المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني شباب

vcdi
04-02-2008, 07:53
يعطيكم العافيه
عندي مشكله و ياريت تساعدوني فيها !
اول ما يشتغل الجهاز بعد خمس ثواني تقريبا يصير له FREEZE ماني عارف شنو السبب و احيانا يشتغل الجهاز بس يطلع لي على الشاشه no signal و احيانا احس انه الهارديسك مافيه صوت هل تعتقدون من كرت الشاشه ام ماذا ؟

alasmer68
04-02-2008, 11:06
جرب تغيير الرام

vcdi
04-02-2008, 23:45
جربت اخي العزيز بتغير الرام لكن لا فائد ، شكر اخي على التفاعل و اتمنى من الكل المشاركه

aboyazan78
07-02-2008, 01:06
جرب ادخل على السيف مود f10 أثناء الاقلاع و من هناك ألغي تثبيت كرت الشاشة ثم أعمل ريستارت
وبعد الدخول الى النظام أعد تعريف كرت الشاشة باستخدام أحدث تعريفة متوافرة وتأكدمن معدل التحديث لجهاز العرض أن يكون موضوع على قيمة يدعمها المونيتور أو الشاشة التي تستخدمها و الخيار 60 مدعوم من معظم الشاشات عند أي ريسوليوشن للشاشة

و لو تضع نوع كارت الشاشة و نوع الشاشة ليك و بقية المواصفات يكون أفضل من أجل تسهيل معرفة المشكلة

vcdi
07-02-2008, 12:48
شكرا اخي aboyazan78 على المشاركه
اما بالنسبه للدخول في وضعيه السيف مود فلا استطيع لأن الشاشه لا تعمل تضل سوداء ، جربت كرت شاشه ثاني و لكن نفس المشكله ،

وسبب ذلك كما اتضح لي هو الكابستر ، كلماا اردت تشغيل الجهاز اقوم بتحريكه قليلا ثم اشغل الجهاز ، فا المساله محتاجه عمليه قص و لصق و لحيم الخ :) و حسب ما اخبرني المهندس فهي تكلف 15 دولار لتبديل الكابستر

هذه القصه ليستفاد منها اخواني اعضاء المنتدى

وشكرا

aboyazan78
12-02-2008, 04:09
أهلا أخي وانشاء الله بتنحل المشكلة
موفق