المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سرعة كرت الشبكة

data
05-10-2003, 11:15
السلام عليكم

هل من احد يعرف كيف يمكن زيادة سرعة كرت الشبكة المدمج مع لوحة الام ؟؟؟

في تعليمات اللوحة مكتوبة على ان السرعة هي 10/100 ميغا بايت لكني ارى ان السرعة هي 10 ميغا بايت وكما في الصورة.

تحياتي لكم

الوليد
05-10-2003, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم

سرعة النقل تعتمد على باقى عتاد الشبكة. يجب ان تكون باقى الكروت والهب تعمل بسرعة 100 ميغابت بالثانية لكى يعمل جهازك معهم على هذه السرعة.

DDesigns
05-10-2003, 12:17
في طريقه للتسريع ولكن سوف تخسر مزايا اخرى ...

انا لا اعرف كيف اعملها بالضبط ولا اعرف اين اعداداتها ونسيت اسمها ولكن متاكد انها موجوده ..

للاسف لم احاول عملها الى الان .

باختصار عند ارسال ملفات الى جهاز اخر فا سوف يكون ارسال جهازك بطيء لانه يرسل وفي نفس الوقت يتاكد هل يوجد احد يريد ان يرسل في نفس الوقت وهذا يبطء العمليه .

يعني يجب ان تجعله ون واي فقط فا سوف تزيد السرعه .

القيام بوضع Switch يزيدمن السرعه كثيرا خصوصا الانواع الغاليه .. او التي تعمل على fiber optic .

هذه المعلومه اخذتها من احد اقاربي في هندسه الشبكات وهو كان يطلب مني علها ولكني لم اتفرغ .

data
05-10-2003, 12:33
السلام عليكم

انا اقصد ان الكرت نفسها هل تدعم 100 ام لا , لانه حسب ما مكتوب عندهم انها تدعم وباقي الاعتدة عندي تدعم 100 ؟؟؟

تقبلوا تحياتي

NaAZoOR
06-10-2003, 00:41
نظريا هي تدعم ال 100 وفي منتديات nForce و MSI و AMD لم يشتك أحدهم من كون الكارت لا يدعم ال 100 لذا تأكد من توصيلاتك ومن ان الهب المستخدم يدعم ال 100 ومن جودة الكابل وكونه cat 5 ...إلخ
وطبعا الأجهزة المناظرة في نفس الشبكة "الموجودة في الحواسب الأخرى"

data
06-10-2003, 11:15
السلام عليكم

الاخ NaAZoOR

بالنسبة لكرت الشبكة عملت عندي من اول مرة وبواسطة الدريفراتمع لوحةالام.

بالنسبة للسرعة فانا تاكدت انها لا تدعم 100 وذلك عند احد الاخوة يمتلك نفس اللوحة .
ونظرت الى عدة لوحات من غيغابايت ورايتها 100 ميغا بايت علما ان خطوط الانترنيت هي نفسها من نفس الشركة ونفس السرعة.

فياليت ان كان هناك حل اخر ؟؟؟

تقبلوا تحياتي

programmer
06-10-2003, 17:56
المدون الأصلي لها data

بالنسبة للسرعة فانا تاكدت انها لا تدعم 100 وذلك عند احد الاخوة يمتلك نفس اللوحة .
ونظرت الى عدة لوحات من غيغابايت ورايتها 100 ميغا بايت علما ان خطوط الانترنيت هي نفسها من نفس الشركة ونفس السرعة.

الرسعة 10 أو 100 أو 1000 جيجا بيت هي في الشبكة الداخلية فقط و ليس لها دخل بسرعة أو الخدمة المقدمة من الشركة ..
أولاً يجب ان تكون الشبكة بامكانها العمل على هذه السرعة ( مثل ما نقول تدعم هذه السرعة )
ثانياً العتاد الموجود يدعم ايضاً هذه السرعة . مثل المجمع Hub أو Switch .
الكابل ايضاً ..

المهم اذا كانت اعداتك الخاطئة بامكانك تعديلها لكن اذا في هاردوير خطأ لا يمكن ..
و اليك :
انت كيف وصلت للصورة اللي ارفقتها ؟ انا ما يهمني ,
روح لتلك الصورة ,
اختر Properties الخصائص
بتشوف الكارد فوق
اختر Configure
بعدها اختر Advanced
بتشوف خصائص و قيمها ,, في خصيصة اسمها عندي انا لان الكارت تبعي متطوة Media type انت يمكن تكون عندك Negation type أو شي من هالقبيل ..
المهم هي الخصيصة اللي اذا فتحتها بتكون فيها ارقام 10 100 1000 Auto negation أو Hardware default

HTH Hope this help
اتمنى ان هذا يساعدك :)