المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن طريقة رفع فولت كرت الشاشة

NVIDIA 8800
13-02-2008, 04:33
السلام عليكوم
ممكن طريقة رفع فولت كرت الشاشة

alraeeq
13-02-2008, 04:47
ابحث عن
8600GT VOLTMOD

ستجد في المواقع والمنتديات الطريقة بالصور

NVIDIA 8800
13-02-2008, 04:58
ابحث عن
8600GT VOLTMOD

ستجد في المواقع والمنتديات الطريقة بالصور
ماحب اللف والدوران كان بحثت بنفسي وانت عاوز تعلمني كيف ابحث
انا عاوز في الصفحة هذي وشكراً

alayoubi
13-02-2008, 11:04
وعليكم السلام

أخوي لا تتعب نفسك لن تجد الطريقة الا بالمنتديات الأجنبية ولأن الطريقة ليست سهلة وتحتاج أدوات كما أن كل موديل له طريقته وأحيانا تختلف الطريقة من شركة لأخرى .

وأنا ان شاء الله سأضع موضوع في القريب عن هذه الطريقة بشكل عام .

yazan soft
13-02-2008, 12:57
اعطيني نوع كرتك بالضبط ..

NVIDIA 8800
13-02-2008, 15:27
GIGA BYTE 8600GT 512

yazan soft
14-02-2008, 00:07
بالطبع على مسؤوليتك الكاملة .
ولكن لماذ تريد رفع الفولط عليه ؟ مش خايف عليه ؟
بعدين العملية بدها دراية بماذا تفعل ؟
https://img90.imageshack.us/img90/9273/18hs5.th.jpg (https://img90.imageshack.us/my.php?image=18hs5.jpg)

alraeeq
14-02-2008, 00:13
ممكن تستعين بولد دبي
الوحيد الذي رفع الفولت

alraeeq
14-02-2008, 00:15
وبيني وبينك اذا لاحظت حرارة زائدة فورا قفل الجهاز
واذا شب عليك عندك ورقة الضمان قلهم جيبوا كروت زي العالم

:up:

alraeeq
14-02-2008, 00:17
شوف الايوبي يشرحلك مالاتفهمه
الرجل متعاون

NVIDIA 8800
14-02-2008, 05:30
شوف الايوبي يشرحلك مالاتفهمه
الرجل متعاون

شكرا بس يعني مافي برامج

alraeeq
14-02-2008, 05:44
لا يوجد برامج بس كم درجة الحرارة عندك للكرت اثناء الظغط

ورفع الفولت فعله الكثير مثل ولد دبي ووصل قوته للالترا
انا جربت رفع الفولت لمعالج دورون زمان بقلم الرصاص

يا اخي ايوبي هل يوصل بقلم الرصاص هذا المستطيل الصغير جدا او هناك خط طويل
https://aycu24.webshots.com/image/44343/2004299312039279776_rs.jpg
يعني الرصاص بدل الون الازرق او ....

alayoubi
14-02-2008, 08:46
اللون الازرق هذا اساسا غير موجود لأن الصورة معدل عليها لتوضيح مكان الشغل وبدلا منه تكون قطعة مستطيلة فضية اللون متصلة مثل البعض الاخر ويفضل استخدام نوعية معينة من أقلام الرصاص لعملها ويتم التعليم بالقلم على الاطراف ,و أنا لم أجرب الطريقة هذا ما فهمته من المنتديات الاجنبية.

yazan soft
14-02-2008, 14:09
اللون الازرق هذا اساسا غير موجود لأن الصورة معدل عليها لتوضيح مكان الشغل وبدلا منه تكون قطعة مستطيلة فضية اللون متصلة مثل البعض الاخر ويفضل استخدام نوعية معينة من أقلام الرصاص لعملها ويتم التعليم بالقلم على الاطراف ,و أنا لم أجرب الطريقة هذا ما فهمته من المنتديات الاجنبية.

اخي الايوبي الصورة من تعديل alraeeq لو انك نضرت الصورة الاصلية الي انا وضعتها لايوجد بها اللون الازرق .

yazan soft
14-02-2008, 14:15
https://img90.imageshack.us/img90/9273/18hs5.th.jpg (https://img90.imageshack.us/my.php?image=18hs5.jpg)

طبعا مكان توصيل قلم الرصاص :
القطعتين المراد التوصيل بين طرفيها هي مقاومة عندما نوصل بين طرقيها فتقل قيمتها فيرتفع الجهد (الفولط ) المار منها .
الطريقة سهلة لكن يلزمها انتباه .

يرجى عدم تعديل اي صورة انا وضعتها والي بعرف بالموضوع يجاوب مش يدل على فلان وغيره عشان يجاوب .

yazan soft
14-02-2008, 14:19
لا يوجد برامج بس كم درجة الحرارة عندك للكرت اثناء الظغط

ورفع الفولت فعله الكثير مثل ولد دبي ووصل قوته للالترا
انا جربت رفع الفولت لمعالج دورون زمان بقلم الرصاص

يا اخي ايوبي هل يوصل بقلم الرصاص هذا المستطيل الصغير جدا او هناك خط طويل
https://aycu24.webshots.com/image/44343/2004299312039279776_rs.jpg
يعني الرصاص بدل الون الازرق او ....

