المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخوة مشتركي google checkout أرجو منهم المشاركة هنا!

Emirates
14-02-2008, 00:52
السلام عليكم

بالأمس كانت لي أول تجربة في الشراء من موقع buy.com بواسطة الدفع عبر حساب Google Checkout

وفي نفس اليوم وصلتني رسالة من Google تفيد بان العملية قد تم رفضها وطلبوا مني أرسال بعض الوثائق حتى يتم تنشيط حسابي لديهم والذي تم تجميده في نفس اليوم ...

Thank you for using Google Checkout. We periodically review accounts to ensure a secure environment for our buyers and sellers, and unfortunately we were unable to verify some of your account information. As a result, your account has been temporarily suspended and your pending orders have been cancelled.

So we can verify and reinstate your account, please fax or email us a copy of one of the following documents:

1. Your driver's license, passport information page, or other government-issued ID
2. Recent credit card statement (please black out the first 12 digits of your card number)

Please fax these documents using our secure fax line: (650) 644-0159. For non-US orders, please use ++44 207 681 1813. Be sure to include either your email address or the order number listed below in your fax to us. For security reasons we recommend that you fax us this information, but you may also attach scans either in a direct reply to this email or in a separate email to checkout-verify@google.com

ارسلت لهم بواسطة البريد الالكتروني الوثائق المطلوبة وعاد الحساب كما كان

Thank you for your email. We received your verification information and
can confirm that your account is fully active. You may now place orders
through Google Checkout.

If you would like to re-process your transaction, please do so by placing
another order.

We apologize for any inconvenience you may have experienced and we thank
you for your cooperation during this process. Feel free to reply to this
email if you have any additional questions.

Sincerely,

Dwight
The Google Checkout Team

المهم ذهبت إلى الموقع المنشود buy.com حتى أقوم بشراء نفس المواد مرة أخرى! ولكن هذه المرة تم الغاء العملية بواسطة نفس الموقع buy.com

----------------------------------------------------------

اخواني مشتركي خدمة Google heckout ،، هل هذه الخدمة يمكن استخدامها في جميع المواقع التي تتعامل بها ؟! أو انها مقتصرة على العملاء بداخل أمريكا عند بعض هذه المواقع وكل موقع له سياسة خاصة في حالة الدفع بواسطة Google checkout كما هو الحال بالنسبة لخدمة PayPal ؟

:confused:

dxbboy77
15-02-2008, 13:49
تمت الموافقة علي الموضوع ..
dxbboy77 ..

Stone
15-02-2008, 14:51
هلا اخوي ايماراتس ..

اللي اعرفه انه موقع Buy.com حاله حال Newegg.com يرفض البطاقات او اي عمليات شراء خارج الولايات المتحده الامريكيه .. انا ارسلت لهم اكثر من ايميل من قبل وكانوا رافضين.

Emirates
16-02-2008, 02:06
مشكور أخوي ولد دبي على الموافقة ..:)

ومشكور أخوي "total90" على مداخلتك الطيبة ... انا راسلتهم كلهم Google و buy.com حتى اعرف ليش تم الغاء العملية وهل خدمتهم في جميع المواقع تقبل الدفع الدولي أو "لا" . ووصلتني رسالة من Google بأن الموضوع تم تحويله لاصحاب الاختصاص ورايح يوصلني الرد قريباً . بالنسبة لـ buy.com انا بعثتلهم رسالة ومعاها شوية نقد وزعل على اسلوبهم وخاصة ان المبلغ ما كان بسيط وطبعاً شبهتهم بموقع newegg وغيره وكتبتلهم أني أفضل عليهم موقع AMAZON ومواقع دولية ثانية في أمريكا لغاية ما يشوفولهم صرفة مع سياستهم الغبية هذي وخاصة ان فيه مواقع بامريكا أقل منهم إمكانية وتقبل الدفع الدولي بواسطة الـ PayPal أو بواسطة "الحوالة المصرفية" عشان ما يكررون معاي اعذار newegg المعروفة ومصطلحات احكام الرخصة التجارية وغيرها .. :D
المهم وصلتني منهم رسالة أغبى من سياستهم ويريدون مني أني أتصل على رقمهم الهاتفي حتى يتمكنوا من وضع حل للطلبية مع أني كتبتلهم من البداية أني انا من خارج أمريكا !!!

الذي مستغربنه أكثر ليش المواقع الي تتعامل مع Google Checkout ما توضح شروط الدفع بهذي الخدمة مثل ما هو الحال مع شروط الدفع بواسطة PayPal

وعشان أعرف حبيت اخذ الجواب من الأخوة المشتركين في الخدمة وعن تجربة ... :)

وتسلم على مرورك اخوي ... :up:

الوجيه2002
16-02-2008, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه على طرح تجربتك لتستفيد وتفيد الجميع بها
وبالنسبة لي انا تجربه وحيده مع Google Checkout
عن طريق موقع shop.mtv وكانت ناجحه بكل المقاييس من ناحية القبول والسرعة بالتنفيذ
صدقني اتوقع المشكله بموقع buy.com وسياسته في البيع

Stone
17-02-2008, 01:37
السلام عليكم ..

