المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تم تغيير اسم المنتدى؟؟؟

الصفحات : [1] 2

abdu808
25-04-2008, 08:59
جاتني رسالة على البريد تفيد بتغيير اسم المنتدى ؟؟؟
الصورة في المرفقات

The Mysterious
25-04-2008, 09:05
أي اسم تغيّر !!!!!!!!!!!!!..

أين الصورة أخي ؟؟؟...

I LOVE SA
25-04-2008, 09:24
اخي ماذا تقصد
والملحقات في طور التطوير ممكن توضح وش قصدت

ksa_lan
25-04-2008, 09:24
حتى أنا جتني رسالة

يقول انه تغير إلى egyfree

لو يشيك المشرف عليه egyfree.net\vb

مدري وشلون وصل إلى الايميلات؟!!!!

لا و الأقسام نفسها

حبيت أنبه بس

Mubarak
25-04-2008, 09:26
لا تشيلون همه، هذا الولد اللي حاول يضايقننا من قبل، ما عندنا وقت ننشغل معه، لما نفكر ننشغل معه سنضعه في ورطة كبيرة.

abdu808
25-04-2008, 09:30
جاتني رسالة فيها ان الموقع تم تطوير الموقع بالكامل وتم تغييرة الى اسم الموقع الى الاسم الجديد
www.egyfree.net

I LOVE SA
25-04-2008, 09:33
لا تشيلون همه، هذا الولد اللي حاول يضايقننا من قبل، ما عندنا وقت ننشغل معه، لما نفكر ننشغل معه سنضعه في ورطة كبيرة.

شيخ مبارك كيف يكون ذلك هل سوف يكون هناك ضرر على الموقع

Mubarak
25-04-2008, 11:13
أي ضرر على الموقع؟
لا ضرر.
وأقولها كما قلت لأحد الأخوة، هذا الصبي مثل القرادة، والبدو يعرفون القرادة، حشرة تشبه القملة لكنها كبيرة، تلتصق بجسد البعير لمتص شيئا من دمه، البعير لا يكترث لها أصلا.

لكن لأن الموضوع آذاكم كثيرا، فالولد وضع نفسه في ورطة إن شاء الله.

BlueXBlue
25-04-2008, 11:45
الفضاوة تعمل العجايب :)

Stone
25-04-2008, 12:52
انا بعد وصلني نفس الايميـــــــــــل ..

هالولد مريض لا حول ولا قوة الا بالله ... يعني اهوا مفكر انه صج الناس راح تصدقه!!!

spyshow
25-04-2008, 13:28
نفس الشيء صار معي ....... الله يلعن الولاد وساعتون

Mubarak
25-04-2008, 13:41
تجنبوا اللعن يا أحباب

I LOVE SA
25-04-2008, 18:27
السلام عليكم :

شيخ مبارك : هل الولد هذا ناسخ قاعدة البيانات في جهازه ؟ وهل سيكون الحل في تدمير قاعدة بيانات جهازه؟

ام نصح هذا الولد ؟ ليكف عن العابه السخيفة التي لاتليق بسمعته او سمعة دولته التي هو فيها الان .

ممكن التوضيح شيخ مبارك

zwawy
25-04-2008, 18:47
وأقولها كما قلت لأحد الأخوة، هذا الصبي مثل القرادة، والبدو يعرفون القرادة، حشرة تشبه القملة لكنها كبيرة، تلتصق بجسد البعير لمتص شيئا من دمه، البعير لا يكترث لها أصلا.

:) ومع هذا فهذة الحشرة أضاعت هيبة البعير واستغلت سذاجته وفعلت به الأفاعيل .
هذه الحشرة تمتلك نسخة من قاعدة بيانات منتدى عرب هاردوير بالكامل ولعله يوزعها على بعض أصدقائه الآن كهدية تذكارية :Big:
قاعدة البيانات التى كان يتشدق البعض باستحالة سرقتها لضخامتها " ماشاء الله فاقت 1جيجا " .
وكل هذا كان كلاما ً كالغثاء وراح أدراج الرياح فالواقع الآن أن أسرار الإداريين أصبحت متاحة للجميع .
أم أنك لم تطالع القسم الإدارى هناك ؟

Ya2oot Afandy
25-04-2008, 19:00
خالص احترامى لادارة المنتدى ,انا قبل طرح اى موضوع او رد انا عارف ان انا طارحة فى موقع عرب هاردوير وليس egyfree او غيرة , رجاء اذا لم تتمكن الادارة من حماية حقوقى فى كتابة المواضيع ارجو حذف عضويتى من المنتدى حتى لا يسرقها شخص اخر اما عن مواضيعى فى موقع egyfree انا اعرف احذفها .

