المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : MSI TV Any Where ومشاكله على ال98

Om51
25-10-2003, 23:35
السلام عليكم
إلى الإخوان أصحاب هذا الكرت , مين جربه على ال98 ؟ ياليت طريقة تعريفه ,, صارلي نص ساعة ولا عرفت , والشاشة الزرقاء تطلع ورسائل الأخطاء تنزل , أنا بصراحة انجنيت ,صارلي أسبوع وانا أفرمت وأركب وسيدي طالع وآخر نازل , ركبت الXP من قبل واشتغل واتعرف تمام وبكل سهولة وبلا مشاكل ,, لكن مشكلة الXP مو راضي يرسل الردود في المنتدى فاضطريت أرجع لل98 المتخلف الي مو راضي يتوافق مع الكرت ,,, هل من حل بارك الله فيكم

غيرت البور سبلاي بجديد 300 واط وما في فايدة

data
26-10-2003, 10:26
اخي العزيز

حدد اين يحصل المشكلة ,فمثلا الوندوز لايحس بها, او لايقبل الدريفر ؟؟

سنحاول حلها باذن الله فلاتقلق.

Om51
27-10-2003, 09:28
حياك الله أخي
أركب السيدي وأختار Install MSIPVS Driver ويسوي العملية ويقلك Restart ويبدأ يكتشف القطع وأثناء تركيبها يقلي أدخل السيدي (وهو طبعا موجود ) وانه مش محصل الملف tubyuv.dll , قلبت عليه السيدين وما حصلته ومع اظهار الملفات المخفية ...
بالأاخير طبعا أقله Skip ويكتمل التعريف عادي , وحتى في خصائص القطع يقلك The Device is working propably

إلى هنا كل شيء مقبول ,, لكــــن لما تركب البرنامج MSI PVS تقوم الدنيا ولا تقعد مثل ظهور الشاشة الزرقاء

الويندوز فاضي , وأستخدم أحدث تعريف لكرت الشاشة , وجربتها على تعريف قديم
رجعت ناقل المعالج الى100 وبالتالي تردد PCI الى 33 وبدون فايدة

مافي تعريف أحدث في الموقع , ومع ذلك نزلت التعريف من الموقع ونفس المشكلة
والبرنامج الآن مش راضي يشتغل حتى أعرف اصداره ...
شكلي بنزله من الموقع وعسا خير ان شاء الله ...

data
27-10-2003, 11:12
لكــــن لما تركب البرنامج MSI PVS تقوم الدنيا ولا تقعد مثل ظهور الشاشة الزرقاء

ارجو ان توضح ؟؟؟؟؟ لانه عندي ايضا يحصل مرات ان يعلق البرنامج ولا يشتغل.

Om51
27-10-2003, 14:25
شكرا أخي على التعاون
مثلا , الآن كل ما أشغله تظهر رسالة قام البرنامج بعملية غير شرعية , الشاشة الزرقاء تظهر أحيانا لما أشغله وأحيانا وانت شغال , تظهر أحيانا وانت على الانترنت أو لما تفصل
لكن مثل ما قلت لك ,, على الXP ما ظهرت أي مشكلة
بصراحة بدأت أندم على الكرت , كنت مفكره نوعية يعتمد عليها خصوصا انه منMSI ,كان بإمكاني شراء كرت اسمه Access بنصف السعر
عموما اليوم بنزل البرنامج والله يسهل

طيب ما في برامج عامة للتسجيل ؟ ولا لازم تستخدم البرنامج المرفق ؟

data
27-10-2003, 22:19
والله اخي الكارت ممتاز جدا , في العرض وفي التسجيل, ولاتندم عليها ابدا,المشكلة اعتقد في عدم توافق الكارت مع الوندوز والله اعلم لانه كما تعلم اصبح الوندوز 98 قديمة جدا والدليل انه على الاكس بي يشتغل بشكل جيد, انا كذلك اشتريت الكارت منذ مدة قصيرة وليس عندي فيها خبرة عنها وعن برامج اخرى ممكن تشغيلها عليها .

تحياتي

Om51
27-10-2003, 22:48
نزلت البرنامج من الموقع ,, ونفس المشاكل ,, أظن المشكلة من التعريف
عموما ما قصرت أخوي جزاك الله خير ...