المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الأفضل من الموذربوردات التي تدعم DDR2&DDR3؟؟

Soldier
27-03-2008, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء والمشرفين

انا تحيرت بين موذربوردين الي هم :- 1-Asus maximus formula
2-Asus maximus extreme

[وقلت: اذا اشتريت الأول اخاف اذا جا وقت رامات الـ DDR3 اندم على شرائها

,واذا اشتريت الثانيه مثل ماقال اخونا يزن ان رامات DDR3 ماجا وقته وهدر للمال(BB)]

عشان كذا اخواني فكرت اشتري موذربورد يدعم الاثنين حتى اشتري DDR2 واذا جاء وقت DDR3 ونزل سعر حولت من DDR2 إلى DDR3

عشان كذا قلت ابي اعرف وش افضل نوع ويكون قابل [للتطويير]:Big:

بانتظار افادتكم اخواني .... اخوكم <Soldier>

..وآسف على الإطاله..

khallodah
28-03-2008, 08:27
السلام عليكم , فيه أكثر من مذربورد ممتازة تدعم الأثنين ولكن اذا كنت قلق بشأن المستقبل , فالمعادلة صعبة , الألواح الحالية التي تدعم النوعين DDR2,3 أقصى قدرى لل FSB هي 1333 وهناك ال FSB1600 مدعوم أيضا ولكن ليس في هذا النوع من اللوحات , صحيح أن معالجات ال FSB 1600 لم تننزل بعد ولكنها مسألة وقت هذا طبعا ان كنت قلق بشأن تطوير المعالج . بالإضافة أن هذه الألواح لا تدعم أكثر من DDR3 1333MHz , بينما الألواح وحيدة الدعم تصل إلى 1800MHz .
رأيي الشخصي أنه مافي داعي للقلق من موضوع التطوير لأنه على بال ما يجي الوقت اللي تقول على قطعك قديمة وتحتاج تطوير راح تكون التقنية غير التقنية وراح تحتاج تشتري جهاز جديد على الأغلب . واسأل رأي الخبراء خاصة اذا ماكنا نتكلم عن انتل :) .

هذي اللوحة التي أرشحها :
Foxconn X38A LGA 775 Intel X38 (https://www.newegg.com/Product/Product.aspx?Item=N82E16813186134)

https://c1.neweggimages.com/NeweggImage/productimage/13-186-134-05.jpg

Soldier
28-03-2008, 15:41
هلا بك اختي KHALODAH

مشكوره اختي على المعلومه , لكن هذا يعني اني ماراح احصل اداء مساوي للي يدعم نوع واحد فقط

وانا محتار والله للحين والله آخذلي واحد يدعم DDR3 فقط او الاثنين لكن انا سمعت بنوع اسمه Asus P5KC

بس ماعندي اي خلفيه عنه

ع العموم مشكوره وماقصرتي وانا راح اسال عن اللوحه إن شاء الله..

alayoubi
28-03-2008, 21:07
لوحة Foxconn X38A عليها مشاكل واضح من الي شروها بالموقع المذكور بالأعلى .
أيضا يوجد لوحة من جيجابايت P35C-DS3R

Soldier
29-03-2008, 13:21
هلا اخوي الأيوبي

اخوي انا فكرت وقلت الأفضل اني اشتريلي ASUS MAXIMUS EXTREME
ولو انه لازم اشتري رامات DDR3 لكن انا بصبر واشوف

ومشكور على الإفاده وماقصرت