Mubarak
25-04-2008, 19:14
من يعجز عن تقديم شيء لا يستطيع سوى الإرجاف.
نفس قاعدة البيانات هي نفسها لم يتم سرقتها مرة أخرى.
أخي Peterpo تستطيع الرحيل عن المنتدى، لسنا ملزمين بخذف عضوية أي شخص، هذا شأن إداري.

Ya2oot Afandy
25-04-2008, 19:19
أخي Peterpo تستطيع الرحيل عن المنتدى، لسنا ملزمين بخذف عضوية أي شخص، هذا شأن إداري.
لستم ملزمين بحذف العضوية ,ولستم ملزمين بحماية حقوق الاعضاء ؟

هذا شأن إداري

مفهمتش قصدق

عموما انا مش هحذف عضويتى لكن تضمنلى ان مواضيعى مش هتروح منتدى تانى ؟

Mubarak
25-04-2008, 19:43
ما اضمن لك شيء، لا شيء اسمه مضمون في الانترنت.
واقسم بالله العظيم أني لا أشعر بأي قهر من تصرف هذا الولد، وراسلته بكلام قاسي وانتظر رده.

يا أخوة من لا يعجبه المنتدى يستطيع أن يبحث عن غيره.

هذا المنتدى قام على أكتاف، غالب هذه الاكتاف ولله الحمد موجودة وخرجت شبابا آخرين، بعض الأخوة المؤثرين يريدون أن يرحلوا، لن نُقبل قدم أحد حتى يبقى، قلوب الناس لا نملكها بأيدينا، من أراد أن يبقى ففضله على الناس موجود وأجره عند الله، ومن يريد أن يرحل أو يعمل له منتدى ثاني يتوكل على الله ويعمل ما شاء أن يريد عمله لن نمنعه ولن نترجاه، بل نسأل الله أن يبارك كل خطوة تفيد المتصفحين.

ومن لا يرتاح في المنتدى ويرى أن الإدارة مقصرة وأن المنتدى لا يناسبه وأن المشرفين لا يقدمون شيء ومقصرون فهنيئا له حيث ما ذهب، ونبارك له خطواته الحثيثة لترك المنتدى، ونسأل الله أن يوفقه في غيره، فلسنا نحسد غيرنا على شيء.

وأما أهل الفتنة والإرجاف و من يجعل الإدارة شغله الشاغل، (فإن أعطوا منها رضوا , وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون) فنرحب بخروجهم كامل ترحيب مع جزيل شكرنا لهم بهذا التفضل، وأقول إذا كان خروجهم من المنتدى سيكفينا أذاهم، فحياهم الله، والله لو خرج 90% من أعضاء المنتدى لن أبكي عليه، ما الذي سيحدث؟ سيرجع المنتدى إلى الصفر؟ نرجع إلى حيث بدءنا ونبدئ مرة أخرى من الصفر، لسنا أصحاب غرض دنيوي، ولو كنا نرغب في الدنيا لتركنا هذا المتدى الذي لا نجد منه إلا العناء واستهلاك الوقت والجهد والمال، لم نكسب فيه فلسا ولم نكسب فيه شهرة ولم نكسب فيه شيئا في حياتنا اليومية.

فحياكم الله يا أخوة، من أحب أن يبقى يبقى، ومن أحب أن يرحل يرحل، ومن أحب أن يبقى ليضرب بسوطه ظهور المشرفين والإداريين ويستغل الفرصة للشماتة فليرحل غير مأسوف عليه، ومن يريد أن يدعو لنا بالتوفيق والبركة سواء كان باقيا أو راحلا نسأل الله أن يوفقه إلى كل خير.

وأنا أعلم أن بعض الأخوة يمونون علينا وينبغي أن نقول لهم (نحن بحاجة لكم) لكن لا نصرح بهذا التصريح للأخوة الغالين على قلوبنا في مثل هذه الأوضاع، عسى أن يعذرونا، لا وقت لدينا للتغليات.

