المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب لتجميع جهاز بسرعة

سقوط الأسد
06-02-2008, 00:48
السلام عليكم
اريد شراء جهاز لا كن محتار في اختيار المذر بورد هل انتل ام asus والمعالج
هل انتل شبت احسن من asus
ارجو الرد في اسرع وقت لاني محتار واري شراء الجهاز ضرروري

abunura
06-02-2008, 01:20
وعليكم السلام
لو ذكرت اسماء الموديلات لكي يوضح الاخوه اعطائك الاجابه الشافيه
والمعالج يعتمد على استخدامك وميزانيتك

لمنصات الانتل يوجد العديد من التشيب ست وهم intell وinvidia و ATI و SIS و VIA ولكن لا يوجد لاسوس فهي شركه مصنعه وتستخدم التشيب ست في لوحات الام

ارجو ان اكون قد وفقت في التوضيح

khallodah
06-02-2008, 11:20
السلام عليكم....
الشيبسيت الحديثة المستخدمة في اللوحات الداعم لمعالجات انتل هي نوعين فقط Nvidia , intel
شيبسيت اللوحة ليس له علاقة بالشركة المصنعة ممكن تلاقي احد هذين النوعين على أي لوحة من أي شركة .
asus ماهي الا شركة مصنعة للوحات . انتل بتصنع لوحات وشيبسيت .

بخصوص استفسارك عن الوحات كل الشركتين تعتبر من أفضل الشركات من ناحية الجودة , لكــن لوح انتل تأتي عادة سادة بدون أي مميزات اضافية أو زيادات مالها طعم أو لون , على عكس معظم الشركات المنافسة التي تهتم بتوفير مزايا أكثر في ألواحها , توكل على الله أخي , وانا أشوف ان اسوس أقرب .

موفق في اختيارك

سقوط الأسد
07-02-2008, 00:41
مشكور على الافادة ولكن اي مذر اختار asus 945 ولا intel 965
هذي مواصفات افكر اشتريها ما رايكم في المواصفات
M.B asus 945
DDR2 1G
CPU 3G/4M
DVD R/W
H.D 160 G
VGA 8500/512
ارريد رايكم في الجهاز ذا

Ronin
07-02-2008, 09:23
السلام عليكم....
الشيبسيت الحديثة المستخدمة في اللوحات الداعم لمعالجات انتل هي نوعين فقط Nvidia , intel
شيبسيت اللوحة ليس له علاقة بالشركة المصنعة ممكن تلاقي احد هذين النوعين على أي لوحة من أي شركة .
asus ماهي الا شركة مصنعة للوحات . انتل بتصنع لوحات وشيبسيت .

بخصوص استفسارك عن الوحات كل الشركتين تعتبر من أفضل الشركات من ناحية الجودة , لكــن لوح انتل تأتي عادة سادة بدون أي مميزات اضافية أو زيادات مالها طعم أو لون , على عكس معظم الشركات المنافسة التي تهتم بتوفير مزايا أكثر في ألواحها , توكل على الله أخي , وانا أشوف ان اسوس أقرب .

موفق في اختيارك

تصحيح فقط
انتل لا تصنع لوحات بل شركات مثل فوكسكون تصنع لها اللوحات بمواصفاتها الخاصه