هلا اخوي ايمارتس ... شلونك انشالله بخير

انا الله يسلمك تعاملت مع القوقل مرتين او ثلاث وكانوا ناجحين .. اما بالنسبه حق موقع Buy.com كانوا يرفضون باسباب مالها داعي.

زين انك دزيت رساله حق القوقل عشان يعرفون شاللي صاير ... انا اعتقد انه موقع Buy.com ما يبي يدش بمشاكل اللي تواجه اكثر المواقع بخدمة بعد البيع يعني مثلا الكفاله او الصيانه او او او ...

وانا مستغرب منك انت في الامارات وتبي تطلب من بره ... لو تجي الكويت (حولي) وتشوف بعينك شاللي قاعد يصير يمكن تهاجر لول

بس انشالله تنحل المشكله معاهم .. بس ضروري تعلمنا شاللي يصير معاك :) :)

بالتوفيق انشالله

سلام

Emirates
18-02-2008, 21:00
السلام عليكم ..
انا الله يسلمك تعاملت مع القوقل مرتين او ثلاث وكانوا ناجحين .. اما بالنسبه حق موقع Buy.com كانوا يرفضون باسباب مالها داعي.
زين انك دزيت رساله حق القوقل عشان يعرفون شاللي صاير ... انا اعتقد انه موقع Buy.com ما يبي يدش بمشاكل اللي تواجه اكثر المواقع بخدمة بعد البيع يعني مثلا الكفاله او الصيانه او او او ...
وانا مستغرب منك انت في الامارات وتبي تطلب من بره ... لو تجي الكويت (حولي) وتشوف بعينك شاللي قاعد يصير يمكن تهاجر لول
بالتوفيق انشالله
سلام

تسلم يا الغالي والحمد لله بخير وسهالة

المشكلة وانا اخواك انه خدمة غوغل مش موضحة في المواقع الي تتعامل معها اذا كانت تقبل الدفع الدولي او لا !!! يعني ما اخذين الموضوع "انت ونصيبك" ... حدهم بس حاطين شعار الخدمة وانهم يقبلوا الدفع عن طريقها وبدون تفاصيل !! بعكس خدمة PayPal تحصلها في كل المواقع موضح فيها شروط الدفع والشحن وحسب نظام كل موقع وحتى التجار في ebay

بالنسبة للسوق في الإمارات ترى ما يغرك كثير السوق عندنا لانه بصراحة اغلب الاشياء الحديثة وخاصة الـ High End ما تتوفر في السوق إلا من بعد فترة طويلة او عن طريق طلب خاص "اذا توفر" ويطلع أغلى من الشراء المباشر من أمريكا ... وبعدين الواحد محتاج يلف كثير على المحلات ويمكن في النهاية ما يحصل الي يريده .. Con:

السلام عليكم ..
بالتوفيق انشالله
سلام

هلا اخوي "الوجيه"

الرد الغبي من موقع buy.com وصلني بس الرد من Google لغاية الحين ولا خبر غير انك انتظر لغاية ما يوصلك الرد من اصحاب الاختصاص !!

والظاهر فعلاً انه خدمة Google Checkout مش مقبولة في بعض المواقع في حالة الدفع الدولي وهذا الشيء متناقض مع أول اعلان للخدمة من غوغل عند انطلاقها وعشان جذي اتوقع ما ودهم يردون على اخر استفسار طرشته لهم والله العالم !!

:up:

Grivin
19-02-2008, 00:20
تحية طيبة ,
ليست المسألة بهذة الصعوبة بالنسبة للشراء بالإمارت ؟!! طبعا حسب الإمارة .
توفر القطع خصوصا كروت الشاشة و القطع الصغيرة متل الرامات غلاية شوي لكنهامتوفرة .
شايفلك الواحد لازم يسافر على أمريكا إذا بدو يواكب اخر أخر أمور العصر .

Stone
19-02-2008, 02:23
يا هلا اخوي ايماراتس ...

لا انشالله يردون عليك :)

وانا ناطر الرد معاك بعد ... خبرني بس شيقولون وانا اوريك فيهم :) :) :)

موفق

سلام

Zizou
21-02-2008, 08:41
لي تجربه بجوجل تشيك اوت حيث اشتريت هاردوير للجهاز من موقع pc universe وكانت عملية الدفع والشحن سريعه جداً ورخيصه ولله الحمد , وقتها كنت قريب جداً بشراء هذه القطع من buy.com لكن الحمدالله اني اخترت البائع الثاني لأن كان ممكن اقع في نفس المشكله اللي واجهتك

جوجل في هذه الحالات مجرد وسيط بين الطرفين يقوم بتسليم المبلغ للبائع حتى لو كان خارج امريكا , بصراحه غريب جداً ان يحصل معك هذا الموقف.