكون شغال على ال 100 ميجا وفي حالات ما ادري كيف تصير يشتغل على 10 ميجا فأرى بطئ في التصفح .. ولاكن مع اعادة الاتصال يرجع عادي

Ronin
08-01-2008, 10:55
طبعاً لان هناك كروت ذات سرعة 10 ميجا و 100 ميجا و 1 جيجا

شخصيا لي تجربة مع هذه الامور ..
انا عندي انترنت 3 ميجا بايت يكون شغال على ال 100 ميجا وفي حالات ما ادري كيف تصير يشتغل على 10 ميجا فأرى بطئ في التصفح .. ولاكن مع اعادة الاتصال يرجع عادي

لا طبعا
كرت اتصال الشبكة ماله علاقة بسرعة النت :)
السرعات 10 و 100 و 1000 ميجا هذه فقط سرعة نقل البيانات من خلال الشبكه نفسها بين جهازين أو أكثر
أما إتصالك بالنت فيتم عن طريق المودم :) ويحدده سرعة إشتراكك من الإتصالات ومزود الخدمه
وبالطبع فإن المودم حاليا اصبح مدمج به الراوتر واصبح يربط بين اكثر من جهاز كشبكه وفي تلك الحاله فإن سرعة كرت الشبكة في المودم والأجهزه المرتبطه به تحددها مواصفات كروت الشبكه نفسها في الأجهزة
وأغلب المودمات تأتي بسرعات 100 ميجا في حالة الربط عن طريق الواير (السلكي) وسرعة 54 ميجا في حالة الربط عن طريق الوايرلس ( اللاسلكي) وتوجد انواع اخرى سرعة الوايرلس فيها 128 ميجا ولكي تتم الإستفاده من هذه السرعات بشكل فعلي وكامل يجب أن تكون السرعات في كل الكروت متشابهه أما في حالة وجود كرت سرعته 10 ميجا وآخر 100 ميجا فالسرعه ستكون محدود ب10 ميجا لأن الكرت الأقل سرعه لن يستطيع استقبال بيانات اكثر من الحد المسموح له وكذلك ارسال بيانات بحد اكثر من المسموح له :) وكل هذا لا علاقه به بسرعة إتصالك بالإنترنت ( الزبده اللي نبي نوصل لها في الموضوع :D

geniusjo
08-01-2008, 14:10
بشكركم جدااااااااااااااااا هل تنصحوني اذا تغير cpu على نفس المواصفات الى core2duo اكيد كرت الشاشة بضل ضعيف معك اخي بس بدي حاليا سرعة افضل واكيد رح اغير كرت الشاشة شو بتنصحوني وشكرا

??*X-man*??
08-01-2008, 16:45
كم الميزانية ؟؟

geniusjo
10-01-2008, 12:39
يعني بتنصحوني اغير المعالج ل core2duo