اولا اللون الازرق انتا وضعته وغطيت على صورة المقاومة المراد تعديلها .

الي رفع الفولط على كرت الشاشة اسمه عرب دبي وليس ولد دبي (3arab-uae ) والكرت الي عدله يومها كان 8800gt ولكل كرت وقطعه تعديلها المعين .

alraeeq
14-02-2008, 14:46
معليش
انا وضعت الون الازرق لنبدا خطوة خطوة
ونعرف ونحدد مكان الشغل اولا

اذا هي القطعتان المستطيلتان مكتوب فوقهم pencil
باقي التاشيرات يتجاهلها

كانك تلحم طرفين ولاكن بقلم الرصاص

alayoubi
14-02-2008, 14:56
يا جماعة الخير الطريقة ليست بسيطة لون ولا وصل المكان الفلاني وانتهى الموضوع هذا الكلام ما بينفع , الطريقة هذي تحتاج جهاز قياس للفولتية ومعرفة استخدامه وقياس الفولتية قبل وبعد عمل اي شيء بالكرت حتى تتأكد ان المقاومة قلت مما يسمح بزيادة الفولتية وايضا معرفة طريقة استخدام قلم الرصاص وليست دائما فعالة وهناك بديل مثل اضافة قطعة تسمى المقاومة المتغيرة ورمزها VR بقدرة معينة وتوصيل اسلاك وغيره .

yazan soft
14-02-2008, 15:04
يا جماعة الخير الطريقة ليست بسيطة لون ولا وصل المكان الفلاني وانتهى الموضوع هذا الكلام ما بينفع , الطريقة هذي تحتاج جهاز قياس للفولتية ومعرفة استخدامه وقياس الفولتية قبل وبعد عمل اي شيء بالكرت حتى تتأكد ان المقاومة قلت مما يسمح بزيادة الفولتية وايضا معرفة طريقة استخدام قلم الرصاص وليست دائما فعالة وهناك بديل مثل اضافة قطعة تسمى المقاومة المتغيرة ورمزها VR بقدرة معينة وتوصيل اسلاك وغيره .

اخي الايوبي لا اقول ان الطريقة سهلة لكن الطريقة ما بتخوف ولاتحتاج جهاز قياس فولط لانها لاترفعه بشكل كبير بالنسبة لوضع مقاومة فهي البديل لقلم الرصاص ومش شرط تعمل عليها اذا قلم الرصاص يفي بالغرض .
للعلم الفولط المرفوع بهذه الطريقة قليل جدا فمثلا كان فولط GPU= 1.1 فيصبح 1.13 تقريبا يعني لاشيء يذكر .

alraeeq
14-02-2008, 15:46
اخي الايوبي لا اقول ان الطريقة سهلة لكن الطريقة ما بتخوف ولاتحتاج جهاز قياس فولط لانها لاترفعه بشكل كبير بالنسبة لوضع مقاومة فهي البديل لقلم الرصاص ومش شرط تعمل عليها اذا قلم الرصاص يفي بالغرض .
للعلم الفولط المرفوع بهذه الطريقة قليل جدا فمثلا كان فولط GPU= 1.1 فيصبح 1.13 تقريبا يعني لاشيء يذكر .

طمأنك الله
اذن العملية قليلة المخاطر جدا "الفولت ليس من110 الى 220 طلع لا شيء يذكر"
اذن جرب قلم الرصاص اذا مانفع

هذه الطريقة تسمى Volt Mod with A pencil
بمعنى بلا تعقيد مجرد قلم رصاص لتغير الفولت

alayoubi
14-02-2008, 19:04
ومن أجل ذلك أنا قلت انها غير فعالة لأن التحسن سيكون بسيط وغالبا تكون عملية Pencil Mod مصاحبة Volt Mod .

yazan soft
14-02-2008, 20:09
ومن أجل ذلك أنا قلت انها غير فعالة لأن التحسن سيكون بسيط وغالبا تكون عملية Pencil Mod مصاحبة Volt Mod .

التحسن بسيط لكنه جيد ولايستهان به :

مافهمت قصدك اخي الايوبي ب pencil mod مصاحبة volt mod .

وشو رأيك بالتالي : (هاي عشاني )
https://www.vr-zone.com/?i=4966&s=10

alayoubi
14-02-2008, 21:42
مافهمت قصدك اخي الايوبي ب pencil mod مصاحبة volt mod .
وشو رأيك بالتالي : (هاي عشاني )
https://www.vr-zone.com/?i=4966&s=10

انتظر تقريري بهذا الخصوص في الايام القادمة وقد وضعت الرؤس الاساسية فيه وفعلا مرعلي الرابط الي وضعته .

yazan soft
14-02-2008, 22:20
انتظر تقريري بهذا الخصوص في الايام القادمة وقد وضعت الرؤس الاساسية فيه وفعلا مرعلي الرابط الي وضعته .