Ya2oot Afandy
25-04-2008, 20:03
اخى الفاضل انت اكثر شخص فى المنتدى تعلم مدى حبى بالمنتدى , انا لا اريد ان اشمت فى الادارة او المشرفين (اذا كنت تخصنى انا فى الكلام) , وخالص احترامى لكم جميعا ثانيا انا مواضيعى ليس لها اى فائدة فى المنتدى انا لست لو مارك ولست شخص تحتاج الادارة مواضيعة , انا كل مشاركاتى فى المنتدى هى 931 مشاركة يعنى مش هتفرق اطلاقا مع المنتدى لكنى اريد حذف العضوية لاسباب خاصة
وسبق والاخ ابراهيم حذف اكثر من عضوية لاشخاص رحلو عن المنتدى اشمعنى انا ال القوانين دى نزلت علشانى لان سبق وطلبت منك حذف العضوية وقولتلى انا الموضوع بعد نزولة فى الموقع لا يحق لشخص حذفة وسبق وان الادارة حذفت عضويات قبل كدة وفى اى منتدى لو حبيت احذف عضويتى هيحذفوها فما المانع من حذف عضويتى

Mubarak
25-04-2008, 20:09
يا أخي محبة فيك.
حسن ظن فيك.
رغبة فيك.
ليش يعني لازم نبصم بالعشر أننا مستغنين عن الأخوة؟
لا أريد أن أحذفك لأني لا أدري هل هذا القرار سليم، هل مجرد خروجك عن المنتدى سيصلح مشكلة؟ هل سيساهم في شيء؟ هل سينفعنا أو سينفعك؟
انا انتظر منك ان تفكر في قرارك، انت شخص جديد، قد تتسرع قد تتهور قد تزعل، لكن يكون لديك هذا الاستعداد للتخلي عن نشاطك في المنتدى فهذا شي لا يقبله العقل.
لو أريد اتخلص منك كنت حذفتك من قبل، لكن ما اقدر أكون انسان غير مهذب بهذي السهولة وأحذفك ولا اقدر أكون رجل لا يراعي مشاعر الناس، فانتظر لعلك تغير رأيك، لعلك غدا تقول (الحمد لله ما حذف اسمي، اقدر ارجع لنشاطي بدون اي طلبات).

Ya2oot Afandy
25-04-2008, 20:36
اقسملك انى يصعب عليا فراق هذا المنتدى , ولكن كرامة الانسان فوق كل شىء

طبعا خالص احترامى لكلامك الطيب ....ولكن هذة رغبتى وانا لم افكر ولو لمرة فى قرار حذف العضوية لان القرار لا يحتاج الى تفكير لانى زى ما قولت ان كرامت الانسان فوق كل شىء

ارجو تقبل كلامى , خالص تحياتى لك والادارة والاعضاء والمشرفين شكرا على اى معلومة انفعتونى بها واذا كان العلم يقدر بالمال كنت اعطيتكم كل ما لدى من مال ,طبعا انا مدين لكم بالكثير وانشاء الله اذا اتيحت الفرصة سوف ارد لكم المعروف :)

Mubarak
25-04-2008, 22:09
أي كرامة التي تتكلم عنها أخي؟ هل أحد أهان كرامتك؟ أم هذه أول مرة تتعرض لعقوبة؟ هل تريد أن أريد حالات إيقاف لي في مواقع ثانية مع أني جدا مهذب وخاصة في الحوارات الإسلامية.
لم تمنعني هذه الايقافات من الاستمرار، استمر بقدر ما استطيع، في احد المواقع تم إيقافي مرتين لأن مشرف القسم رجل عفى الله عنه شخص إقصائي لآخر حد، وكل حالات الإيقاف تخمينية، لم اكلف نفسي عناء الشكوى ضده، لأن المشكلة لا تنحل إلا بإقالة المشرف، والحمد لله أنه تم إقالته، مع اني هنئته في البداية ومستمر في شكره خلال ادارته لكني فرحت فرحا شديدا بعد اعتذاره ليس لشيء في نفسي ولكن حتى نستطيع أن ندعوا إلى الله دون هذا الفكر الإقصائي. لكني ما قلت كرامة ولا غيره. والإيقاف بالمناسبة استمر الأول عشرة أيام والثاني ثلاث أيام.
انت قمت بتصرف تراه الإدارة سلبيا، الموضوع غير مرتبط بكرامتك، كرامتك محفوظة.

Mubarak
25-04-2008, 22:11
كلامي السابق لا أوجهه لأي أحد، لا ليحيى ولا لـ peterpo ولا غيره، لا أعتقد أني أتعامل مع أولاد في الاعدادية حتى أوجه لهم هذا الكلام، الجميع رجال في هذا المنتدى، وكل واحد يقدر يقيس بعقله وفهمه تصرفاته.

White h@cker
25-04-2008, 22:29
peterpo من اعز اصدقائى وما أثر فيه ان الشحص المخطىء لم يعاقب بل هو من عوقب بدلا منه
وتلى ذلك بعض الاهانات له من هذا الشخص وصلت لدرجة لايقبلها اى شخص لديه كرامة والامر وصل لابعد مما ترى
لن اسرد الموضوع هنا فالامر يعتبر شخصى بعض الشىء سأرسله لك على الخاص

I LOVE SA
25-04-2008, 22:38
يا أخوة من لا يعجبه المنتدى يستطيع أن يبحث عن غيره.

