المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو افضل معهد يعطي دورات mcse بالاردن

saminimer
13-04-2008, 20:11
ما هو افضل معهد يعطي دورات mcse بالاردن؟؟؟؟؟
واذا كان بالامكان التعريف بالموقع وسعر الدورة
ولكم جزيل الشكر

Iraq IT
13-04-2008, 20:50
فيه استاذ اسمه فادي اخذت عنده دورة قبل سنتين في معهد Compubase

المعهد والاستاذ جيد.

AhmadAllRise
13-04-2008, 21:22
السلام عليكم ... راجع أخي هذا الموضوع عله يفيدك ... هذا معهد أخذت فيه دورات :

-----أدخل هنا ----

biedas
14-04-2008, 09:54
فيه استاذ اسمه فادي اخذت عنده دورة قبل سنتين في معهد Compubase

المعهد والاستاذ جيد.

انا اخذت بنصيحة الاخ المشرف عراقي وسجلت عند الاستاذ فادي لكن الحقيقه انه انتقل من مركز compubase والان هو في مركز Teleprob و الله يدلك على الخير عزيزي المشرف فعلا اني مستفيد عنده :frnd"

Iraq IT
14-04-2008, 17:36
السلام عليكم ... راجع أخي هذا الموضوع عله يفيدك ... هذا معهد أخذت فيه دورات :

-----أدخل هنا ----

ممكن اسم المعهد؟

saminimer
14-04-2008, 18:19
جزاكم الله كل خير
اخي ممكن تحكيلي موقع Teleprob ان امكن وكذلك سعر الدورة
ولكم جزيل الشكر

Iraq IT
14-04-2008, 18:21
Teleprobe او المسبار عند دوار الواحة.

مجمع رياض العساف مقابل عمان مول.

الطابق الثالث.

AhmadAllRise
14-04-2008, 21:16
ممكن اسم المعهد؟

لو كان أخي هذا المنتدى تجارياً لوضعت الإسم منذ البداية ..... أفضل أن تراسلني على الخاص أنت و صاحب

الموضوع في حالة كنتم مهتمين ... بالتوفيق .

Iraq IT
15-04-2008, 09:53
لو كان أخي هذا المنتدى تجارياً لوضعت الإسم منذ البداية ..... أفضل أن تراسلني على الخاص أنت و صاحب

الموضوع في حالة كنتم مهتمين ... بالتوفيق .

صحيح والله.

انا ناقضت نفسي Con:

Feras.B
15-04-2008, 10:26
هههه اخوي دير بالك من معهد WebmasterTC حبيت انبهك منه موقعه بلرابيه بعمارة Addidas

امامعاهد انصحك بمعهد خلف منطقة السابع اتوقع اسمه Microtech سمعت انه منيح بس الدورة تكلفك 700 د-1000 شامله الامتحانات طبعا ...

انصحك بدراستها عن طريق المواقع والكتب الانجليزية افضلك , انا سويت هيك وخلصت منها الحمد لله ..

تحياتي .

AhmadAllRise
15-04-2008, 11:12
سمعت انه منيح بس الدورة تكلفك 700 د-1000 شامله الامتحانات طبعا ...

إنت سمعت ... لكن ما جربت المعهد كيف بتنصحه ؟؟؟؟

هل من المعقول أن أدفع 700 دينار و أكثر لهذه الدورة ؟ و شاملة للإمتحانات ؟

هذا ما حدث في أحد المعاهد المشهورة ... كان عرضه أقوى من هذا بأن تدفع ثمن الإمتحانات السبعة

كاملة ( تقدر قيمتها تقريباً : 450 دينار ) و الدورة تأخذها مجاناً ... فكر فيها بمنطقية هذا عرض غير مغري

أبداً ... لان المعهد حدد مدة لتقديم الإمتحانات السبعة( و بعد ذلك بروح عليك اللي دفعته = نصب ) ..

و أكيد ما في حدا بقدر أو بكون فاضي يقدم كل الإمتحانات خلال عدة شهور معينة ..

أنصح كل الإخوة تجريب أي معهد في الأردن مدة لا تقل عن إسبوعين

نصيحة أخرى : أبعد عن شيء إسمه أكاديمية : لانها تتطلب وقتاً كبيراً , أيضا دفع أكثر

بحكم أنها ستعطيك النص الحرفي لمنهاج مايكروسوفت مثلاً ... بالتوفيق .

Feras.B
15-04-2008, 12:01
هدي يخوي شوي شوي علي ,,, ماحبيت احكي قصة كاملة على تقديمي للدورة ! قلت لك ابعد عنWebmasterTC صاحبها "ياسر نحله" صاحب 48 شهادة من مايكروسفت وهو الي سوى العرض الي تقول عليه .. ذكرت اسم صاحب المعهد لانه مشهور بلاردن ولاكن للاسف كثير من الشباب ومنهم انا ماشفنا منهم ولا شي غير الدورة فقط ! وتكلفة الامتحانات لها
تم دفعها من جديد وراح علينا 500 د ... لاكن ربنا ماينسى احد .

450 د وتاخذ الامتحانات ببلاش ,, هذا الحكي كان قبل سنة ونصف اذكر ,,, بس الي صار انه سافر على اميريكا هجرة وللحين مازالوا يعقدون الدورات وينصبون علناس ,,,

اما بلنسبة للمعهد الي انصحه بيه لاني قدمت الامتحانات بيه ! والحمد لله نجحت والإدارة بلمعهد ماشفت منها الا كل خير ...

وبعدين مثل ماقلت شي اسمه اكاديمية حكي فاضي مع احترامي للجامعات الي تخاف على طلابها ...

