المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم في كرت ECS N8800GTS-512MX

Unique LX
09-03-2008, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا بكم إخوني الأعضاء مجددا, تم بحمد الله شراء كرت N8800GTS-512MX يوم الأربعاء الماضي..
من شركة لا أعرفها , أسمها ELITEGROUP و هذا رابط المنتج الذي يحمل نفس شكل الكرت

https://www.ecsusa.com/ECSWebSite/Products/ProductsDetail.aspx? (https://www.ecsusa.com/ECSWebSite/Products/ProductsDetail.aspx?)CategoryID=5&TypeID=34&DetailID=867&DetailName=Feature&MenuID=54&LanID=9

فما رأيكم بهذا الكرت والشركة المنتجة له ,, طبعا السؤال الأهم هو سعر الكرت ؟
سعر الكرت حقيقة يستحق انتظار ثلاثة أسابيع للحصول عليه و هو 1245ريالا...

جربت الكرت على الألعاب الموجودة عندي حاليا مثل لعبة Need For Speed Carbon
على أعلى دقة لشاشتي و أعلى إعدادات للعبة و هي
1200X1600 + 16AA + MAXIMUM
و كانت نتائج الكرت ممتازة بالرغم من أن المذربورد PCI-Ex4

المشكلة هي أنه بعد تشغيلي المتكرر للعبة خلال الأيام الماضية و تحديدا بالأمس,
توقفت اللعبة و أعاد النظام التشغيل و بنفس الوقت خرجت رائحة من البورسبلاي و لكنه لم يمت
حيث استمر النظام بالتشغيل ,, البور الي عندي 500واط و لكنه تجاري غير أصلي
و أنتم تعرفون صعوبة الحصول على البورات الأصلية و أرتفاع أسعارها خاصة في المدينة المنورة
فما الحل لهذه المشكلة التي حالت دون استفادتي من الكرت و شكرا لكم ....

AMD_PC
09-03-2008, 21:11
وعليكم السلام ،،، هلا بأهل المدينه
أولاً مبروك على الكرت والكرت أقوى من تشغيل لعبة carbon
تعتبر شركة elitegroup الرابع على العالم في إنتاج اللوحات الأم حسب موقع wikipedia وهي شركه لا بأس بها تعتبر جيده وأنا قريب أخذت كرت من نفس تصنيع الشركه 9600gt والكرت ممتاز والحمد لله
بالنسبه للبور سبلاي أنا أخذت بور من شركه ممتازه وأصلي 500w من محل في السبع مساجد وسعرو ممتاز بس ما أذكر إسم المحل ولكن أقدر أوصفلك ماكانو إذا حبيت إنك تعرف مكانو الرجاء راسلني على الخاص
موفق إنشالله

meru
09-03-2008, 22:09
مبروك الكارت وحاول الحصول علي باور سبلاي اصلي

FoxDay
10-03-2008, 00:48
مبارك عليك الكرت الجديد :) ..

والسعر حلو ماشاء الله ، من وين إشتريته

Unique LX
11-03-2008, 00:08
مشكوريين و الله يبارك فيكم ,,
المحل طبعا محل حاسوبي (My Computer) بحي الفيصلية بالمدينة المنورة أسعاره جدا ممتازه في جميع شؤون الكمبيوتر
ليس في كروت الشاشة فقط . المهم أن مشيت نفسي ببور وسط إلى أن تصل البور الأصلية ...
ملاحظة : الكرت وصل بعد ماطلبته بثلاث أيام فقط ,,, أما الثلاثة الأسابيع التي ذكرتها سابقا فهي فترة بحثي عن كرت مناسب ,, و شكرا جزيلا لكم

meru
11-03-2008, 00:55
في مثل عندنا بيقول متبوظش الطبخة علشان حبة ملح
ياريت تجيب بور قوي علشان الكارت وصحتة تكون كويسة
موفق اخي الكريم

Unique LX
11-03-2008, 18:40
شكرا لك يأخي على نصيحتك
و عندي سؤال : لقيت بور و شغلته على الجهاز أقوى من البور التجاري الي عندي مع أنه 400w و الأمور ماشية تمام فهل أشغل الألعاب على هذا البور إلى أن يصل الأصلي أم أن البور يؤثر على الكرت ؟؟؟

meru
12-03-2008, 01:04
شكرا لك يأخي على نصيحتك
و عندي سؤال : لقيت بور و شغلته على الجهاز أقوى من البور التجاري الي عندي مع أنه 400w و الأمور ماشية تمام فهل أشغل الألعاب على هذا البور إلى أن يصل الأصلي أم أن البور يؤثر على الكرت ؟؟؟
البور نوعة كويس ولا تجاري
الافضل اخي ان تنتظر البور الجديد