انا في انتضارك وشكرا لك ,,
وبدي اغلبك معي بكمان شغله .

NVIDIA 8800
15-02-2008, 17:45
مشكورين شباب واشكركم من اعماق قلبي غلى التفاعل لافادتي والحمدلله اصبحت فاهم في هذي الامور
وبس العملية يحتاجلها شغل وانا جهازي ماصار عمره 3 شهور مابي اجرب الحين
ومشكورين جداً

NVIDIA 8800
15-02-2008, 17:45
وونتظر موضوعك بفارغ الصبر

Sh@rk
15-02-2008, 19:08
يرجى عدم تعديل اي صورة انا وضعتها والي بعرف بالموضوع يجاوب مش يدل على فلان وغيره عشان يجاوب .

طبعا كان بنيتي المساعدة, لكن اعتقد ان الشباب دلوك على الخير

و بدلا من شكرهم لانهم يدلونك على مجرب, و كما يقول المثل "اسأل مجرب ولا تسأل حكيم", النصيحة من مجرب للموضوع يختلف بشكل كبير عن موضوع نظري مع قليل من الشرح بالصور

ارجو ان نتخلص من "انا" الانانية هذه, فالاخ لم يعدل على الصورة لتخريبها, بل انني ارى انها تكفي و تؤدي الغرض المطلوب, لذا فجزاه الله خيرا, و لو جربت بنفسك ان تتفحص المنطقة التي تظن انه شوهها بالالوان, ستعرف على الفور ما هو المقصود و ما المطلوب

وفقكم الله جميعا لما يحب و يرضى

yazan soft
15-02-2008, 19:25
طبعا كان بنيتي المساعدة, لكن اعتقد ان الشباب دلوك على الخير

و بدلا من شكرهم لانهم يدلونك على مجرب, و كما يقول المثل "اسأل مجرب ولا تسأل حكيم", النصيحة من مجرب للموضوع يختلف بشكل كبير عن موضوع نظري مع قليل من الشرح بالصور

ارجو ان نتخلص من "انا" الانانية هذه, فالاخ لم يعدل على الصورة لتخريبها, بل انني ارى انها تكفي و تؤدي الغرض المطلوب, لذا فجزاه الله خيرا, و لو جربت بنفسك ان تتفحص المنطقة التي تظن انه شوهها بالالوان, ستعرف على الفور ما هو المقصود و ما المطلوب

وفقكم الله جميعا لما يحب و يرضى

وعليكم السلام اخي شارك ,,
وشكرا على مرورك الكريم ,,

يوجد في المنتدى اعضاء كثيرين ينعتون معالجات انتل بنتيوم 4 بالفاشلة وهي كذلك ,ولما انا وضعت بان معالجات بنتيوم 4 فاشلة في ردي على احد الاعضاء , انت حذفت هذه الكلمة وكتبت لي تحت مشاركتي لاتنعت معالجات بنتيوم 4 بالفاشلة حتى لاتنال نصيبك من المخالفات ,,ابصر شو عامل انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كل حال ليس موضوعنا ,,

وما في داعي تتبع على امور تثير بعض الحزازية لدى الاعضاء هنا ,, وانا لم اقصد شخصا معيننا في ردي ولا اتكلم بانانية واقول (انا ) كما انت ذكرت .
وانا ليس هذا قصدي من الذي كتب ومن حقي ان اي صورة انا وضعتها ان لاتعدل وتوضع بشكل اخر ,ماطلبت اشي كثير . وعفكرة هي لم تتشوه بالالوان كما ذكرت انت .

ولله الحمد ان اكثر استفادة استفدتها في حياتي في مجال الحاسب ,, كانت من هذا المنتدى واعضاءه ولم اتي متعلما بل تعلمت هنا .
ولم ابخل على احد هنا في اجابته عن اي سؤوال يتساله وانا على علم به وبامكانك مشاهدة ردودي على المواضيع التي تسأل هنا .

وشكرا لك مرة اخرى .

alraeeq
15-02-2008, 20:28
السلام
لاحظت من الاعضاء فعلا يتكلمون عن p4 وينعتوه
بالمتحجر والفاشل ...الخ
خلاص المعالج خدمنا واصبح قديم هذا جزائه
ممننوع قانونيا تسفيه المنتجات
يكفي تقول انه قديم او بوجود منتجات افضل منه مع الاثبات بالادلة والبراهين
اما تجريح وتسفيه شركة او منتج فهو مخالف للقانون

على العموم حصل خير :)

NVIDIA 8800
15-02-2008, 22:51
اللي يسب معالج بنتيوم4 يسب ماضيه لاحد يزعل لان الماضي جزء من الحاضر واحمدوالله ان اكثر من الالعاب عاوزة المعالج هذا 90%
ولاريد ان يكون موضوعي مكان للجدال