لاكن معظمهم يطولون بلدورة ويسحبون فلوس على نفقه الطالب ,,, ومن ثم تخلص الدورة وماتكون مستفيد 30% من مبدأ الشبكات ...

تحياتي .

AhmadAllRise
15-04-2008, 12:13
هدي يخوي شوي شوي علي ,,, ماحبيت احكي قصة كاملة على تقديمي للدورة ! قلت لك ابعد عنWebmasterTC صاحبها "ياسر نحله" صاحب 48 شهادة من مايكروسفت وهو الي سوى العرض الي تقول عليه .. ذكرت اسم صاحب المعهد لانه مشهور بلاردن ولاكن للاسف كثير من الشباب ومنهم انا ماشفنا منهم ولا شي غير الدورة فقط ! وتكلفة الامتحانات لها
تم دفعها من جديد وراح علينا 500 د ... لاكن ربنا ماينسى احد .

أنا هادىء يا عزيزي .... لم أقصد سوى أن أبعد الأعضاء عن هذه المعاهد التجارية .

أنا كتبت المعلومة فقط و لم أرغب بكتابة إسم المعهد و معلومات تفصيلية ... كل الشكر لأنك فعلت .

ما بلنسبة للمعهد الي انصحه بيه لاني قدمت الامتحانات بيه ! والحمد لله نجحت والإدارة بلمعهد ماشفت منها الا كل خير ...

جيد جداً ... بالتوفيق .

وبعدين مثل ماقلت شي اسمه اكاديمية حكي فاضي مع احترامي للجامعات الي تخاف على طلابها ...

لاكن معظمهم يطولون بلدورة ويسحبون فلوس على نفقه الطالب ,,, ومن ثم تخلص الدورة وماتكون مستفيد 30% من مبدأ الشبكات ..

الله ينور عليك ... حبيت من زمان أي واحد يأيدني ... أنا جربت أكاديميات مشهورة في عمان

على سبيل المثال دورة MCSE , أخذت في الاكاديمية الفولانية مدة 7 أشهر و أكثر ... كلفت 800 دينار

طبعاً أصحابي أخذوها و ما استفادو ا و ملو مع الوقت .

كل الشكر و الاحترام .

Iraq IT
15-04-2008, 12:21
اخوان ممكن تذكروا اسم المراكز بصورة غير مباشرة او مكانها باي منطقة.

انا اثرت هذا الموضوع منذ فترة مع الادارة.

ممكن ناس ضعيفة النفوس تنتقم من مركز ما بذكر اسم الاستاذ والمركز او تمدح احد المدرسين او المراكز لغايات اخرى.

تحياتي

Feras.B
15-04-2008, 12:28
اخي احمد مثل ماقلت لك الجامعات ماتنفع الا بحالة واحد وهي دورات جديدة او يلزمها ادوات مو متوفرة الا بيها ,,,

يعني مثل ال

CICSO , CCNP , CISSP , etc

اما دورات الMicrosoft ; linux ماتحتاج للجامعات ولتكبير الدورة ...

----------------

اخي Iraq انا مدحت وحذرت :) بس قصدي تنبيه الاخوان لا اكثر ولا اقل ... ومع ذالك تنبه البعض ولاكن يوقعون بنفس الخطأ ,,,

تحياتي .

AhmadAllRise
15-04-2008, 12:30
خوان ممكن تذكروا اسم المراكز بصورة غير مباشرة او مكانها باي منطقة.

كيف بصورة غير مباشرة ؟؟؟

معهدي أنا فيه منذ أكثر من سنة و نصف ... لم أذكر إسمه

المعاهد التي أكرهها و أعتبرها تجارية .... أيضاً لم أذكر إسمها .

AhmadAllRise
15-04-2008, 12:35
اخي احمد مثل ماقلت لك الجامعات ماتنفع الا بحالة واحد وهي دورات جديدة او يلزمها ادوات مو متوفرة الا بيها ,,,

إنسى أمر الجامعات و الكليات التي تعطي دورات ... نحن نتحدث عن المعاهد و المراكز الخاصة ... منها ما هو

أكاديمي , و منها ما هو أصلاً شركة للحلول و انظمة المعلومات ( مثل اللي أنا فيه ,, كل الدراسة فيه عملي )

Feras.B
15-04-2008, 12:55
طيب شو اسمه ؟؟ مكانه ؟ وشو الدورات الي عنده ؟

Iraq IT
15-04-2008, 13:07
كيف بصورة غير مباشرة ؟؟؟

معهدي أنا فيه منذ أكثر من سنة و نصف ... لم أذكر إسمه

المعاهد التي أكرهها و أعتبرها تجارية .... أيضاً لم أذكر إسمها .

ما اعرف Con:

اسئل الادارة (BB)

AhmadAllRise
15-04-2008, 13:50
طيب شو اسمه ؟؟ مكانه ؟ وشو الدورات الي عنده ؟

أعتقد أنه من الأفضل عدم ذكر إسم أي معهد ... حتى لو كان المعهد الذي أخذت فيه الدورات ... شغل الدعاية

و الأعلان بعيد عنه ... نحن فقط نقدم النصيحة و المعلومة في هذا المنتدى ...

لو كنت مهتم ... راسلني على الخاص و إبشر بالخير .. على عيني و راسي ... إن شاء الله بفيدك

بأي معلومة لأي معهد تطلبه .

المعهد اللي انا فيه يعطي معظم دورات مايكروسفت و سيسكو .

التركيز حالياً على دورات : MCSE / MCAD / CCNA , و أي دورات أخرى تكون حسب الطلب .

كل الشكر لتفاعلكم .