لن اغير ولو وجد الف لانه لايوجد كمثل هذا الصرح العظيم

تركت مذاكرتي لكي ارد على هذه الكلمة .

يا أخي محبة فيك.
حسن ظن فيك.
رغبة فيك.
ليش يعني لازم نبصم بالعشر أننا مستغنين عن الأخوة؟
لا أريد أن أحذفك لأني لا أدري هل هذا القرار سليم، هل مجرد خروجك عن المنتدى سيصلح مشكلة؟ هل سيساهم في شيء؟ هل سينفعنا أو سينفعك؟
انا انتظر منك ان تفكر في قرارك، انت شخص جديد، قد تتسرع قد تتهور قد تزعل، لكن يكون لديك هذا الاستعداد للتخلي عن نشاطك في المنتدى فهذا شي لا يقبله العقل.
لو أريد اتخلص منك كنت حذفتك من قبل، لكن ما اقدر أكون انسان غير مهذب بهذي السهولة وأحذفك ولا اقدر أكون رجل لا يراعي مشاعر الناس، فانتظر لعلك تغير رأيك، لعلك غدا تقول (الحمد لله ما حذف اسمي، اقدر ارجع لنشاطي بدون اي طلبات).

كيف يريد بيتر ان يترك المنتدى وهو من اكفأ ماقابلت من رجال .
قد يكوون بهذا السبب :

لانه انشأ منتدى حاص به

اعلمنا يابيتر فاني لاريد فراقك

Mubarak
25-04-2008, 22:41
تم ايقاف اشتراك ذلك الشخص. كيف تقول أنه لم يعاقب؟
شو المطلوب مني أكثر من هذا؟
يعني لو كنت ادل بيته كنت مشيت له وضربته بالجزمه.
لا تطلبون منا شيء فوق قدراتنا.
الشخص الذي تهجم عليله انسان قليل ادب ومش متربي، لكن لست CIA حتى ألاحقه.
وإذا كان هو يعتقد أن (س) من أعضاء المنتدى هو وراء الموضوع فنحن ما نستطيع نحاسب الناس بالظن، ولو كنا متيقنين لن نتردد في حذف اسمه، الله تبارك وتعالى نهى عن اتباع الظن. وقال النبي صلى الله عليه وسلم عن الظن بأنه أكذب الحديث، القطع واليقين هو المطلوب لمحاسبة الناس.

البسنت
25-04-2008, 23:04
ياجماعة صلوا على النبي
لماذا الكل يلوم ويعتب ؟؟؟؟؟:confused::confused:
انا ما عندي اي تعليق الا شي واحد فقط
اخوي هاردوير وانا اتكلم عن نفسي
انا معك قلبا وقالبا وماراح اتخلى عن هالمنتدى العظيم
اللي لة كثير من الافاضل علينا كلنا واللي ما نقدر نحصيها
اخوي هاردوير بقولك زي ما يقولون البدو ابشر بعزك وحطنا على يمناك
ولاتشيل هم واللي تامر فية احنا حاضرين
البسنت-داربومتعب

Stone
25-04-2008, 23:10
السلام عليكم ..

شباب اسمحولي .. اذا كنتكم خايفين على المواضيع ترى من السهل انها تنقل الى اي منتدى اخر بدون اي تعب سواء عن طريق النسخ .. او اعادة كتابتها :)

ماله داعي اللي قاعد يصيــر .. واذكرو الله

Ya2oot Afandy
26-04-2008, 01:21
مفيش كلام بعد كلامك اخ مبارك.

وانا بالنسبة لى الموضوع منتهى ,وانا معاكم فى الموقع بكل مااستطيع تقديمة من جهد

واسف اذا حدث اى شىء يزعلك او يزعل الادارة او الاعضاء , خالص اسفى للجميع .

بيتر -داربومتعب

:D

aziz-50
26-04-2008, 02:31
مفيش كلام بعد كلامك اخ مبارك.

وانا بالنسبة لى الموضوع منتهى ,وانا معاكم فى الموقع بكل مااستطيع تقديمة من جهد

واسف اذا حدث اى شىء يزعلك او يزعل الادارة او الاعضاء , خالص اسفى للجميع .

بيتر -داربومتعب

:D

:up:
هو دا الكلام اللي كنا عاوزين نسمعه

لي تعليق على الجمله الأخيرة :D

بيتر -داربوجمال