المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااجلاً .. ما هو أفضل معهد لتعلّم CCNA في الرياض ؟!

الأكاري
13-04-2008, 12:32
.

غير النيوهرايزن :(

أتمنى تعطوني عدّة معاهد ممتازة في تعليم هذا التخصص ، مع ذكر مدرّس المادة إن أمكن

أرجوكم أريده عاجلاً

و تسلمون :)

.

fezaro sama
14-04-2008, 04:23
السلام عليكم اخي الأكاري
اخي افضل معهد في الرياض لتدريس CCNA هي أكادمية الفيصل العالمية
واسم المدرب : محمد البشتي أردني الجنسية وهو متمكن من المادة ماشاء الله عليه
ويوجد لديهم دورة سوف تفتح قريب انشاء الله
مكانهم : بجانب مركز رعاية المعاقين في حي الملك فهد على طريق الإمام محمد بن سعود

وأي استفسار اخوي عن المادة او المعهد او المدرب انا جاهز
والله يوفقنا واياك

admon_700
15-04-2008, 02:58
السلام عليكم اخي الأكاري
اخي افضل معهد في الرياض لتدريس CCNA هي أكادمية الفيصل العالمية
واسم المدرب : محمد البشتي أردني الجنسية وهو متمكن من المادة ماشاء الله عليه
ويوجد لديهم دورة سوف تفتح قريب انشاء الله
مكانهم : بجانب مركز رعاية المعاقين في حي الملك فهد على طريق الإمام محمد بن سعود

وأي استفسار اخوي عن المادة او المعهد او المدرب انا جاهز
والله يوفقنا واياك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش على اللقافة لكن ممكن اسئلك كم سؤال الله لايهينك وهي
كم مدة الدورة وسعرها وهل العملي (اقصد التطبيق العملي في الاكادمية جيد ومن ناحية اخرى مدرب المادة هل حاصل على شهادة ccnp او اعلى في مجال سيسكو امل الرد وشكرا لتعاونك

الأكاري
15-04-2008, 23:52
fezaro sama (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=99088)

المشكلة وقتهم ما يناسبني أبداً مرّيتهم أمس :(

وش رايك في معهد ( إعداد ) ؟! و إلا ما عندك خلفية ؟!

.

admon_700 (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=134380)

الدورة بدأت هذا السبت و ستبدا فعلياً السبت القادم بإذن الله

ساعتان يومياً و بعد مدة ستصبح أربع ساعات حتى ينتهوا قبل رمضان

و عندهم معمل للعملي و سعرهم 7200 و طبعاً بدون اختبار

هذا كله كلام موظفهم في خدمة العملاء عندما مررت عليهم البارح :)

Abu-Hamad
16-04-2008, 00:27
موفق اخوي

ما عندي خبر لكن تقدر تدرس من السيدي اللي عندك او تنزل الفيديو عن الدوره كامله وتختبر من اي مركز معتمد ;)

admon_700
17-04-2008, 00:14
admon_700 (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=134380)

الدورة بدأت هذا السبت و ستبدا فعلياً السبت القادم بإذن الله

ساعتان يومياً و بعد مدة ستصبح أربع ساعات حتى ينتهوا قبل رمضان

و عندهم معمل للعملي و سعرهم 7200 و طبعاً بدون اختبار

هذا كله كلام موظفهم في خدمة العملاء عندما مررت عليهم البارح :)

الله يعطيك العافية بس اشوف السعر غالي
ترى انا دارس ccna بس باقي الاختبار بس ابي اراجع واي سوال انا تحت امرك

eng.awahab
17-04-2008, 10:23
7000 ريال .. والله عجايب في الهند200 ريال ..
ccnp في الرياض على حد علمي فوق 20 الف وفي الهند 700 ريال ..

عموما بالتوفيق للجميع ..

المتخصص2008
17-04-2008, 15:52
ما زلت أبحث عن معهد غير نيوهورايزن لارتفاع تكاليفه عشرة الالاف ريال!

ماذا عن معهد مدارات او معهد اعداد ؟

mohammedsn
17-04-2008, 18:30
اعتقد ممكن تتابع هنا في عرب هاردوير معانا أرخص بكتير

و أسلوب الشرح إن شاء الله يعجبك

و مش هاتدفع كتير يعني
يعني يدوبت تدعي للي بيشرح

و يبقي عليك بس أنك تدفع مصاريف الامتحان و ده كده كده ثابتة

ستموني
20-04-2008, 15:21
ان تقدمت بمعهد مدارات كورس لمدة 6 اسابيع بمبلغ 1300 ريال والاستاذ خالد كان مدرس الكورس وهو ممتاز وبالنسبة للمتابعة تابع على موقع هاردوير وإن شاء الله حتستفيد من الشباب

هآيلوكس
22-04-2008, 12:38
8888888888888888888888888

بالله عطني رقم مدارات يا ستمووني

ستموني
22-04-2008, 17:41
4531111
لا تدفع فلوس قبل ما تحضر جلستين على الاقل وتتاكد من طريقة الشرح والفهم ولا تنسى الكورس مضغوط وحاول تدرس يومي وغن شاء الله خير

ahab
22-04-2008, 18:32
طيب يا أخ ستموني
كم نسبة العملي في هذا الكورس ويا ترى العملي على أجهزة حقيقية ولا إيه.

اوعى تقول انت بتسأل ليه وانت من مصر: صحيح بس أنا مقيم في الرياض حاليًا.

