المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجم لعبة Crysis اقوا من جهاز ال XPS720 !!?

h2233
09-04-2008, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شباب في شي قاهرني انا حبيت اعرضه لكم انا عندي جهاز DELL XPS 720 دسك توب
طبعا نظام التشغيل اكس بي ميديا سنتر وكرت الشاشه NVIDIA GeForce 8800 GTX 768 MB

المهم اني شغلت لعبة Crysis ما وصلت لأعلى درجة طبعا تعرفون انه فيه 4 مستويات دقة للعبة اقل شي اللو بعدين يجي الميديام والهاي والفيري هاي
انا وصلت للهاي بس هذا شي قاهرني بالموضوع مدري ليش ما وصل للفيري هاي هذا شي...
الشي الثاني فيه شي ما ادري وش وضيفته اسمه
anti-aliasing quality
x2 x4 x8 x8Q
اعتقد زي كذا اتمنى منكم تشرحون لي وش وضيفته وليش لما اختار واحد منهم تطلع الرسوم ملخبطه لازم اخليه على ال OFF عشان ما تتلخبط الرسوم
الموضوع الي قاهرني مو كله عشان اللعبة لأني بالأخير اقدر اللعب فيها بدقة 1680x1050 بدرجة high
بس جهاز بهالحجم هذا وش ناقصه عشان يعالج اعلى دقة من الرسوم لأن شغلي انا كله على برامج الثري دي ماكس وغيره احتاج لدقة بالموضوع وياليت تفيدوني واسف اذا ثقلت عليكم :)

darkfalcon
09-04-2008, 08:43
حتى اقوى الاجهزة في العالم تعاني عند وضعه على فيري هاي و دقة شاشة عالية..المشكلة في اللعبة نفسها و ليس في ان جهازك ضعيف :)

hamza934
09-04-2008, 11:23
السلام عليكم
دقة Very high تطلع في ويندوز فيستا
anti-aliasing quality يصل الى x 16Q

I LOVE SA
09-04-2008, 12:17
الفيري هاي= فيستا
AAX61Q =يطيح جهازك امام اللعبة مع دقة عالية طبعا والفيري هاي

و

..المشكلة في اللعبة نفسها و ليس في ان جهازك ضعيف

واذا كنت تريد انت تشغلها على كامل الاعدادات بدون تقطيع كلمني

Private Sword
09-04-2008, 12:39
أخوي لا تنقهر أنا وصلت لدقة veryhigh باستخدام ويندوز vista ولكن كان اللعب ثقيل شوي

h2233
09-04-2008, 13:07
ايوه هذا الي توقعته والله ...ان الفيري هاي ما يجي الا بالفستا الله يعطيكم الف عافيه
بس الخيار هذا وش وضيفته anti-aliasing quality انا شفته بكم لعبة قبل بس مدري وش وضيفته

The Dark Side
09-04-2008, 15:03
ايوه هذا الي توقعته والله ...ان الفيري هاي ما يجي الا بالفستا الله يعطيكم الف عافيه
بس الخيار هذا وش وضيفته anti-aliasing quality انا شفته بكم لعبة قبل بس مدري وش وضيفته
anti-aliasing quality خاصية تنعيم الحواف و إزالة التدرجات في اللعب
طبعا إن إستخدمت هذه الخاصية مع الألعاب الجيل الجديد ستلاحظ إنخفاض أداء الكرت لكن ليس كثيرا إلا في الإعدادات الكاملة و الدقة العالية للشاشة

The_Wolf88
09-04-2008, 15:07
بس الخيار هذا وش وضيفته anti-aliasing quality انا شفته بكم لعبة قبل بس مدري وش وضيفت

وضيفته التقليل من التكسر والتعرجات في الصورة عند اللعب على دقات منخفضة لكن اذا كنت تلعب بدقة عالية فلن تلاحظ تغير في الصورة بسبب انه كلما زادت دقة العرض قلت التعرجات والتكسرات في الصورة.

Dr.DrEaM
09-04-2008, 15:23
وضيفته التقليل من التكسر والتعرجات في الصورة عند اللعب على دقات منخفضة لكن اذا كنت تلعب بدقة عالية فلن تلاحظ تغير في الصورة بسبب انه كلما زادت دقة العرض قلت التعرجات والتكسرات في الصورة.

تماماً , يعني انصحك لا تفعل تنعيم الحواف الا في الدقات المنخفضه لانك اذا شغلتها بالدقات العاليه
لن ترى فرق بل ستقلل من اداء الجهاز .

h2233
09-04-2008, 15:58
اهاا الله يعطيكم الف عافيه :)

ThE AlCheMisT
10-04-2008, 08:53
ا
واذا كنت تريد انت تشغلها على كامل الاعدادات بدون تقطيع كلمني

مش فاهم
يعنى انت عندك طريقة تشغلها على very high x16QAA بدون تقطيع؟؟؟؟؟؟؟(z)
I don't think so!;)

I LOVE SA
10-04-2008, 16:04
مش فاهم
يعنى انت عندك طريقة تشغلها على very high x16QAA بدون تقطيع؟؟؟؟؟؟؟(z)
I don't think so!;)

لا ياخي عندما نقوم بكسر السرعة للكرت وتغيير بعض الخصائص في لوحة تحكم NVIDIA
وارسل الى الاخ MUX_MAP يخبرك كيف قمنا بها ولنا موضوع قريبا سيطرح في القسم (لكنه الى الان لم يكتمل )

ThE AlCheMisT
10-04-2008, 22:53
لا ياخي عندما نقوم بكسر السرعة للكرت وتغيير بعض الخصائص في لوحة تحكم NVIDIA
وارسل الى الاخ MUX_MAP يخبرك كيف قمنا بها ولنا موضوع قريبا سيطرح في القسم (لكنه الى الان لم يكتمل )

فى انتظار الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله اخى معاذ

TheInfernal
13-04-2008, 15:16
لتشغيل اللعبة على very high انت بحاجة لكارتين 9800GX2 في SLI