المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعادة اقلاع الجهاز

4bdullah
29-04-2008, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اي فورمات للجهاز تبدأ المشكلة لفترة ثم تزول بعد ثلاث او اربع ايام ( روداج :) )

بعد الاقلاع بدقيقة او اثنتين واذا اردت ان ابدأ باي برنامج جديد ( خصوصا اذا كان هناك بعض البرامج الشغالة )

يعيد الكمبيوتر الاقلاع

ارجو افادتي جزاكم الله خير

هل لحرارة كرت الشاة علاقة ؟ او الرام ؟ او الهارد ؟

علما باني ساقوم بتغيير مروحة كرت الشاشة وهو من نوع انفيديا 5500 250رام

The Mysterious
29-04-2008, 19:42
أخي منذ متى والمشكلة موجودة ؟؟..

طيّب هل تصادفك عمليّة إعادة الإقلاع المفاجىء بعد تركيب الويندوز مباشرةً، بمعنى قبل تنصيب أي برامج أخرى (تعاريف، مضاد فايروسات، برامج خدميّة) ؟؟..

إذا كان جوابك بالنفي، راجع ردي هذا :)..
https://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=569358&postcount=11

أمّا لبحث أسباب إعادة الإقلاع واحلول لمقترحة راجع هذا الموضوع :)..
https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=71183

بالتوفيق...

4bdullah
29-04-2008, 20:53
جزاك الله خير اخي على الرد وبارك الله فيك

اعادة الاقلاع تبدأ بعد التنصيب مباشرة على وندوز بدون برامج او نسخ جاهزة ببرامجها ( نسخة مطبوخة ) ربما هكذا اسمها

شكرا لك وانا الان اراجع الروابط

4bdullah
29-04-2008, 21:08
ربما كانت هذه
عدم التوافق بين بعض العتاد الصلبة في الجهاز (وغالباً الذواكر مثل تركيب قطعتين ذات شرائح مختلفة أو أكثر -بغض النظر عن التوافق في التردد أو سرعة الناقل- ، استخدام خاصية الـــDC مع عدم مراعاة الشروط اللازمة لإستغلال الخاصيّة بالشكل الصحيح ، تعارض كرت الشاشه مع اللوحه الأم أو حتى كليهما معاً -الذواكر وبطاقة العرض- سببا التعارض عليك بتجريب القطع بشكل منفصل بعد التأكد من سلامتها وأداء عملها على أكمل وجه)

ولكن عادة بعد ايام قليلة تنتهي المشكلة

ما الذي يحدث ؟

rezoufda
29-04-2008, 21:32
مشكل الحرارة على ما أعتقد
جرب تعمل معجون التبريد للمعالج وتبدل مروحته لمروحة قوية

4bdullah
30-04-2008, 04:39
شكرا اخي الكريم على مشاركتك

resturant
02-05-2008, 11:37
اخى الكريم ...لا تنزل تعريف صوت او شاشاه او اى شى بعد تغيير الويندز واغلق الجهاز وافتحه عادى لو معملش ريستارت يبقى العيب فى احدى برمج التعريف

4bdullah
05-05-2008, 07:23
بارك الله فيك على مجهودك

وللجميع السلام عليكم

lTTl
08-05-2008, 04:09
الويندوز المطبوخ مشاكله أكثر من ميزاته
أنصحك بالأبتعاد عن أمثال هذه التوزيعات
أذا عمل الجهاز أعادة أقلاع عند تشغيل برنامج تأكد من سلامة الذاكرة أولا وأذا كنت تستخدم أكثر من شريحة فتأكد من توافقهم مع بعضهم ومع اللوحة الأم - وأكيد التأكد من مزود الطاقة ده لو بيحصل مشاكل تانية في الطاقة غير أعادة التشغيل

JUBA
08-05-2008, 16:09
اخي تاكد من درجة حرارة الجهاز وسلامة مروحة التبريد لانه لو لم تعمل بصورة ممتازة البروسسور بيسخن ويفصل