ستموني
23-04-2008, 06:35
شوف يا اخ ايهاب بالنسبة للعملي لا تنسى إن الكورس مضغوط يعني مدة 40 يوم والمبلغ بسيط 1300 ريال اجهزة سيسكو موجودة وبيشرح امامك كيف طريقة التركيب والتشغيل والإعدادات وكل شي وبالنسبة للتطبيق العملي فالتطبيق على برنامج CCNA Network Visualizer 5.0 محاكي للحقيقة ولو عندك أخطاء بيصلحلك الاستاذ لكن في نقطة الدورات الاخرى ليست كورس مضغوط وبيختلف من معهد لأخر وثمن ما يقارب 6000- 8000 ريال لمدة 6 أشهر على حد علمي والموضوع معدلة بسيطة معك تدفع فلوس خش الافضل لكن ما عندك زيه غلبان خخخخخخخخخ مختصر ولا تنسى يا اخي الحياة هيه العمل الحقيقي وفي نقطة لازم تفهمها ccna عبارة عن مدخل لل ccnp يعني مدخل للعمل الكامل شي مبسط ومختصر من ccnp مدخل يعني وربنا يوفق الجميع لا تنسى امر مهم كل إلي عليك تسجل اسمك وتحضر محاضرة ولا اثنين ومجانا حتى في المعهد همه إلي بيعطوك الفرصة هي وتشوف إن عجبك سجل او دور على معهد ثاني

ahab
23-04-2008, 07:00
بارك الله فيك يا أخي ستموني ، وجزيت خيرًا

fezaro sama
23-04-2008, 14:04
اخوي admon_700 (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=134380)
المدرب حاصل على ccna
وانا الان ادرس عندهم وحصلت على ccna1 وبعد اسبوعين انشاء الله رح نختبر ccna2 وفاهم من المدرب
باختصار المدرب ممتاز انا لاأمدحة لانتسابي للأكادمية او للمدرب انا امدحه بعد تجارب فاشلة في نيو هورايزن ومركز اعداد عيب مركز نيو هورايزن انه المدرب ليس كما تتوقعة من مدرب كشرح وتوصيل معلومة تفهمها بسرعة وسعر مرتفع مقارنة بالمعاهد الاخرى واعداد انا درست فيه واخذت ccna1 على المنهج القديم وبعدها وقفوا الدورة عشان رمضان وبعد رمضان عادوها من جديد عشان يجون طلاب زيادة ومافي احد جا وبطلعة الروح كملوها واخذت الشهادة ووقفوا
لكن الاكادمية تشرط عليك دفع كامل المبلغ وهي بذالك تتلتزم معك انها تنهي الدورة معك وتحصل من عندها على اربع شهادات كل شهادة يكتب فيها انك اتممت الجزء الاول او الثاني او الثالث او الرابع من منهج ccna وانك اصبحت قادر على ان تتعامل مع محتويات الجزء الي خلصته وهذي شهادات ليست من المعهد انما هي من cisco

اخواني انا لا انصح بالدورات السريعة خصوصا لشخص جديد في عالم الشبكات او عنده خلفية لابأس بها
لانه رح يعطيك معلومات كثير جدا في وقت ضيق ربما لاتستطيع المتابعة معه او حتى المراجعة بعد ماتخذ المعلومة وممكن يكون معك عدد كثير من الاشخاص في هذي الدورة فيصعب عليك ان تسال المدرب عن كل نقطة لم تفهمها
اما اذا كان عندك خبرة في الشبكات فهذي الدورات اسرع شي لمراجعة معلوماتك وتركيز ماعندك شك في فهمه والحصول على شهادة cisco
هذا رأي الشخصي ووجهة نظري
وأرجو من الله ان يوفقنا لما فيه خير وصلاح لهذه الأمة

ستموني
23-04-2008, 15:39
fezaro sama وانا من مؤييدن كلامك لكن ممكن نعرف كم تكلفة الدورة إلي انته أخذها المدة الزمنية

fezaro sama
24-04-2008, 10:11
اخوي ستموني
تكلفة الدورة 7200 والمدة الزمنية على حسب القروب الي معك.
يعني اذا القروب الي معك عندهم امكانية انهم يدرسون كل يوم اربع ساعات من الساعة 5 -9مساءً فرح تكون مدة الدورة 3شهور اما اذا ماعندهم امكانية فرح تدرسون كل يوم ساعتين فقط وبكذا تكون المدة 6شهور هذا بالنسبة لأكادمية الفيصل
ارجو من الله اني اكون افدتك

ahab
26-04-2008, 17:18
السلام عليكم يا إخواني:
هل سمع أحدكم عن مدرب هندي اسمه يعقوب القاسمي في حي الروضة يدرس ccna فقط ب 500 ريال ويقولون إن عنده أجهزة للتدريب ومدة الدورة 40 ساعة :
أنا اتصلت عليه. بس ودي أستشيركم لأنه لوكان كويس بروح أدرس عنده ccnp في الصيف إن شاء الله .

ohilal
01-05-2008, 23:45
ممكن حد يعطينا رقم اكاديميه الفيصل او رقم المدرس الاردني

samer_loveline
10-05-2008, 08:03
اخي ahab ممكن تعطيني تلفون الهندي اذا تكرمت اخي الكريم

ahab
10-05-2008, 10:14
أخي الكريم : هذا رقمه 0553105660 اللي هيرد عليك سعودي لأنه هو المنظم للدورات، وأنا ذهبت للمكان ووجدت معمل متكامل وكان بيشرح للطلاب في كيفية حل أسئلة الاختبار لأنه كان خلص معاهم الدورة بس ما يتكلم ولا كلمة عربي ، وسألت عليه فقال إنه حاصل على ccie .... الله أعلم ؟ وسألت على ccnp فقال بـ 3500 ريال.