المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهم الافضل ؟

الهاكرز
26-01-2008, 11:42
شباب السلام عليكم
وين الافضل الانتل او amd ابية يكون من جميع النواحي والسلام

coldzeroo
26-01-2008, 12:21
سلام
من عنوانك عرفت انك تقصد الانتل و AMD وانا حاب اقوول لك
ان كل شخص راح يقوول لك كلام ناس بتقوول الانتل وناس بتقول AMD وووووو......الخ.
لكن تقدر تختار AMD في حالة انك تحب الالعاب والالفلام فهو الافضل لهذا ولكن الانتل ايضا ممتاز فهو الان يتفوق كما يقال الكثير
وهناك مواضيع كثيرة بالمنتدى تتكلم عن المقارنة بين المعالجين ,، فمن خلال مشاهدتك للمواضيع ستعرف الكثير والكثير وسنرى من يقوول ان الانتل هو الافضل وAMD هو الافضل

تحياتي لك........ وبالتوفيق

HESHAM.SY
26-01-2008, 14:14
هذا سؤال ملغوم يمكن أن يثير معركة في المنتدى..
على كل حال جواب سؤالك أن كلا المعالجين ممتازين وAthlon X2 ينافس ال Core2 Duo اذا كان يزيده في التردد بحوالي 600MHZ وهذا اذا كان الأول Windsor بكاش 2MB (المصنع بتقنية 90nm ) والثاني بكاش 4MB من فئة E6XXX ..
أما اذا كان ال X2 اصدارة Brisbane بكاش 1MB (المصنع بتقنية 65nm ) و ال Core2 Duo اصدارة Allendale بكاش 2MB مثل ال E4X00 فيتنافسون اذا كان الأول يزيد الثاني بحوالي 400MHZ في التردد..
وبالنسبة لقدرات كسر السرعة فترجح بشكلٍ واضح لصالح معالجات انتل سواءُ كانت من فئة E6XXX أو E4X00 أو E2XXX..

| Fusion |
26-01-2008, 15:58
وين الافضل الانتل او amd
السؤال عام اخي الكريم..

يجب تحديد ميزانية معينة للبروسيسور و على هذا الأساس تقارن و تختار..

firas_hashim
26-01-2008, 16:47
حاليا .... إنطل بس ومن جميع النواحي ولجميع الميزانيات (رأيي الشخصي المتواضع)

zero db
26-01-2008, 17:04
أفضل amd لسبب أساسي وهو انه very very stable

ومسألة السرعه وبكل صراحه اللي فهمته من جميع اللي يمتلكون amd ان الرام (ram) اللي من النوع
الجيد او بمعنى اصح الممتاز يفرق 40 بالمئه من أداء معالجات الamd على عكس معالجات
انتل حيث ان الفرق لا يتجاوز 25 بالمئه ... يعني تستفيد من كل قطعه في الجهاز
وتأثيرها في نفس الوقت ملموس يعني ما تروح فلوسك عبث

وأذا أحد شايف ان كلامي خطاء ارجوا أن يصححه لي لأن هذي الفكره قديمه ولا أعلم عن معالجات
amd ووضعها الحالي

XFX5500
26-01-2008, 17:28
انا لا استطيع الحكم على ان انتل او AMD احسن من الاخر

ولكن على حسب الاختبارات التي اجريت بين انتل و AMD تظهر ان انتل تتفوق في الاختبارات التي اجريت و هناك اختبار قد اجري تفوق انتل في كل شىء ماعدا خمسة لصالح AMD